شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 2:42 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصص اغتصاب مثيرة حقيقية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/11/2023

اعلانات

قصص اغتصاب مثيرة حقيقية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19


دقات قلب من بعيد


قرر الشاب أن يسافر مع الفتاه ويتزوجها ثم يطلقها بعد فتره لكي تستطيع أن تواجه المجتمع بعد ذلك وبالفعل تزوج الشاب الفتاة و بمرور الأيام أحس الشاب بدقات قلبه وشعور بحب الفتاة قرر الشاب أن يطلب من الفتاة أن يصبحا زوجين ليس على الورق فقط ويبدأ حياة جديدة ووعدها بالسعادة.

اغتصاب ليلى من زوج والدتها


وفي أحد الليالي كانت ليله وحدها فى المنزل وعاد زوج الام مبكراً وعندما وجدها وحيدة أخذ يتحرش بها بشكل كبير و تطور الامر وحاول الاعتداء عليها حاولت ليلى مقاومة زوج والدتها ولكنها لم تتمكن فظلت تصرخ كثيراً لكي ينقذها أحد، فقام زوج امها بتقييدها وتكميم فمها وقام بتقطيع ملابسها واغتصابها بقوة حتى فقدت الوعي.
ليلى تقرر الانتقام من زوج والدتها
أصيبت ليلى بصدمه كبيرة وأصبح كل هدفها الانتقام من زوج والدتها الذي دمر حياته ومستقبلها.
ولم تخبر ليلى والدتها بما فعله زوجها لأنها كانت متأكدة من أن أمها لن تصدقها، فقررت أن تنتقم من زوج امها بنفسها.
وقامت ليلى بوضع مخدر زوج امها في الشاي مستغلة عدم وجود أمها في المنزل وعندما غاب زوج امها عن الوعي قامت بجلب سكين حاد وطعنت زوج امها بالسكين عدة طعنات حتى مات .

قصة اغتصاب فتاة من زوج والدتها



ليلى فتاة جميلة وطموحة تبلغ من العمر 17 عام، كانت ليلى تعيش حياة هادئة ومستقرة مع والدها ووالدتها حيث كانت ليلى وحيدة والدها ووالدتها، وكان والد ليلى يحبها بشدة ويلبى لها جميع مطالبها، وكانت ليلى متفوقة في دراستها وكانت تحلم أن تصبح طبيبة وكان والدها ووالدتها يساعدوها دائما لكي تتمكن من تحقيق حلمها.
وفاة والد ليلى
مرض والد ليلى بمرض خطير ولم يصمد طويلاً بعد اصابته بالمرض فتوفي بعد اصابته بالمرض بأسابيع قليلة. وبوفاة والد ليلى لم تتمكن امها من توفير سبل المعيشة لنفسها او لابنتها وقررت الأم أن تتزوج من رجل يعوض ليلى حنان والدها.
زواج والده ليلى
ولم تكن الأم تعرف ان قرار زواجها سوف يحطم حياة ابنتها، فزوج ام ليلى كان ذئب بشرى وكان يستغل خروج زوجته من البيت يغازل ليلى ويقول لها انها فتاة جميلة وانه يحبها.
تكرر الامر مرات عديدة وكانت ليلى تحاول تجنب زوج والدتها وحاولت ان تخبره انها مثل ابنته، ولكنه ظل يغازلها ويخبرها انه يحبها كثيراً.
كانت ليلى تخشى من ان تحكى لامها ما يحدث معها وكانت تصبر نفسها بأن زوج والدتها سوف يمل من هذه الافعال ويبتعد عنها قريبا ولكن للأسف لم يمل زوج الام من هذه الافعال بل أصبح يتحرش بالفتاة تحرش جنسي واضح.
ليلى تخرج عن صمتها
بعدما وجدت ليلى ان الامر يزداد سوء وأن زوج والدتها لن يدعها وشأنها قررت ليلى ان تحكى كل شيء لامها.
بالفعل اخبرت ليلى والدتها بما يحدث معها، ولكن والدتها صدمتها بالرد بأنها لم تصدق ما تقوله الفتاة وقالت لها انها كاذبة زوج امها رجل محترم ويخشى من الله ويعاملها مثل ابنته وحذرت ليلى من أن تحكى هذا الامر مرة اخرى.
صدمت ليلى من رد فعل والدتها واصبحت في حيرة وظلت تفكر فيما تفعل، فلا يمكن ان تترك المنزل لان ليس لها الا والدتها، واستمرت الحياة كما هي زوج امها في غياب زوجته يغازلها ويتحرش بها.

