شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 10:57 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نكت عن النمل مضحكة جداً # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/10/2023

اعلانات

نكت عن النمل مضحكة جداً # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 17 يوم
1 مشاهدة

نكت مضحكة جدا


ازدادت الكثير من النكت الجميلة التي استطاعت أن ترسم الضحكة من أوسع أبوابها على وجوه الكثيرين، وهذا الأمر زاد من كمية اقبال الناس على نكت النمل على وجه التحديد، وذلك بسبب انَّها مُضحكة، هذه عبارة عن نكت ضحكة جداً.

نكت عن النمل تويتر


كانت نكت النمل من أهم النكت الجميلة التي كان البحق عليها كثيراً، خصوصاً من الأطفال، حيثُ توجد الكثير من النكت الخاصة بالنمل والموجودة على حسابات تويتر المُتعددة، وهذه عبارة عن نكت للنمل جميلة، وهي :
نملة اتقدم لها عمود النور رفضته ليييييش؟….عشانه ولد شوارع.في نمله داشه البحر ورافعه ايدها اليسار …ليش؟؟؟ ساعتها ليست ضد الماء.فيل تزوج نمله وش جابوا؟ فيل يمشي على الحايط.في نمله ميته على الشاطئ ليه: من ضحايا تايتانك.في مرة نملة تزوجت فيل فمات ،فامضت النملة عمرها تحفر له في قبر في نمله تقلبت من الجبل ليش؟ تبي تسوي فليم هندي.فيل و نمله دخلوا دي جي بعد ثواني طلعت النمله وهي زعلانا ليش حزرو فزر، ليش؟ لأن كانت الاغنية تقول فيلينج.في نملة تجري ورى اسعاف ليش ؟ تبي تتبرع بدم.

نكت مضحكة جدا 2020


كانت العديد من النكت الجميلة هي الوسيلة الأفضل لكل الناس من أجل تحسين المزاج، وهذا ما أثبته العلماء في ما يتعلَّق بفائدة النكت المُضحكة على الجسم الانساني والحياة بشكل عام، وهذه عبارة عن العديد من النكت الجميلة التي نضعها بين يديك، وهي:

وكانت هذه عبارة عن الكثير من المواضيع التي نضعها بين يديك عبر مقالتنا بعنوان نكت عن النمل مضحكة جداً.

نكت نمل 2020


توجد العديد من النكت التي تتحدث عن النمل، وهذه النكت تتميز ببساطتها الكبيرة، خصوصاً وأنَّ النكت من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الانسان للخروج من كل الضغوطات والمُضايقات التي يُواجهها الانسان في حياته، حيثُ يُعتبر النمل هي واحدة من ضمن أكثر الأشياء المهمة التي تمَّ ذكرها في بعض النكت، وهذه عبارة عن نكت نمل 2020.
فيه نملة جوها ضيوف راحت تجيب القهوة وما رجعت ليش؟ تلاصقت بالتمره.في نملة مش عارفه تمشي، ليش؟ لانها لابسه كعب عالى.كان في نملة تدحدر من فوق الجبل ليش؟ تسوي فلم هندي.فيه نملة تدرس بالسطح ليش؟ تدرس دراسات عليا.خنفستين معاهم نمله، ليش؟ المربية بتاعتهم.في خنفسانه حاشرة نملتين في زاوية، ليش؟ تقولهم من فيكم قالت عليه عبده.فى نملة لاصقة فى مغناطيس، ليش؟ مركبة تقويم اسنان.فيه نقطة تلمع بالأرض ليش؟ نملة لابسه فستان ترتر.كان في نملة لونها ازرق واسود ليش؟ لابسه جينز.كان فيه اثنين نصابين قال الاول لثاني: تشوف هاذيك النملة الي فوق الجبل قال الثاني اي وحده اللي مغمضه عيونها ولا الي مفتحها.كان فيه نملة قاعده تسبح بس مطلعه ايدينها ليه؟ (حاطه مناكير وخايفه يخرب).كان في نملة عندها ثلاث شعرات راحت المشغل قالت لها سويلي عميلة (جديلة).نقطه زرقاء على الجداًر هي اية؟ نمله لابسه جينز.نملة رافعة يديها ورجليها، ليييش؟ لانها متحنية.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نكت عن النمل مضحكة جداً # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/10/2023


اعلانات العرب الآن