شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
اليوم: الجمعة 1 مارس 2024 , الساعة: 9:05 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة مسلسل وقت الهجرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-01 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/10/2023

اعلانات

قصة مسلسل وقت الهجرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-01

آخر تحديث منذ 4 شهر و 14 يوم
1 مشاهدة

أحداث مسلسل وقت الهجرة


يعرض مسلسل وقت الهجرة، Göç Zamanı، أو أنا وبناتي قضية أم تواجه حياةً صعبة مليئة بالتحديات والتضحية في سبيل حماية بناتها الثلاثة ومنحهن الحياة الكريمة، خوفًا من أن يُشاركنها المصير ذاته في العيش في بيئة قاسية وظالمة، كل ذلك في إطار مليء بالدراما.

مسلسل وقت الهجرة، هو مسلسل تركي درامي يحكي قصة امرأة تُدعى سينيت أو جنة (وحيدة بيرجم) من ماردين، والتي تم تزويجها وهي لا تزال طفلة من رجل كبير متزوج يُدعى خليل، واجهت في حياتها معه وضرّتها هانم العديد من الصعوبات، حيث كانت عرضة للعنف، والضرب، والإهانة والقسوة، أنجبت جنة 3 بنات، وهنّ: زمرد وكراز وأخرى صغيرة، واللاتي يعشن الحياة الصعبة ذاتها في العائلة.

في أحد الأيام، ترجع الابنة الكبرى زمرد إلى أمّها سعيدة، بعد أن حصلت على مقعد تنافسي في إحدى الجامعات الخاصة في اسطنبول بتخصص الحقوق، وذلك بواسطة منحة تعفيها من 50% من الأقساط، ومن 100% منها في حال حصلت على علامات عالية، تذهب جنّة لتُخبر زوجها بالأمر، مع تكفّلها بدفع تكاليف الجامعة من مدخّراتها، إلّا أنّه يرفض، ويقرر تزويجها من الآغا فيصل، وهو رجل يعيش في القرية ذاتها، في مثل سنّه، وهو متزوج وثريّ، كما أنه سيُعطي مقابل تزوجها نقودًا لأبيها ليُسدد ديون مقامرته، وقبل إتمام مراسم الزفاف تحاول زمرد الحديث إلى والدها للتراجع عن هذا الزواج والسماح لها بالدراسة لكنّه يرفض.


في أحداث متتالية مليئة بالدراما والشجارات التي تجمع جنة بضرّتها هانم، بعد أن وعدت الأخيرة جنة بأن تتوسّط لإدخال زمرد الجامعة في حال عملت بتصنيع السجاد، إلّا أنّها الآن تُخلف في وعدها هذا، لاحقًا، تأخذ جنة قرارًا بالهروب مع بناتها الثلاثة إلى اسطنبول لتُخلّص ابنتها من الزواج وتمكنها من الالتحاق بالجامعة، وخلال رحلة الهروب يكشف زوجها وابنه من هانم الأمر، فيلحقان بهم، دون جدوى.

على طريق السفر، تواجه جنة وبناتها العديد من الصعوبات، كإصابة زمرد وسرقة نقود جنة في القطار، وأخيرًا وصولهم إلى أحد الفنادق التي يخطط صاحبها لاستغلالهم، وفي الوقت نفسه يعود زوجها للبحث عنها من جديد، بعد أن تصله معلومات بعنوان الفندق الذي أقاموا فيه.

يعرف الآغا فيصل بأمر هروب زمرد، فيقيّد والدها وأخيها ويعاقبهما، وبعد أن تحاول هانم إرجاع النقود التي أخذوها من الآغا، تجد أنّ الذهب فقد من مكانه، حيث أخذته كراز.

على الجانب الآخر، هناك يلماز، وهو رجل ثريّ من القرية، يعمل في تجارة السجّاد، وهو طيّب القلب، متزوج من سيفجي، ولديه ابن واحد يُدعى دمير، يعيش يلماز حياة تعيسة مع زوجته، فرغم حبّه لها إلّا أنّها تُقيّده بسبب غيرتها الشديدة غير المبررة، إلا أنه تزوج منها بسبب سر لا يعرفه أحد، بعد أن أعطى وعدًا لوالدها بذلك، يلماز هو الذي يستقبل السجاد المصنّع من جنّة وغيرها ليبيعه، يواجه في مهنته بعض الصعوبات بسبب بلال وهو أحد التجار الجشعين الذي يحاول الكيد به، وعلى الجانب الآخر، تُصادفه جنة في اسطنبول، وتطلب منه المساعدة في حلّ مشكلتها وبناتها.


أبطال مسلسل وقت الهجرة


فيما يأتي أبرز أبطال مسلسل وقت الهجرة:

بيرتان أسلاني (دينير).
إليف سيرين باليتشي (كراز).
وحيدة بيرجم (سينيت).
طلعت بولوت (يلماز).
تيلب ساران (هانيم).
أرزو جامزي (سيفجي).
كانسو توسون (زمرد).
بوراك تامدوغان (بلال).
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة مسلسل وقت الهجرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-01 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/10/2023


اعلانات