في ظلمات الليل


كان الجو مظلم ولكن الفتاه قررت أن تودع حبيبها لأنها ستفتقده لمدة شهر فخرجت من بيتها ليلا قاصدة البحر وفي طريقها وجدت مجموعة من الشباب الذين فقدوا وعيهم بسبب الكحول وتعرضت الفتاة للاعتداء منهم و فقدت وعيها حتى الصباح ولم يشعر الشباب بأنهم دمروا تلك الفتاة وضاعت أحلامها قبل أن تبتدئ.

قرار يغير حياتها


قرر الشاب في يوم أن يجعل تلك الفتاه ناجحة وأن يخرجها من عزلتها التي كان هو وأصحابه سبب فيها وعرض على الفتاة أن يفتح مطعم لتقديم الوجبات وأن تساعده وافقت الفتاة وبدأت تخرج من حالة الإكتئاب التي كانت فيها وبدأت بالعمل وقررت أن تبحث عن طبيب يساعدها على التخلص من خوفها الذي كان يسيطر عليها بسبب ما تعرضت له.وبعد فترة قررت المحكمة أن يتم ضبط كل الشباب المرتكبين تلك الجريمة وسجنهم تحت القضية هنا عرفت الفتاه أنها قد أحبته بصدق وأنه أصبح كل ما لها في هذه الدنيا ولن تستطيع أن تؤذيه بعد الان فقررت أن تسحب القضية للأحتفاظ به لكن الشاب رفض وقال يكفيني أنك أحببتني وأني أسكن بقلبك.
حب وحياة سعيدة
مرت الأيام وجاء موعد المحاكمة وقررت المحكمة سجن كل منهم لكن أحد الشباب فجر المفاجئة وقال أمام المحكمة أن زوجها لم يلمسها وأنه هو الوحيد الذي لم يقترب منها فقررت المحكمة براءته وعاش الزوجان حياة جديدة ورزقا بطفل جميل .

صدمه غير متوقعه


في الصباح وجدت سيدة الفتاة على الأرض ممزقة الملابس فاقدة وعيها فأخذتها إلى المستشفى وحينما أفاقت الفتاة تعرضت لصدمه وفقدت النطق وأصبحت تخاف من كل شاب يكلمها حتى الطبيب عرفت السيدة التي وجدت الفتاة أن ابنها كان ضمن الشباب الذين اغتصبوا الفتاة وأجبرته على الوقوف مع الفتاه ضد الشباب حتى وإن كانت النهاية هي سجن الشاب حين عرف حبيب الفتاة بما حدث لها وجهه اللوم عليها وتركها تواجه مصيرها وحدها ولم تستطيع الفتاه أن تعيش في القرية وسط القيل والقال فغادرت القرية للأبد.

قرار الفتاة الصادم


فوجئ الشاب أن الفتاة قررت أن ترفع دعوة على الشباب الذين ارتكبوا في حقها أكبر كارثه وأنها قررت أن تأخذ حقها قانونيا ومنه هو قبلهم لم يستسلم الشاب وظل بجانب الفتاه وشجعها على رفع القضية وأنه لن يتركها مهما حصل فقد دق قلبه وهي أصبحت حبيبته وزوجته للأبد في يوم من الأيام اتصل أحد الشباب الذين ارتكبوا الجريمة بالشاب الذي تزوج الفتاة وأخبره أنه لم يرتكب تلك الجريمة معهم فهو الوحيد الذي لم يلمسها فلا يشعر بالذنب معها وقرر الشاب الا تعرف الفتاة تلك الحقيقه.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصص اغتصاب مثيرة حقيقية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1