شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 3:04 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أشعر بألم في الخصية عند المشي وعند الجلوس يهدأ.. ما هي مشكلتي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/11/2023

اعلانات

أشعر بألم في الخصية عند المشي وعند الجلوس يهدأ.. ما هي مشكلتي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أنا شاب عمري 19 سنة، أمارس العادة السرية منذ فترة طويلة، منذ 3 أيام بعد ممارسة العادة السرية شعرت بألم في الخصية اليسرى ليس شديدًا، فظننت أن الألم سيتوقف بعد الاستيقاظ في الغد؛ لأن هذا الألم لم يأتني من قبل، ولكنه استمر معي، وأشعر بألم في القدم اليسرى في الفخذ والجانب الأيسر للركبة (وأرى أن الخصية اليسرى نازلة عن الخصية اليمني 1سم)، وأشعر بألم بسيط عند المشي، وعند الجلوس يهدئ قليلا، وعند الاستيقاظ لا أشعر بألم حتى أتحرك.

أنا أعمل 12 ساعة في اليوم ليس عملا شاقا، ولكن أكثر الوقت واقف وأتحرك، وبعد ذلك قمت بعمل العادة السرية لأرى هل الانتصاب تغير أم لا! لم يكن الانتصاب قويا مثل ما سبق وشعرت بألم بسيط في الجزء الأيسر تحت الخصية اليسرى.

ما هي مشكلتي؟ وما علاجها؟ وهل تؤثر على الإنجاب في المستقبل؟














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ ahmed ali حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

ما تشعر به من ألم في الخصية هو من الآثار السلبية لممارسة العادة السرية نتيجة لاحتقان الأجهزة التناسلية، وعند التوقف عن ممارسة هذه العادة سوف تعود الأمور إلى طبيعتها، ولن يكون هناك تأثير بعون الله تعالى على الناحية الجنسية أو الإنجابية.

وضع الخصية اليسرى يكون طبيعيا أسفل الخصية اليمنى بقليل، وذلك لأسباب تشريحية فلا تقلق.

الألم في الرجل والركبة ليس له علاقة ب ممارسة العادة السرية، وقد يكون من الوقوف لمدد طويلة كما أشرت في استشارتك.

حفظك الله من كل سوء.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أشعر بألم في الخصية عند المشي وعند الجلوس يهدأ.. ما هي مشكلتي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/11/2023


اعلانات العرب الآن