شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 11:43 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تجربتي مع قطرة بريمو لعلاج ارتفاع ضغط العين # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

تجربتي مع قطرة بريمو لعلاج ارتفاع ضغط العين # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

معلومات وتحذيرات هامة قطرة بريمو Brimo للعين


تستخدم قطرة بريمو Brimo للعين كقطرة للعين فقط.لا تقم باستخدام قطرة بريمو Brimo للعين إذا كنت تعلم أنك تعاني من آي رد فعل تحسسي، لأى من مكونات القطرة.تجنب تلوث طرف الزجاجة بأي مواد خارجة من العين أو الأصابع أو أي مصدر أخر.يجب التوقف عن استعمال قطرة بريمو Brimo للعين مع أول ظهور لعلامات أعراض طفح جلدي، أو أى أعراض أخرى لفرط الحساسية.

سعر قطرة بريمو


هذه القطرة بريمو متوافرة في الأسواق المصرية حيث أن سعرها في الصيدليات المصرية 15 جنيه مصري وذلك العبوة الواحدة تحتوي على 12 ملي.

معلومات مهمة آخرى تهمك عن بريمو قطرةBrimo Drops


في حالة الجرعة المفقودة من بريمو قطرة -Brimo Drops في حالة  فاتتك جرعة تناولها بمجرد أن تلاحظ، إذا كان قريباً من وقت الجرعة، وتجنب ذلك العمل مرة أخرى في الجرعات القادمة واستأنف جدول الجرعات الخاص بك، ويجب استشارة طبيبك لمناقشة التغييرات في جدول الجرعات الخاص بك فقد يكون لهذا آثاراً وقد يوصيك بجدول جديد لتعويض الجرعات الفائتة.في حالة الجرعة مفرطة من بريمو قطرة -Brimo Drops يجب أن تستخدم الجرعة الموصوفة من الطبيب المعالج دون آي زيادة حيث أن تناول الجرعة أو الحصول على المزيد من الأدوية لن يحسن الأعراض؛ بل قد تسبب تسمماً أو آثاراً جانبية خطيرة.لا تعطي أدويتك لأشخاص آخرين حتى لو كنت تعلم أن لديهم نفس الحالة أو يبدو أنهم قد يعانون من نفس الحالة الصحية أو المرضية.رجاءاً قم بمشاورة الطبيب المعالج أو الصيدلاني قبل أي قرار يخص تغير نسب الجرعات أو أوقاتها طبقاً لإستشارة طبيبك فقد يرى وصف جرعات مختلفة عن المعتاد.تخزين بريمو قطرة -Brimo Dropsاحفظ الدواء في درجة حرارة الغرفة، بعيداً عن الحرارة والضوء، ولا يجوز تجميده إلا إذا تطلّب الأمر ذلك في النشرة الداخلية لقطرة بريمو.احفظ الدواء بعيداً عن متناول الأطفال.لا تتخلص من الأدوية بإلقائها في المرحاض لأنه قد يؤدى إلى تلوث البيئة ويجب استشارة الطبيب أو الصيدلاني للحصول على مزيد من التفاصيل عن كيفية التخلص من الدواء بشكل آمن.يحذر تناول الدواء في مرحلة الحمل، كما لا يمكن استخدام الدواء في مرحلة الرضاعة الطبيعية لأن الدواء يمر في حليب الأم مما يؤدى إلى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل استخدام الدواء إذا كنتي تُفكري في الحمل.قيادة السيارة أو استخدام الآلات قد تحدث غشاوة في الإبصار لفترة قصيرة بعد استخدام قطرة بريمو Brimo للعين مباشرة، ويجب أن تمتنع عن قيادة السيارة أو استخدام الآلات حتى تستعيد الرؤية الواضحة.
أعزائنا الكرام هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه النشرة لهذا اليوم، وهي نشرة دوائية عن تجربتي مع بريمو قطرة بريمو Brimo Drops لعلاج ارتفاع ضغط العين، تعرفنا على دواعي الاستعمال ونواهي الاستعمال، وأيضاً تعرفنا على الجرعات المناسبة للاستخدام القطرة، وتعرفنا على طريقة حفظ وتخزين القطرة، وسعر القطرة بالأسواق، نتمنى أن تكون النشرة قد نالت إعجابكم، يمكنكم المشاركة أو الإستفسار وهذا بترك تعليق أسفل المقال، دمتم سالمين.

الآثار الجانبية المُحتملة:


 الآثار الجانبية التي قد تحدث من مكونات قطرة بريمو وهذه ليست القائمة الشاملة ولكنها المُحتملة أو النادرة ولكنها الخطيرة ويجب معرفة دواعي الاستعمال للقطرة من النشرة الداخلية لتجنب أي آثار جانبية أو يمكن استشارة طبيبك إذا لاحظت أي من الآثار الجانبية الآتية مستمرة معك ولكن هذه الأعراض قد لا تحدث لجميع المستخدمين سوف نتعرف عليها:-
حساسية في المُلتحمة.حكة في العين أو شكشكة. زيادة تدفق الدم في المُلتحمة.عدم وضوح الرؤية.ضبابية.شعور بالتعب والخمول.حدوث التهاب واحمرار بالجلد.حدوث انتفاخ للجفون.الإحساس بجسم غريب.

