جهاز كيرليان المصدر

آخر تحديث منذ 1 يوم و 3 ساعة 962 مشاهدة

المصدر

  • الهالة الضوئية ل(د.دلاور صابر) بتصرف.
  • تصنيف علوم هامشية *

    تصنيف اختراعات

    تصنيف علم ما وراء النفس

    تصنيف صفحات توضيح

    جهاز كيرليان جهاز خاص لتصوير الهالة الضوئية أو الجسم الاثيري (aura)، اخترعه روسي اسمه (سيمون كيرليان) بعد أن بذل مجهوداً دام فترة ثلاث سنوات من عام 1936م إلى 1939. وسمي الجهاز باسمه وسمي التصوير ب هالة كيرليان (تصوير كيرليان) Kirlian photography.

    وتتضمن العملية تحرير حقول كهربائية ذات ترددات عالية عبر الأشياء الحية. ومن خلال تغيير الترددات يظهر عدد من التفاصيل المختلفة في الصور. هناك مزاعم من قبل البعض أن أي خلل في النماذج الطاقوية يدل على وجود خلل في الخلية الحية وبهذا فإن الهالة تكون بمثابة إنذار مبكر لمرض ما، في حين يزعم آخرون أن شكل وألوان الهالة تعبر عن مزاج ونفسية صاحبها.

    وهناك معاهد خاصة في أنحاء العالم تسمى بمعاهد كيرليان، وهي منتشرة في دول مختلفة مثل أمريكا وألمانيا والدانمارك وأستراليا واليابان وإنجلترا..وفي العديد من الدول الأخرى حيث تجري أبحاث خاصة بهالة كيرليان.

    كلمات مرتبطه : جهاز كيرليان المصدر
    التعليقات
    ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع جهاز كيرليان المصدر ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/10/2022