شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 8:17 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تحميل ماين كرافت التعليمي minecraft education طباعة شهادة ماينكرافت: مدرستي تبرمج # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/09/2023

اعلانات

تحميل ماين كرافت التعليمي minecraft education طباعة شهادة ماينكرافت: مدرستي تبرمج # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 25 يوم
1 مشاهدة

منصة مدرستي الاختبارات النهائية عن بعد


بدأت الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1442هـ لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية بدايةً من الصف الثالث وحتى الصف السادس الابتدائي اعتباراً من اليوم الثلاثاء بتاريخ 13 أبريل 2021م الموافق لتاريخ 1 رمضان 1442هـ.
وقد تم الإعلان من جانب بعض المدارس بشكل رسمي عن إجراء الاختبار عبر منصة مدرستي للاختبارات دون تسجيل أي مشاكل أو صعوبات، كما تم الإعلان عبر الحسابات الرسمية لبعض مدارس المرحلة الابتدائية عن رصد الدرجات في نظام نور للنتائج 1442 من جانب المعلمين والمعلمات في المدارس.

خطوات تحميل ماين كرافت التعليمي وإكمال المهام بسهولة “فيديو”


يمكنكم اتباع الخطوات الموضحة بالنقاط السابقة، وسيتم الحصول على شهادة ساعة برمجة بعد إكمال المهام المطلوبة في برنامج ماين كرافت التعليمي minecraft education edition ضمن مسابقة مدرستي تبرمج 1442، كما يمكنكم متابعة كافة الخطوات بدايةً من الدخول إلى موقع العودة إلى المدارس، وحتى الحصول على شهادة الإكمال من خلال الفيديو التوضيحي التالي:

مسابقة مدرستي تبرمج


أوضحت وزارة التعليم أن المشاركة في مرحلة مسابقة مدرستي التعليمية الأولى “ساعة برمجة” هو شرط أساسي للمشاركة في المرحلة الثانية من مسابقة مدرستي الرقمية، كما أوضحت أيضاً أنه يتم البدء في المسابقة عن طريق تحميل ماين كرافت التعليمي minecraft education من الموقع الرسمي للبرنامج الإصدار التعليمي، ومن يرغب في الحصول على رابط تسجيل رياض الأطفال نظام نور ولي الأمر المركزي، يمكنه ذلك من خلال .

المنصة منصة مدرستي تسجيل الدخول


تتيح وزارة التعليم للطلاب والطالبات وأولياء الأمور وقادة المدارس والمعلمين والمعلمين والإداريين إمكانية الدخول إلى المنصة منصة مدرستي التعليمية madrasati من خلال تعبئة بيانات الحساب الخاص بكل مستخدم، وتتمثل آلية دخول كافة منسوبي العملية التعليمية في تعبة حساب مدرستي مايكروسوفت ثم تسجيل الدخول.
أما عن ولي الأمر، فيتم دخول منصة مدرستي لولي الأمر عن طريق تعبئة بيانات حساب نظام نور ولي الأمر الخاص به، ويمكنكم الحصول على رابط منصة مدرستي للطلاب من خلال اتباع الرابط التالي (schools madrasati sa) لأداء المهام المطلوبة بالمنصة التعليمية، ويمكنكم التعرف على خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي من خلال التالي:

شرح تحميل ماين كرافت التعليمي minecraft education


أوضحت وزارة التعليم عام بالمملكة العربية السعودية أن مهمة المرحلة الأولى من مسابقة مدرستي تبرمج هي تفعيل ساعة برمجة بالمدارس بواسطة استخدام المركبات أو اللبنات البرمجية Blocks أو من خلال الكتابة بلغة بايثون للقيام بالمهام المطلوبة في برنامج ماين كرافت التعليمي 1442، ويمكنكم التعرف على خطوات تحميل برنامج ماين كرافت التعليمي من خلال النقاط التالية:

دخول موقع العودة إلى المدارس (backtoschool.sa) الإلكتروني.
من الصفحة الخاصة بمسبقة مدرستي، قم بالنقر على أيقونة “كيف أبدأ”.
النقر على أيقونة ماين كرافت للتحميل على الجهاز الخاص بك.
النقر على أيقونة ماين كرافت على سطح المكتب لتثبيت البرنامج على الجهاز، واتباع خطوات التثبيت العامة.
بعد الانتهاء من التثبيت، سيتم فتح اللعبة، وسوف يطلب تعبئة إيميل الوزارة الخاص بحساب مايكروسوفت للطالب، قم بكتابة الإيميل وكلمة المرور.
سيتم الدخول إلى اللعبة، قم بالنقر على الخيار الثاني “ساعة برمجة” أو Hour Of Code.
النقر على ساعة البرمجة 2020.
النقر على الخيار الأول “إنشاء العالم”.
النقر بزر الفأرة الأيمن على أول شخص تقابله، ثم النقر على أيقونة  “next”، ثم اختيار نوع البرمجة “Blocks”.
عندما يتحول لون علامة الاستفهام إلى اللون الأخضر، قم بالنقر على C للدخول إلى البرمجة.
القيام ببناء الكود البرمجي لحل المشكلة.
المهمة الأولى “تحريك الوكيل” ليقف على المربع الأصفر.
المهمة الثانية “قبول الهدية”.
مهام قرية المزارعين (بناء رصيف النهر > الثور الضخم > مزرعة الشمندر).
مهام قرية الصيادين ( تعليم الزراعة > الحصول على فكرة > سكة الحديد).
بعد الانتهاء من المهام، قم بالنقر على مفتاح “ESC”، ثم النقر على “أنا انتهيت”، ثم النقر على أحصل على الشهادة.
كتابة الاسم والنقر على تسجيل أو طباعة شهادة ماين كرافت التعليمية الخاصة بإكمال ساعة البرمجة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تحميل ماين كرافت التعليمي minecraft education طباعة شهادة ماينكرافت: مدرستي تبرمج # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/09/2023


اعلانات العرب الآن