نواهي إستعمال قطرة العين بريمو Brimo


 هذه القطرة تستخدم في معالجة العديد من الأمراض ومن الأمراض التي تعالجها هذه القطرة ضغط العين المرتفع، وأيضاً تستخدم في معالجة المياه الزرقاء، سوف نتعرف على نواهي إستعمال قطرة العين بريمو:-
لا تستخدم مع مرضى يتناولون مثبط المونوامين أو كسيديز.قطرة بريمو تمنع مع المرضى الذين لديهم حساسية مفرطة من بريمونيدين أو أي من مكونات الدواء.

طريقة حفظ وتخزين قطرة بريمو


أن هذه القطرة يجب أن تحفظ في مكان جاف ومكان بعيد عن الرطوبة، كما أنه يجب أن تحفظ هذه القطرة في مكان بعيد عن الضوء أو الحرارة وأيضاً بعيداً عن ضوء الشمس.
كما أن هذه القطرة يجب أن تحفظ في مكان درجة الحرارة به المعتاد عليها أي أقل من 30 درجة.وكذلك أن هذه القطرة يجب أن تحفظ في مكان بعيد عن متناول أيدي الأطفال. وفي حالة انتهاء الصلاحية يجب عدم استعمال هذه القطرة مرة أخرى.

الجرعة المناسبة لقطرة بريمو


يجب استشارة الطبيب المختص لمعرفة الجرعة المناسبة لحالة المريض.وتتحدد الجرعة المسموح بها من دواء بريمو بمعدل يتراوح ما بين قطرة إلى قطرتين كل أربع ساعات يومياً.

دواعي إستعمال قطرة بريمو


 يوجد دواعي إستعمال لكل نوع دواء، وهنا سوف نتعرف على دواعي استعمال قطرة بريمو ولماذا تستخدم كونوا بالقرب:-
يستخدم في علاج الإتهابات الخارجية للعينين.يستخدم في علاج الإحمرار الناتج عن الإصابة بإرتفاع الضغط بالعين.يستخدم في علاج إرتفاع ضغط العين والذي قد يؤدى إلى إتلاف العصب البصري وضعف الرؤية.يستخدم في علاج مرض المياه الزرقاء.

التفاعلات الدوائية


يوجد للكثير من الأدوية تفاعلات دوائية مما تُشكل خطراً على جسم أو ربما حياة المستخدم، ولقطرة بريمو يوجد تفاعلات دوائية ومن هذه التفاعلات ما يأتي:-
أسيتامينوفينحمض الأسكوربيكأسبرينأتورفاستاتينكوليكالسيفيرولكلوبيدوقرلسيانوكوبالامينديجوكسينفوروسيميد

الأثار الجانبية لقطرة بريمو


توجد مجموعة من الأمراض التي قد تظهر عقب استخدام هذه القطرة ومن الممكن أن تظهر جميعها أو تظهر بعضها وأحياناً قد لا تظهر آي أعراض ويرجع هذا الاختلاف إلى استجابة الجسم لهذه الأقراص ومن ضمن هذه الآثار الجانبية ما هو آتي:-
قد تؤدي إلى زيادة أو نقصان ضربات القلب والشعور بدوخة وصداع.قد تؤدى إلى حدوث حرقة وهيجان بالعينين والشعور بحكة وظهور إحمرار العين.قد تؤدي إلى حدوث عدم وضوح بالرؤية والشعور بالنعاس.قد تؤدي إلى الإصابة بحساسية تجاه الضوء.قد تؤدي إلى الشعور بجفاف في الفم والإحساس بطعم مر في الفم.قد تؤدي إلى الإصابة بحدوث تورم والتهاب بالجفون.

موانع الإستخدام


 توجد مجموعة من التحذيرات والموانع التي يحددها الطبيب المعالج ويجب على المريض الالتزام بها ومن ضمن هذه الموانع ما يلي:-
يمنع استخدامه للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه الدواء أو آي مكون من مكونات الدواء.لا تستخدم للأشخاص الذين يعانون من قصور في القلب يمنع استخدامه أثناء فترة الحمل حيث أنه يشكل خطراً على الجنين وقد يؤدى إلى تشوه الأجنة.يمنع استخدامه أثناء فترة الرضاعة حيث أنه غير آمن للمرضعات وينتقل إلى الطفل من خلال لبن الأم.يمنع استخدامه للأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم.يمنع استخدامه أثناء القيادة حيث أنه قد يؤدي إلى حدوث ضباب بالرؤية. يراعي نزع العدسات اللاصقة عند استخدام قطرة بريمو. يمنع استخدام الدواء للأشخاص الذين يعانون من قصور في وظائف الكبد أو الكلى.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تجربتي مع قطرة بريمو لعلاج ارتفاع ضغط العين # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1