شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 12:05 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل يمكن فقدان غشاء البكارة من خلال الضغط عليه بالكعب؟ أرجو الرد # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

هل يمكن فقدان غشاء البكارة من خلال الضغط عليه بالكعب؟ أرجو الرد # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 4 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.

أعاني من وسواس فقدان غشاء البكارة، حيث كنت جالسة على الأرض، وكان كعب القدم تحت منطقة المهبل، فضغطت على المهبل بسبب حكة، وبعدها وجدت نقطة دم، فأخبرت أمي بالأمر، فقالت: لا تفكري في ال، وأنا لم أرتح من يومها، فهل يكون الكعب دخل المهبل وأثر على غشاء البكارة؟ أريد أن أعرف رجاء.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ مها حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أتفهم خوفك وقلقك -يا ابنتي - لكن أحب أن أطمئنك، وأقول لك: بأن غشاء البكارة عندك سيكون سليما, وستكونين عذراء -بإذن الله تعالى-، وذلك لأن ملامسة كعب القدم والجلوس عليها, لا يمكن أن يسبب أذية في غشاء البكارة, فهذا أمر مستحيل الحدوث عمليا, حتى لو كنت غير مرتدية للملابس، والسبب هو أن كعب القدم حجمه كبير جدا, لا يمكن أن يدخل إلى داخل فتحة المهبل, ولا يمكن أن يلامس غشاء البكارة, فهذا الغشاء ليس متصلا بالفرج من الخارج, بل هو للأعلى بحوالي 2 سم، ويستند على جدران المهبل من الداخل.

أما بالنسبة لنقطة الدم التي نزلت بعد ذلك, فسببها حدوث تخريش للفرج, وتحديدا للمنطقة حول فتحة المهبل, بسبب الحكة، اطمئني ثانية, وأبعدي عنك الخوف والقلق, فكما سبق وذكرت لك, فإن غشاء البكارة عندك سليم, ولم يصب بأذى -بإذن الله تعالى-.

نسأل الله عز وجل أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائما.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل يمكن فقدان غشاء البكارة من خلال الضغط عليه بالكعب؟ أرجو الرد # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلانات العرب الآن