اليوم: الاربعاء 19 يناير 2022 , الساعة: 1:29 م


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تاليا السيرة الذاتية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/01/2022

اعلانات

تاليا السيرة الذاتية

آخر تحديث منذ 4 يوم و 16 ساعة
12014 مشاهدة

السيرة الذاتية



ولدت في 26 1971 بالمستشفى الإسباني في مدينة مكسيكو مكسيكو سيتي ، وعمدت باسم أرياندا تاليا سودي ميراندا. وولداها هُما إرنستو سودي باجيراس و يولاندا ميراندا. منذ صغرها يدعونها في منزلها باسم يويا. هي لأصغر من بين أخواتها, لورا وإرنستينا. لم يكن لها الوقت الكافي للتعرف أكثر بوالدها, لأنه قد توفي بسبب مرض خطير, لما كان عمرها 5 سنوات.


تاليا عاشت مع حلم الشهرة منذ صغرها. منذ ولادتها، والدها قاداها إلى عالم التمثيل و الموسيقى. ففي سن الواحدة قد أدخلت إلى عالم التلفزيون المكسيكي. لم تكن لها طفولة عادية, فبينما كان الأطفال في سنها يلعبون بالدمى كانت هي تتحضر لمسابقة المواهب مصطحبة إياها أمها. هكذا مر أكبر جزء من طفولتها و مراهقتها, بتقديم عروض و مسابقات تلفزيونية لإظهار مواهبها الغير عادية. منذ سن الرابعة, بدأت تاليا بأخذ دروس في البالي و البيانو في المعهد الموسيقي المكسيكي. كل هذا ساعدها على الحصول على أدوار صغيرة في أفلام مثل La guerra De Los pasteles.في 1981 شاركت كعضوة في فرقة Din Din في مهرجان Jugu os a Cantar. ضمن هذه الفرقة تمكنت تاليا من تسجيل 4 ألبومات و بعد خروجها من الفرقة تمكنت من المشاركة وحيدة بفس المهرجان. سنة 1984 تاليا ظهرت كعضوة في الكوميديا الغنائية Vaselina , أولا بدأت ضمن الجوقة و بعد ذلك مثلت الدور البطولي Sandy. خلال هذا الحدث, تاليا تعرفت على فرقة الأطفال Timbiriche الذي أصبحت جزءا منه في 15 من نفس السنة. سجلت أول ألبوم لا مع الفرقة تحت عنوان Timibiriche VII سنة 1986.





بعد أن أصبحت مشهورة بفضل الــ Timbiriche, بدأت تاليا أول خطوات لها كممثلة بالتلفزيون بمسلسل Pobre Seأ±orita Limantour بدور Diana. في أواخر سنة 1987 جاء ثاني مسلسل لها Quinceaأ±era و قد لقي نجاحا كبيرا بجانب الممثلة Adela Noriega و تحت إخراج Carla Estrada. أفضل ما حدث لها كان على يدي المخرج Valentin Pimpstein, الذي إختارها كي تمثل الماريات الثلاث ماريمار, ماريا مرسيدس و ماريا ابنة الحي. منذ ذاك الحين حازت على مكانتها كمغنية و ممثلة و نالت شهرة عالمية, حتى وصولها إلى مسلسلها الأخير روزاليندا بجانب الممثل فرناندو كاريلو .تاليا بقيت فقط 4 سنوات مع فرقة Timbiriche و بدأت كمنفردة في أول ألبوم لها تحت عنوان Thalia تجت إنتاج Alfredo Dأ­az Ordaz .



بعد ذلك و في سنتي 1991 و 1992 أصدرت ألبوم Mundo de Cristal و ألبوم Love . في سنة 1995 سجلت تحت رعاية Emilio Estefan, ألبومها الرابع تحت عنوان En éxtasis , مغيرة بذلك شركة إنتاجها إلى EMI Music. تقاربها من Emilio Estefan مثل فترة مهمة في حياتها الفنية, حاصلة بذلك على نتائج باهرة في كل تسجيلاتها, كــ Piel Morena و Arrasando فيما بعد . في 1996 نجوميتها تخطت حدود المكسيك واصلة بذلك إلى ميامي, البرازيل, الفيلبين و حتى أندونيسيا.في 1997 قدمت Amor a la Mexicana أيضا منتج من طرف Emilio و أدت أغنية الفيلم Anastasia تابعة للألبوم الغنائي الإسباني. أيضا أدت أغنية Echa pa'lante التابع لألبوم الفيلم Dance و الذي شارك به أيضا Chayanne و Vannessa Williams. تاليا تعمل أيضا كــ مقدمة برامج إذاعية ، مصممة أزياء ، شاعرة.تاليا أصبحت حاليا من أشهر النساء المكسيكيات و حتى العالميات بفضل جهدها وموهبتها و من أشر أعمالها السينمائية Mambo Café . و أيضا شاركت بالمسرح مع Crease. بإبانيا قد عملت كمنشطة بجانب Emilio Aragأ³n في البرنامج التلفزيوني Vip Guay .في عملها دائما كانت ترافقها أمها, التي عملت كمديرة أعمالها, منذ بداياتها, فقد كنت لها الدعم الرئيسي و بفضلها حصلت على هذا النجاح الكبير.في عام 2000 تزوجت تاليا من الرئيس السابق لشركة سونيك الموسيقية ، رجل الأعمال تومي موتولا و هما حاليا يعيشان في مدينة نيويورك . في بدايات انضمت تاليا لـ American Broadcasting Company ABC Network و ذلك للبدء في تقديم برنامجها الإذاعي الأسبوعي The Conexiأ³n Thalأ­a Radio Show و الذي من خلاله تتحدث تاليا إذاعيا عن الموسيقى و الموضة و الأخبار . في 12/6/ و في سبق صحفي خاص لـ مجلة < >آ،Hola! المكسيكية أعلنت تاليا حملها و للمرة الأولى كما أعلنت من خلال المجلة أن مولودها القادم سيكون فتاة . و في 7 من عام أنجبت تاليا مولودتها من تومي موتولا و أسمتها سابرينا ساكي Sabrina Sakaë.





