شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 2:37 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أعاني من عدم انتصاب كامل أحيانا وعدم وجود أي انتصاب صباحي! # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/02/2024

اعلانات

أعاني من عدم انتصاب كامل أحيانا وعدم وجود أي انتصاب صباحي! # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 1 شهر و 21 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت بعمل تحليل للسائل المنوي، وكانت جميع النتائج جيدة -ولله الحمد- ما عدا نسبة الحركة للأمام فقد كانت 20%، وأيضا أعاني من عدم انتصاب كامل في بعض الأوقات، وعدم وجود أي انتصاب صباحي، وقد زرت طبيب جلدية وتناسلية وكتب لي:

1- اسيتيل ال كارنتين كبسولة مرتين يوميا لتحسين الحركة لمدة 3 شهور.

2- كبسولات اريكتون erecton كبسولة بعد الإفطار، وأخرى بعد العشاء وأقراص سياليس 5 ملج قرصا يوميا مساءً لتحسين الانتصاب، ما رأيكم بهذه الأدوية؟

علمًا بأن عمري 37 سنة ومدخن، وأقيم في السعودية، وهل توجد أدوية أخرى بديلة لتلك الأدوية تكون أقل سعرًا؟ وما التخصص الأفضل لتلك الأمور؟ هل هو طبيب الجلدية والتناسلية أم طبيب المسالك البولية؟














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمود حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الأدوية التي تم وصفها لك بواسطة طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية بشأن ضعف حركة الحيوانات المنوية، وكذلك ضعف الانتصاب مناسبة لهذه الأعراض، -وإن شاء الله- توفي بالغرض خاصة إذا اتبعت الإرشادات للجرعات والمدة المقررة، ولكن لا بد قبل ذلك من معرفة أسباب تلك الأعراض، فقد تحتاج إلى عمل تحليل للهرمونات المسؤولة عن الإنجاب وعن الانتصاب مثل الهرمونات الآتية:
Testosterone / FSH / Prolactin & LH

والتأكد من أنه ليس هناك دوالي في الخصية تسبب ضعف الحركة. كما أننا ننصح بترك أو التقليل من تدخين السجائر تدريجيا لتأكيد تأثيرها على حركة الحيوانات المنوية، وللفائدة راجع كيفية الإقلاع عن التدخين: (^2220^ - ^225341^ - ^229548^ - ^241900^ - ^252413^).

أما التخصص المناسب لهذه الأعراض فهو طبيب المسالك البولية، أو طبيب الذكورة المعروفين.

حفظك الله من كل سوء.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من عدم انتصاب كامل أحيانا وعدم وجود أي انتصاب صباحي! # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/02/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1