اليوم: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 , الساعة: 3:36 ص


محرك البحث


مياموتو موساشي حياته

آخر تحديث منذ 6 ساعة و 32 دقيقة 991904 مشاهدة

عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مياموتو موساشي حياته فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

حياته



ولد مياموتو موساشي في عام 1584 في منطقة مياموتو (تمثل الآن ميماساكا في أوكاياما ). في عام 1591 قام بتربيته عمه بوذية كبوذي . في عام 1596 قاتل أريما كيهاي في محافظة هيوغو ، كما قاتل أكياما في عام 1599 . بعد عام يعتقد بأنه خاض معركة سكيغاهارا مع الجانب المنهزم. في عام 1604 خاض أربع حروب ضد عشيرة يوشيوكا في كيوتو ضد كل من يوشيوكا ساجورو، ويوشيوكا دنشيتشيرو، ويوشيوكا ماتاشيتشيرو. وفي نفس العام زار محافظة نارا لقتال كاهن بوذي. بعد ذلك ولأكثر من سبع سنين قام بالسفر. في عام 1607 قاتل شيشيدو بايكن في محافظة ميئه وكذلك موسو غونوسوكيه في مكان طوكيو الحالي. في عام 1610 قاتل كلاً من هاياشي أوسدو وتسوجيكازيه تنما في إيدو . وبعد عام بدأ بم ة تأمل زازن . في العام التالي خاض أشهر معاركه ضد ساساكي كوجيرو في منطقة محافظة ياماغوتشي . لفترة معينة افتتح مدرسة لتعليم المبارزة.


بين العامين 1614 و 1615 انضم إلى جند توكوغاوا إيئه-ياسو في خوض حصار أوساكا في قلعة أوساكا . في عام 1621 قاتل مياكيه غونباي في محافظة هيوغو وسكن في هيميجي للعام التالي. سافر إلى إيدو في عام 1623 وتبنى ابناً ثانياً يدعى إيوري. بعد ثلاث أعوام قام ابنه الأول ميكينوسوكيه بال هارا كيري . بعد السفر التقى مياموتو ب ياغيو هيوغونوسوكيه في مدينة ناغويا في العام 1628 . في عام 1634 استقر في محافظة فوكوأوكا لفترة من الزمن مع ابنه إيوري في ضيافة أوغاساوارا تادازانيه . في عام 1637 أثر بشكل كبير في ثورة شيمابارا . بعد عام، عانى مياموتو من نورالجيا النورالجيا (الألم العصبي)، وهاجر في العام التالي كناسك إلى رايغاندو. في عام 1645 أنهى كتابه المشهور كتاب الدوائر الخمس ، وتوفي في 13 من نفس العام.


شخصيات من فترة المقاطعات المتحاربة


تصنيف كومنز Miyamoto Musashi

ضبط استنادي

شريط بوابات أعلام اليابان فنون قتالية التاريخ


تصنيف رسامون يابانيون

تصنيف ساموراي

تصنيف ساموراي مشهورون

تصنيف فلاسفة القرون الوسطى

تصنيف مؤسسو مدارس فنون قتالية

تصنيف مؤلفون فنانون

تصنيف كتاب يابانيون واقعيون

تصنيف مواليد 1584

تصنيف مواليد عقد 1580

تصنيف وفيات 1645

تصنيف يابانيون
صندوق معلومات شخص

سابقة تشريفية

الاسم

لاحقة تشريفية

اسم أصلي

صورة Musashi ts pic

الاسم عند الولادة

تاريخ الولادة 1585

مكان الولادة

تاريخ الوفاة 13, 1645

مكان الوفاة

سبب الوفاة

مكان الدفن

النصب التذكارية

عرقية

منشأ

الإقامة

الجنسية

المدرسة الأم

المهنة

سنوات نشاط

أعمال بارزة

تأثر

تأثير

تلفزيون

المنصب

مؤسسة منصب

بداية منصب

نهاية منصب

المدة

سبقه

خلفه

الحزب

الديانة

الزوج

الأولاد

الأب

الأم

الجوائز

توقيع

الموقع





Musashi ts pic تصغير 250بك مياموتو موساشي


مياموتو موساشي ( لغة يابانية باليابانية ه®®وœ¬و­¦è”µ؛ 1584 - 1645 ) كان مقاتلاً يابان يابانياً اعتبر من أعظم ساموراي الساموراي في التاريخ، حيث امتلك مواهب مميزة في المبارزة. منذ وقت مبكر من حياته، خاض موساشي أكثر من 60 حرباً. ابتكر أسلوب هيوهو نيتن إيتشي ريو في المبارزة، كما كتب بعد اعتزاله كتاب الحلقات الخمس (باليابانية ن؛”è¼ھو›¸)، وهو كتاب في فن الحرب والتكتيك والفلسفة لا يزال يدرس حتى اليوم.

شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: مياموتو موساشي حياته
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مياموتو موساشي حياته ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021








الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
اعلانات تهمك
    -