شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 9:03 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة ايمان العنزي كاملة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/10/2023

اعلانات

قصة ايمان العنزي كاملة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 7 يوم
1 مشاهدة

قصة ايمان العنزي


قامت الشابة السعودية إيمان العنزي بنشر قصتها عبر موقع سناب شات، من خلال العديد من مقاطع الفيديو القصيرة، والتي اختلف بشأنها المستخدمون لتك المواقع، فالمعروف عن قصة ايمان العنزي أنها سافرت من المملكة العربية السعودية إلى هولندا بعد أن أنهت دراستها الجامعية، وأعلنت أنها ستعيش في هذا البلد الذي يكفل لها حريتها وكرامتها، كما أنها تستطيع أن تفعل ما يحلو لها دون قيود، ومن خلال المقاطع التي نشرتها.

حكت إيمان عن قصة حياتها، والسبب الذي دفعها إلى الانتقال للعيش في دولة أوروبية لا تتناسب عاداتها وتقاليدها مع عادات المملكة، فأوضحت أنها كانت تعيش في منزل يعاني التفكك الأسري فقد انفصل والداها وهي في سن صغيرة، وعاشت مراحل طفولتها ومراهقتها في منزل والدها مع والدها وجدتها التي كانت تسئ معاملتها بشكل كبير، وتحرمها من القيام بأي من الأمور التي ترغب فيها، كما أن جدتها كانت تمنع الخادمة من تلبية أي حاجة من حاجاتها، ووصل الأمر من شدة الظلم الذي تتعرض له أن كانت الخادمات تقوم بتلبية متطلباتها دون أن تعرف الجدة من شدة شفقتهن عليها!
وناشدت المتابعين تخيل ما كانت تعيشه من قسوة وظلم، وهل يرضى أحد أن يعيش مثل هذه الحياة أو يتحمل هذا الظلم وتلك القسوة. وقد تعرضت للهجوم الكبير من خلال مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث تم تدشين وسم يحمل اسم إيمان العنزي وأوضح الكثيرون أن ما تفعله هو عين الخطأ وأن الهرب إلى البلاد الأجنبية ليس هو الحل السحري الذي يساعد على حل المشكلات، فكم من فتاة هربت من منزل والديها ولجأت إلى دولة أوروبية، واعتقدت أنها قد نالت حريتها، ولكنها تعرضت هناك للاستغلال والسرقة والتمييز والعنصرية، وعادت إلى بلدها مرة أخرى تجر أذيال الخيبة. فيما نصحها عدد من المتابعين بأن تقوم بالعودة إلى وطنها، وعدم نشر تلك الأفكار الهادمة التي تشجع الفتيات صغيرات السن على التمرد على الأهل.

من هي إيما العنزي


إيمان العنزي الشهيرة بإيما العنزي هي شابة سعودية اشتهرت في مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها، والتي يعتبرها مستخدمو تلك المواقع مثيرة للجدل، من أجل الرغبة في الشهرة والحصول على المتابعين، فهي تقوم بانتقاد الأوضاع في المملكة، وخاصة أوضاع النساء، فهي ترى أنهن يعانين من الظلم والاضطهاد، وأن المجتمع لا يعطيهن حقوقهن بالمساواة مع الرجال، وتدعو النساء السعوديات إلى أن يطالبن بحقوقهن. كما أنها تقوم بانتقاد الأوضاع الاجتماعية في المملكة، وترى أن المجتمع الذي يعيشون فيه هو مجتمع ظالم، وغير مؤمن بالعدالة والحرية والمساواة بين الأفراد فيه. ويرى متابعوها أن هذه الفتاة تسيء إلى المرأة السعودية من خلال تلك الأفعال التي لا تتناسب مع الدين والقيم والتقاليد التي تربى عليها الشعب السعودي منذ نشأته.


إيمان العنزي تويتر


تصدرت إيمان العنزي حديث المستخدمين لموقع تويتر في أوقات مختلفة بعد أن تقوم بنشر أي من المقاطع التي تثير الجدل حولها، وبينما يهاجمها الكثيرون ويتعاطف معها آخرون، فهي لا تتوقف عن نشر الأفكار التي تراها، والتي تعتقد أنها تعبر عن الحرية والثقافة التي تعيشها في هولندا، ومن خلال تتبع تلك التغريدات، عرفنا أنها قد أغلقت الحساب الرسمي الخاص بها على موقع تويتر، وعلى الرغم من وجود العديد من الحسابات التي تحمل ذات الاسم، إلا أنها تعود لشخصيات أخرى وليست لها، كما أن هناك غير واحد من تلك يستخدم الصور الخاصة بها ولكن لا تعود ملكيته لها.

إيمان العنزي انستقرام


يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على الحساب الرسمي لإيمان العنزي في موقع انستقرام من أجل متابعة الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها، وبالبحث عن الحساب الرسمي الخاص بها، وجدنا أنها قد قامت بإغلاق الحساب بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له من قبل المستخدمين، وقد انقسمت ردود الأفعال من المتابعين حول إغلاقها للحساب، فقد اعتادت على تلك الأفعال، وأنها ستقوم بإعادة فتح حساباتها مرة أخرى بعد هدوء الهجوم عليها.
وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على قصة ايمان العنزي كاملة، كما تعرفنا على أهم ردود الأفعال للمتابعين من المستخدمين لما تقوم بنشره.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة ايمان العنزي كاملة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/10/2023


اعلانات العرب الآن