شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 3:11 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما مدى فاعلية كبسولات yohimate في الرغبة والقدرة الجنسية؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/10/2023

اعلانات

ما مدى فاعلية كبسولات yohimate في الرغبة والقدرة الجنسية؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 9 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو المساعدة في معرفة فائدة كبسولات yohimate ومدى فاعليتها في تعزيز الرغبة الجنسية، والقدرة وطريقة الاستخدام الصحيحة، وما هي أضرارها؟ وهل تسبب مشاكل في الإنجاب؟ وهل لها تأثير على الحيوانات المنوية؟
DEADLY SHARK4800 وكذلك أيضا، وهو عبارة عن رش لعملية تأخير القذف هل هي مفيدة في عملية تأخير القذف؟ حيث إني أعاني من سرعة القذف، ما هي طريقة الاستخدام؟ وما هي أضراره؟

جزاكم الله خيرا لما تقدموا لنا من معرفة وعلم.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أبو أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

بالنسبة لـ yohimate فيعتبر من المكملات الغذائية، ويحتوي على:
Yohimbe Extract
Tribulus Terristris Extract
Oyster
Horny Goat Extract
Potency Wood
Damiana

وهو يساعد على تحسين الوظيفة الإنجابية والجنسية, وجرعته حبتين يوميا لمدة شهرين أو ثلاثة, ولا يذكر أن له تأثيرات جانبية, ويفضل تناوله بعد استشارة الطبيب المختص.

وبالنسبة لـ Shark 48000 Delay Spray, فهو عبارة عن مخدر خفيف يستخدم قبل خمس دقائق من العلاقة الجنسية, ويستخدم في تأخير سرعة القذف، وذلك بالرش أو البخ على مقدمة القضيب, ولا يذكر له آثار جانبية, ولكن من مساوئه أنه يقلل من حساسية القضيب.

والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما مدى فاعلية كبسولات yohimate في الرغبة والقدرة الجنسية؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1