شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 5:49 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي واجابتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/11/2023

اعلانات

اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي واجابتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 3 يوم
1 مشاهدة

ما هي اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي


إن أسئلة المقابلة الشخصية بالإنجليزية تُشير إلى المكون الأساسي الخاص بمقابلة العمل والذي يعتمد على استشفاف بعض المعلومات عن الموظف الجديد، ويتم إجراء الحِوار هنا بالاعتماد على مفردات وكلمات انجليزية من شأنها أن تسبر أغوار سمات شخصية ومهارات الموظف من جهة والتأكد من إتقانه التام للغة الإنجليزية من جهة أخرى، ومن أهم أسئلة مقابلات العمل الإنجليزية، ما يلي:



Tell me about yourself can you introduce yourself in English ؟ وهو يوجه الموظف إلى الحديث عن نفسه والتعبير عنها باللغة الإنجليزية.
what is your strength & weakness points ؟، ما هي نِقَاط قوتك، وما هي نِقَاط ضعفك؟.
why do you want to leave your current position ؟، لماذا ترغب في ترك وظيفتك الحالية؟
what is your  personal goals in life ؟ ما هي أهدافك الشخصية في الحياة؟
Mention one or two situations in which you showed your leadership skills on، اذكر موقف أو اثنين أظهرت من خلالهما مهاراتك القيادية.

كيفية الاجابة على اسئِلة المُقابلة الشخصيَّة بالانجليزي


من المهم أن يتدرب الموظف الجديد الراغب في اقتناص فرصة العمل بنجاح من بين جميع المتقدمين على الطريقة الصحيحة للإجابة على أسئلة المقابلة الشخصية، ولقد أشار خبراء التوظيف إلى طريقة الإجابة السليمة على بعض أسئلة مقابلات العمل بالإنجليزية على النحو التالي:


إجابة سؤال: Describe yourself in English with short sentences تكون على النحو التالي:

يتم هنا الحديث عن المؤهل الأساسي والوظائف التي قد عمل بها الفرد، ويجب التحدث هنا من الأقدم إلى الأحدث، مع توضيح أهم المهارات الشخصية والمهنية التي تم استثمارها واكتسابها عبر كل عمل تم الالتحاق به، ويجب ألّا تتعد مدة الإجابة هنا أكثر من دقيقتين.


إجابة سؤال: What are your strengths & weaknesses ؟

يجب أن تتمحور الإجابة فيما يخص نِقَاط القوة على أهم المهارات والمؤهلات القوية التي تصب في صالح متطلبات الوظيفة محل المقابلة، أما فيما يخص نِقَاط الضعف فيجب عدم التطرق تمامًا إلى أي نِقَاط ضعف متعلقة أيضًا بمهام الوظيفة.


إجابة سؤال: why do you want to leave your current work ؟

يجب عدم التطرق إلى العمل الحالي أو السابق بأي صفات سلبية، بل يجب أن تدور الإجابة هنا حول الرغبة في التطوير واكتساب المزيد من المهارات عبر شركة ذو مستوى متقدم في مجال وتخصص العمل.


إجابة سؤال: Why do you want to work in our company ؟

من الأفضل أن تكون الإجابة هنا مثل قول: “إنني أتطلع إلى العمل ضمن فريق عمل احترافي ذو خبرة، وهذا ما يتوفر لديكم، وهذا ما سوف يُساعدني على استغلال ما لدي من خبرات ومهارات من أجل أن أكون جزءًا في تطوير مسيرة العمل داخل المؤسسة”.


إجابة سؤال: what do you expect about the salary ؟

يجب هنا عدم ذكر قيمة راتب مُحدد، بل الإجابة بدبلوماسية مثل أن يقول الموظف: “إن هدفي الأول هو استغلال خبراتي وتطوير مهاراتي عبر العمل بالشركة، أما قيمة الراتب، فاترك مهاراتي في العمل لتحديدها لاحقًا، وأثق أنكم على أية حال قادرون على تقدير مهارات وقدرات كل موظف ومن ثم؛ وضع الراتب المناسب له”.


إجابة سؤال: Do you have any questions ؟

يجب هنا عدم طرحأي أسئلة متعلقة بالراتب أو الإجازات، وإنما يُمكن توجيه سؤال: هل يوجد برامج تدريبية قبل الالتحاق بـِ العمل؟ وما هي العثرات التي يُمكن أن تواجهه في وظيفته وكيف يُمكنه التغلب عليها بنجاح؟ وهكذا.



اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي للمعلمين واجابتها


هناك مجموعة من الأسئلة المُحددة التي يتم توجيهها إلى المعلمين في أثناء مقابلات العمل، ومن أهم هذه الأسئلة ما يليii1ii:

لماذا تريد أن تصبح معلم Why do you want to be a teacher ؟

Here; you must confirm that teaching is your first choice so you should speak here about passion for teaching mention some situation about your ability to be a perfect teacher for all stages


لماذا تريد العمل في مدرستنا Why do you want to be a teacher in our school ؟

Through your answer you must be talking about your interest in the learning strategies in this school specifically; it is important also to mention your experiences about their school educational goals ethos objectives and others


ما هي أهم مهاراتك التدريسية What is your most important teaching skills ؟

The ability for good communication via any method of connection with students including traditional or distance learning critical thinking with patience my passion for teaching young people besides some of my sense of humor; so that I can get more close to my students’ brains and thinking


في رأيك؛ لماذا يجب علينا تعيينك In your opinion; Why should we appoint you ؟

During your answer please try to be most intelligent you can for example start with: “from my application as you see …….’ then mention your most important skills that put you in a unique position away from the other job applicants then talk about your ambitious and positive goals that you will exert your efforts to achieve when being appointed as a teacher in this school.



اسئلة المقابلة الشخصية للمحاسبين بالانجليزي وترجمتها


لكل وظيفة الأسئلة الخاصة بها في أثناء إجراء مقابلات العمل، ومن ضمنها بالطبع وظيفة المحاسب المنتشرة بكثرة في كل بلدان العالم، ومن أهم الأسئلة التي يتم توجيهها إلى المحاسب الجديد في أي شركة أو بنك باللغة الإنجليزية إلى جانب الأسئلة التقليدية العامة الأخرى مثل الخاصة بالسؤال عن نِقَاط الضعف والقوة وأهم المهارات والهدف الوظيفي وسبب اختيار الوظيفة وأسباب ترشيح الموظف للوظيفة وغيرها، ما يليii4ii:

هل يُمكنك إخبارنا عن عدد المعاملات التجارية الموجودة في المحاسبة:

? Can you tell us about the types of business transactions are there in accounting  



والإجابة هي اثنين: الإيرادات revenue، ورأس المال Capital


ما هي منصات المحاسبة التي تفضل العمل عليها أكثر من غيرها :

  ? Which accounting platforms do you prefer the most to work on  



الإجابة: يتم هنا طرح أسماء المنصات التي عمل عليها المحاسب سابقًا مثل QuickBooks أو منصة Microsoft Dynamic GP، ثم الإشارة إلى أيهما يُفضل أكثر مع ذكر السبب


 ما هو رأس المال العامل :

? Can you define What is working capital  



الإجابة رأس المال العامل في المشروع هو الأصول المتداولة current assets مطروحًا منها الخصومات المتداولة current liabilities.


كيف يُمكنك تحقيق الدِّقَّة في المحاسبة والمحافظة عليها :

? How can you achieve and maintain accounting accuracy  



يتم هنا التطرق إلى أهمية الدِّقَّة في المحاسبة وكيف أن الأخطاء متناهية الصغر قد تؤدي إلى أخطاء فادحة، مع توضيح أهم الأدوات والبرمجيات التي يعتمد عليها المحاسب من أجل تفادي حدوث أي أخطاء.


ما هو الفرق بين الحسابات مستحقة الدفع (الذمم الدائنة) وحسابات القبض (الذمم المدينة):

ـ? (What are the differences between the accounts payable (AP) and the accounts receivable (AR  



في هذه الحالة لا بُد أن يقوم المحاسب بتوضيح تعريف كلا المصطلحين، سوف توضيح أهم أوجه الاختلاف فيما بينهما بعبارات واضحة معبرة ومختصرة في نفس الوقت.



ختامًا في نهاية هذا الموضوع المهم؛ يكون قد تم التطرق بوضوح تام إلى اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي واجابتها سواء فيما يخص الأسئلة العامة في مقابلات العمل بالإنجليزية الخاصة بجميع الوظائف أو أسئلة مقابلات العمل الخاصة ببعض الوظائف على وجه التحديد مثل وظائف المعلمين والمعلمات فضلًا عن أسئلة المقابلات الجامعية وأسئلة مقالة العمل بالإنجليزية لوظيفة المحاسب بشكل مُفصل.

اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي للجامعه


عند التقدم إلى الجامعة، يكون هناك بعض من أسئلة المقابلة الشخصية التي يتم توجيهها إلى الطالب من أجل التعرف على أبعاد شخصيته عن قرب سواء عند الرغبة في الالتحاق بدرجة البكالوريوس أو الدراسات العليا مثل درجتي الماجستير والدكتوراه، ومن هذه الأسئلة باللغة الإنجليزية ما يليii3ii:

لماذا ترغب في دراسة هذا الموضوع Why do you want to study this subject ؟
ما هو سبب تفضيلك للدراسة في جامعتنا Give me the reason why do you prefer to study in our university ؟
ما هي أكثر الإنجازات التي تفتخر بها What are the achievements that you most proud of ؟
هل تحب البحث العلمي في مجال الدراسة هذا؟ وهل هناك أي منشورات بحثية لك في أي مجلة؟ Do you like scientific research in this study field are there any research publication papers for you ؟
ما هي خططك المهنية في المستقبل بعد الانتهاء من دراستك في جامعتنا What are your career plans in the future after completing your study in our university ؟
برأيك؛ لماذا يجب أن نوفر لك مكانًا في جامعتنا Why do you think should we offer you a place in our university ؟

اسئلة المُقابلة الشخصِية بالانجليزي للمعلمات


عند تقدم المعلمة إلى وظيفة التدريس في أي مدرسة وخصوصًا المدارس الخاصة والأهلية، يتم توجيه بعض أسئلة انترفيو إليها باللغة الإنجليزية أيضًا قبل إتمام التوظيف، مثلii2ii:

لماذا تريدين العمل مع الأطفال:

Why do you want to work with children ؟





يقوم هذا السؤال تحديدًا على الوعي الذاتي والعاطفة والشغف بالأطفال، حيث أنه ليس من المنطقي ومن المحال أن تعمل معلمة في هذه المهنة وهي لا تحب الصغار، ومن ثم لا بُد التركيز على هذه النقطة في أثناء الإجابة.


ما هي فلسفتك في التدريس:

What’s Your Teaching Philosophy ؟



هنا يجب أن توضح المعلمة نظريتها تجاه التعليم، حيث إن الأمر ليس فقط مجرد نباح أمام السَّبُّورَة وترديد كلمات وعبارات فقط، فتلك ليست فلسفية على الإطلاق، وإنما الفلسفة الحقيقية هو أن ترى المعلمة على سبيل المثال أنها جزء رئيس من مسيرة حياة ورحلة احد الأشخاص.


كيف يُمكنك التعامل مع الطالب العنيد:

How could you handle a stubborn student ؟



من الممكن أن تكون إجابة هذا السؤال على النحو التالي: “سوف أركز كل جهدي على أن أحدث مع هذا الطالب منفردًا من أجل الوقوف على السبب الجذري الذي يجعله يلجأ إلى هذه الصفة، ومن ثم؛ مساعدته على التخلص من هذه الصفة تدريجيًا، وأذكر أنني قد تعاملت مع هذه النوعية من الطلاب فيما سبق عدة مرات ونجحت عبر استراتيجيتي هذه في مساعدتهم على التخلص من هذه الصفة الذميمة”.


كيف يُمكنك تحفيز الطلاب على التعلم:

How could you motivate your students to learn ؟



يُمكن أن تكون الإجابة هنا كما يلي: “التحفيز الإيجابي للطلاب يُعد أحد أهم الوسائل التي يُمكن عن طريقها دفعهم أكثر إلى التعلم، وربما تكون النجوم والملصقات والتقدير المعنوي أداة جيدة للتحفيز، ولكنني أُفضل أن أقوم بِـ عمل المسابقات وتقديم الهدايا الحقيقية للطلاب والطالبات الفائقين والفائقات من اجل زرع روح التنافس الإيجابي وحب التعلم في نفوسهم”.


كيف يُمكنك بناء العلاقات مع أولياء الأمور:

How can you build relationships with parents ؟



الإجابة المثالية على هذا السؤال تكون كما يلي: “أعتقد أنه أمر مهم جدًا أن يتم التعرف على أفراد أسرة المؤثرين في حياة الطالب؛ ولذلك؛ فإنني أحرص في بداية كل عام دراسي على دعوة أولياء الأمور إلى فصلي وعمل اجتماعات جماعية أو فردية معهم إذا لزم الأمر، فضلًا عن قيامي دائمًا بإرسال استبيانات عن آرائهم في تقدم مستوى أبنائهم الدراسي وما يجدون من مشكلات على مدار العام، وإجراء نقاش مفتوح معهم حول أي مشكلة دراسية تواجه أبنائهم”.

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع اسئلة المقابلة الشخصية بالانجليزي واجابتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/11/2023


اعلانات العرب الآن