شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 8:13 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/10/2023

اعلانات

أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة


بدأت الصيدليات بتقديم خدمات توصيل الأدوية إلى المنازل وقت الحظر الكامل، وهو ما يجعل البعض يريد الاحتفاظ دومًا بأرقام أغلب الصيدليات التي تعمل على مدار الـ24 ساعة، حتى يستطيع التعامل معها في حالة الحاجة لبعض الأدوية على مدار الفترة المقبلة.


رقم صيدلية رويال التعافي للتوصيل وقت الحظر
تُعد صيدلية رويال التعافي من بين أكبر الصيدليات العاملة في السوق الكويتي، حيث تقدم هذه الصيدلية خدمات توصيل الأدوية للمنازل من داخل كافة فروعها والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت على مدار الفترة الماضية.
ومع الجدير بالذكر أن صيدلية رويال التعافي قد وفرت خدمة استقبال الطلبات الخاصة بتوصيل الأدوية عبر  “واتساب”، وذلك من خلال رقم صيدلية رويال التعافي :
60305410

رقم صيدلية فارمازون للتوصيل وقت الحظر
تندرج صيدليات فارمازون تحت قائمة التوصيل وقت الحظر، وتعمل صيدلية فارمازون على توفير خدمات توصيل الطلبات وقت الحظر داخل دولة الكويت، مشددة على كون هذه الخدمة متوفرة في فروع الصيدليات والمنتشرة في مختلف أنحاء دولة الكويت خلال هذه الفترة.
ويمكن للمواطن الكويتي أو الوافد التعامل مع صيدلية فارمازون وطلب توصيل الأدوية للمنازل من خلال رقم صيدلية فارمازون :
22211100

رقم صيدلية ابو حليفة للتوصيل وقت الحظر
تُعد صيدلية ابو حليفة من بين الصيدليات الكبرى التي تعمل في مجال توصيل الأدوية إلى المنازل خلال فترة الحظر.
وكان رقم صيدلية ابو حليفة لتوصيل الأدوية قد جاء على النحو التالي:
23715414
96523715414

صيدليات توصيل اثناء الحظر في الكويت


في الآونة الأخيرة ظهرت تساؤلات حول أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة والتي تقدم خدمات توصيل الطلبات والأدوية في أوقات الحظر داخل دولة الكويت، وهو الأمر الذي يأتي ضمن مسؤوليات تلك الصيدليات ورسالتها السامية في توفير الأدوية للمرضى على مدار الساعة.


وكانت بعض الصيدليات قد أعلنت إن خدمات توصيل الأدوية للمنازل مستمرة في أوقات الحظر فقط، في حين قالت صيدليات أخرى بأنها ملتزمة بتوصيل الأدوية والمنتجات المختلفة إلى منازل المواطنين والوافدين على مدار الساعة وبدون توقف، وحتى نهاية فترة الحظر الكلي المفروضة على البلاد خلال هذه الأيام.

وفي الأسابيع القليلة الماضية، بدأت الصيدليات المختلفة في الكويت في التسابق والتنافس من أجل تقديم أفضل خدمة طيبة مميزة للملايين من المواطنين في مختلف أرجاء البلاد، وكان من بين أهم الخدمات التي تم تقديمها هي خدمة توصيل الطلبات والأدوية إلى المواطنين والمقيمين على مدار الساعة.

رقم صيدلية جنى لتوصيل الطلبات وقت الحظر


تُعد صيدليات جنى من الصيدليات التي تقوم بالتوصيل وقت الحظر الكلي في الكويت، ويرغب البعض في الوصول إلى رقم صيدلية جنى لتوصيل الطلبات في أوقات الحظر داخل دولة الكويت، وذلك بالتزامن مع فرض حالة حظر التجول الكامل.
رقم صيدلية جنى بنيد القار
يمكن طلب توصيل الأدوية من خلال رقم صيدلية بنيد القار وذلك عبر الرقم التالي:
23731131

رقم صيدلية جنى المنجف
يمكن كذلك طلب توصيل الأدوية من خلال رقم صيدلية حني المنجف وذلك عبر الرقم التالي:
23731131

رقم صيدلية جنى حولي
ويمكن أيضًا الوصول الى رقم صيدلية جنى حولي وذلك عن طريق الرقم التالي:
22622629

رقم صيدلية الحياة ميدان حولي


أصبح بإمكان المواطنين والمقيمين الآن طلب الحصول على خدمات توصيل الأدوية والطلبات للمنزل من قبل صيدلية الحياة ميدان حولي في هذه الفترة، وذلك عن طريق التوصل مع الرقم:
97762424

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “ ” والذي تحدثنا فيه عن أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة والتي تقدم خدمات توصيل الطلبات والأدوية مختلف أنحاء دولة الكويت ، كما سلطنا الضوء على أبرز الصيدليات التي تقدم خدمة الاستشارات والاستفسارات الطبية والدوائية لكافة المرضى في مختلف المناطق بدولة الكويت خلال أوقات الحظر على وجه التحديد.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/10/2023


اعلانات العرب الآن