شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 7:42 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ضعف الانتصاب بعد ترك العادة السرية وآثاره المستقبلية # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/11/2023

اعلانات

ضعف الانتصاب بعد ترك العادة السرية وآثاره المستقبلية # اخر تحديث اليوم 2024-04-18


السؤال :







أصبت بضعف انتصاب شديد نتيجة ممارسة العادة السرية بصورة كبيرة، تصل إلى 3 مرات يوميا، إلى أن أصابني ال بحرج شديد.

هل هذا يؤثر على قدرتي الجنسية في المستقبل؟ وما الحل لهذة المشكلة؟

علما أن عمري 20 سنة، ولا أدخن.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ ahmed حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن ممارسة العادة السرية بشكل مفرط ينتج عنها آثار سلبية جسدية ونفسية عديدة منها:

- احتقان الأجهزة التناسلية كالبروستات, وقلة الرغبة الجنسية, وضعف الانتصاب.

- إن ممارسة العادة السرية قد يكون لها تداعيات مستقبلية، وذلك في قدرة الشخص على عمل علاقة جنسية طبيعية, وليس ذلك بسبب فعل الاستمناء بحد ذاته, ولكن بسبب المثيرات الجنسية بكافة أشكالها والمستخدمة لفعل الاستنماء.

وإن الشخص الذي يمارس الاستمناء بكثرة؛ يجد نفسه بعد الزواج وأثناء العلاقة الزوجية الطبيعية مصابا بتوتر شديد؛ لأنه اعتاد على أن تحدث العملية الجنسية بشكل ذاتي دون وجود شريك آخر, وهذا التوتر قد يؤثر بشكل سلبي على الأداء الجنسي للرجل أثناء العلاقة الزوجية.

أخي الكريم: أنصحك بغض البصر والابتعاد عن كل المثيرات الجنسية بمختلف أنواعها وأشكالها الحسية والبصرية، التي تشجع على ممارسة العادة السرية، وعليك بممارسة الرياضة بشكل منتظم, وعند اتباع التعليمات والنصائح؛ سوف تعود الأمور إلى طبيعتها بإذن الله تعالى, فلا داعي للقلق.

حفظك الله من كل سوء.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ضعف الانتصاب بعد ترك العادة السرية وآثاره المستقبلية # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/11/2023


اعلانات العرب الآن