و بعد غياب عن الساحة الغنائية لمدة 3 سنوات دون تقديم جديد, عادت تاليا بألبوم Lunada لكن الألبوم فشل فشلاً ذريعاً و لم يحقق أي مبيعات تذكر. بررت تاليا فشل ألبومها بضعف الترويج له. و بسبب فشل الألبوم فسخت تاليا عقدها مع شركة EMI.





ألبوماتها




  • 1990 < >Thalأ­a

  • 1991 < >Mundo de Cristal

  • 1992 < >Love

  • 1995 < >En أ‰xtasis

  • 1997 < >Nandito Ako

  • 1997 < >Amor a la Mexicana

  • 2000 < >Arrasando

  • 2002 < >Thalأ­a

  • 2003 < >(Thalأ­a (English album)

  • 2005 < >El Sexto Sentido

  • < >Lunada

  • Primera Fila

  • Habitame S pre

  • Viva Kids

  • Amore Mio



مسلسلاتها




  • 1987 < >Pobre Seأ±orita Limantour

  • 1987 < >Quinceaأ±era

  • 1989 < >Luz y Sombra

  • 1992 < >Marأ­a Mercedes

  • 1994 < >Marimar

  • 1995 < >Marأ­a la del Barrio

  • 1999 < >Rosalinda



أفلامها


  • 1999 < >Mambo Café





  • معلومات مغن


    الاسم تاليا

    Thalia
    صورة ThaliaSodi


    تعليق الصورة تاليا


    حجم الصورة


    صورة ممتدة


    لون خلفي مغني منفرد


    الاسم عند الولادة آرياندا تاليا سودي ميراندا


    اسم مستعار


    الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1971 08 26

    مدينة مكسيكو ميكسيكو سيتي , المكسيك
    مواليد برج العذراء


    الوفاة


    الأصل المكسيك


    ألات


    سنوات النشاط 1981 - الآن


    أعمال ملحقة


    تأثيرات


    موقع ويب Thalia.com




    أعضاء حاليون


    أعضاء سابقون


    ألات مميزة






    تاليا < > إسبانية Thalia هي مغنية (توضيح) مغنية المكسيك مكسيكية و واحدة من أشهر ممثلات المسلسلات المكسيكية و قد تجاوزت مبيعات ألبوماتها الـ 19 مليون عالمياً.





    شاركنا رأيك

    كلمات مرتبطه: تاليا السيرة الذاتية
     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تاليا السيرة الذاتية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/01/2022





    الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
    الأكثر قراءة
    شاهد الجديد لهذه المواقع
    شاهد الجديد لهذه المواقع
    اهتمامات الزوار
    متفرقين الأسرة موبايلي المسامير كأس العرب صويلح الحساسية صلابيخ قرموش احد التلفزية منطقة معنوية السرو إجماع واشنطن وقرى كيف تتجلى العضلة القترائية تلوث المياه المدرسة الكلاسيكية الكارنيتول سبعان Buspar طغى Hatice مؤلفاته تنمية حب الاستطلاع جميع الكلمات المضيبي براز فيزا التهاب الزائدة الدودية التشخيص الاستراتيجي ثوار العزازمة السعيدة pantogar الدكتوراه epicotil خليل الهنداوي الغش التجاري طبخات دائرة ميسور meiact تأريخ م الفيلم عددية الموقع هيدرات تطعيم ناحية المنزل كونان اعلان المادة الفعالة بالكريم بيت القصيعي عموميات بالرياض هداش القراءات الشاذة عجبا لأمر Cml درفت بحث في المجاز للإسفنج فيلا الحمر ايمان ظاظا الشك حبوب بطحيش التهامي roxogesic القحطاني الثدي كيف جيعان التقارير المالية المرحلية سبورتج منسوبي rhinostop زكي الرحيبة شراحي رياض عبدالله جمل أحكام الطلاق Bisolvon مشائية ساكس سكسي Ibux دوال المتسامية انخفاض الأجور جغرفي الكاكاو الفجاحي الاطيوش المشكلة الاقتصادية الاعراض