شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 1:40 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تحميل برنامج فيد مات vidmate الاصدار القديم للاندرويد 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/09/2023

اعلانات

تحميل برنامج فيد مات vidmate الاصدار القديم للاندرويد 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 7 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

مواقع تحميل فيد مات



نقدم لكم فيما يلي بعض المواقع التي يدعمها برنامج vidmate الاصدار القديم للأندرويد والتي يمكن إضافتها داخل البرنامج ، حيث يقدم لك البرنامج في واجهته الرئيسية عدد محدود من المواقع المشهورة والتي تعرض الفيديو ولكن يمكن للمستخدم الدخول إلى اعدادات برنامج فيد مات 2021 الاصدار القديم وإضافة مواقع الفيديو التي ترغب في استخدام البرنامج بها، مثل تلك المواقع هي:

Dailymotion.
Instagram.
Facebook.
Google.
MSN Video.
9Gag.
Funnyordie.
Vimeo.
Metacafe.
Tumblr.
Vuclip.
TED.

تحميل برنامج vidmate للأندرويد



طريقة تحميل برنامج vidmate للأندرويد 2021 نقدمها لكم بين أيديكم الآن كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج vidmate الاصدار القديم للاندرويد من الرابط الموجود بالأسفل، من الجدير بالذكر أن تطبيق فيد مات يمكنك من تحميل الفيديو كصوت فقط أو كفيديو كما هو، والأجمل أنه يتيح لك اختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها حتى وإن كانت جودة HD.
تحميل برنامج vidmate الاصدار القديم للأندرويد
تحميل برنامج vidmate للأندرويد 2021
شكراً لكم ونتمنى تكرار الزيارة في وقت آخر .

برنامج فيد مات vidmate الاصدار القديم


كما ذكرنا سابقاً أثناء قضاء الوقت على موقع للموسيقى أو مقاطع الفيديو أو حتى مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك FaceBook وساوند كلاود SoundCloud وغيرهم نحتاج إلى تحميل مقاطع فيديو معينة مثل حالات واتس اب أو فيديوهات مضحكة لنشاهدها في وقت لاحق دون الحاجة إلى وجود اتصال بالإنترنت أو مشاركتها مع الأصدقاء.
لذا نقدم لكم بين أيديكم تطبيق فيد مات للأندرويد 2021 والمتخصص في تحميل الفيديوهات والموسيقى والصوتيات بصفة عامة بشكل سهل وسريع وبسيط ، ولكن هناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون استخدام برنامج فيد مات الاصدار القديم للأندرويد نظراً لاعتيادهم على استخدامه أو تفضيله على الاصدارات الحديثة لذا نضع لكم رابط تحميل برنامج vidmate الاصدار القديم 2014 للأندرويد.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تحميل برنامج فيد مات vidmate الاصدار القديم للاندرويد 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/09/2023


اعلانات العرب الآن