شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 11:46 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع سناب عنود يماني الرسمي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/02/2024

اعلانات

سناب عنود يماني الرسمي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 2 شهر و 12 يوم
1 مشاهدة

من هي عنود يماني ويكيبيديا


عنود يماني هي فتاة سعودية نتبلغ من العمر الآن 24 عاماً، وقد درست تخصص الصيدلة في جامعات المملكة العربية السعودية جميع مرحل دراستها، وتعتبر الآن من الشخصيات التي تستقطب الأنظار في كل تغريده بيتم إطلاقها من قبلها على سناب عنود يماني الرسمي، وهذا قد جاء بعدما قامت وفي العديد من المرات بإجراء مقلب في زوجها هاني حلوني الطبيب السعودي، وفي أحد المرات أصبح مقطع الفيديو الذي تم نشره هو ترند السعودية الأول، ولهذا قد لاقت وزوجها الشهرة الكبيرة على منصات التواصل الإجتماعي ككل.

حساب سناب هاني حلواني زوج عنود يماني


يتشارك حساب سناب هاني حلواني زوج أيضأ بنشر منقطع الفيديو الكوميدية والفكاهية مع زوجته عنود يماني، والذي قام في عدة مرات بإجراء مقلب كوميد في عنود بيماني، والذي كان آخرها تقديم كوب من الشاي لزوجته والتي إكتشفت بأنه قد وضع فيه الخل، وقد لاقى هذا الفيديو التفاعل الغير مسبوق من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بلغت حالات مشاهدات التغريده له للآلاف ليلاقي حساب سناب هاني حلواني زوج المتابعة الكبيرة من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، ويذكر بأنه ومن خلال الضغط هنـا ” Hani Halawani “على الحساب يمكن الدخول الآن والتعرف على كل ما تم نشره من قبل سناب عنود يماني الرسمي من مقاطع فيديو رائعة ومميزة.

زوج عنود يماني هاني حلواني


زوج عنود يماني هو الطبيب السعودي هاني حلواني، والذي يعتبر من أفضل وأمهم الأطباء بالرغم من صِغر سنه إلا أنه يعد من الأطباء الذين يمتلكون البراعة الكبيرة في مجال الطب، وقد حصل هاني حلواني زوج عنود يماني على شهرة كبيرة بسبب كل من يتم تقديمه من قبله وبرفقة زوجته عنود يماني، حيث كثرت المقالب فيما بينها إلى أن وصلت في الآونة الأخيرة إلى التسبب بخلاف بينها، ولكن سرعان ما عادت الأمور إلى نصابها بينهم، حيث قامت السنابية عنود بنشر مقطع فيديو عبر سناب عنود يماني الرسمي لتؤكد فيه بأن الخلاف كان عابراً ولا يتطلب كل هذا التهليل التفاعل من قبل المتابعين.

فيديو مقلب هاني حلواني زوج عنود يماني


يظهر في ها الفيديو السنابي هاني حلواني برفقة زوجته عنود يمني، ويظهر أحد المقالب الذي وصلت عدد مشاهداته لأكثر من 8 مليون مشاهد في أقل من 24 ساعة، والذي سادت فيه أجواء الفكاهة والغضب بنفس الوقت مما أدى إلى قيام حلواني بحذف الفيديو بسبب محتواه الذي قد يتبعه البعض بشكل سلبي، إليكم فيديو مقلب هاني حلواني زوج عنود يماني:

في حال الدخول إلى حساب سناب عنود يماني الرسمي يمكن التعرف على جميع ما يقدم من قبل السنابية عنود يماني وكذلك زوجها الدكتور هاني حلوني، حيث يتم وبشكل يومي نشر مقاطع الفيديو التي تثير حالة كبيرة من التسلية لدى ماتبعيهم الذين وصل عددهم إلى مئات الآلاف وفي وقت قياسي.

حساب سناب عنود يماني الرسمي


لكل من يرغب بالإستمتاع بكل ما تم التغريد به من قبل شهيرة مواقع التواصل الإجتماعي عنود يماني يمكن له الآن الحصول على كل جديد من خلال الضغط هنـا على حساب سناب عنود يماني، حيث تقوم عنود يماني بالتغريد بالكثير من الأخبار الخاصة بها وبزوجها الطبيب هاني حلواني، والتي أظهرت الكثير من الحب والألفة فيما بينهم عبر هذه المنصة فقد وصل عدد المتابعين لديها إلى مئات الآلاف بسبب مقطع الفيديو الفكاهي التي يتم نشهرها من قبلها.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سناب عنود يماني الرسمي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/02/2024


اعلانات العرب الآن