شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 7:43 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع من هي سارة الودعاني ويكيبيديا   # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/10/2023

اعلانات

من هي سارة الودعاني ويكيبيديا   # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 3 يوم
1 مشاهدة

من هي سارة الودعاني ويكيبيديا  


ولدت سارة الودعاني في منطقة الأحساء في اليوم التاسع عشر من شهر أبريل لعام ألف وتسعمائة وواحد وتسعين ميلادية وتحمل سارة الجنسية السعودية وتقيم هي وعائلتها في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهي مسلمة، أما برجها الفكي فهو الحمل.
حصلت سارة الودعاني على شهادة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الملك سعود، بالإضافة على كونها خبيرة فيما يتعلق بالتجميل والمكياج الخاص بالسينما، ولقد حازت سارة الودعاني على انتباه الكثير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.
تعد سارة الودعاني إحدى الشخصيات التي أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي نسبة إلى مظاهر أنوثتها الرائعة وجمالها الذي أبهر العيون، بالإضافة على ذوقها الأنيق فيما يتعلق بإطلالاتها المختلفة، وتتسم سارة بأسلوبها الجميل والراقي بجانب شخصيتها المرحة واللطيفة.

من هي سارة الودعاني


تعرف سارة الودعاني بأجمل وأفضل نساء المملكة العربية السعودية، حيث حازت سارة على إعجاب الكثير من الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى وجه الخصوص على صفحتها الشخصية في تطبيق السناب شات.اتصفت سارة الودعاني بالموهبة الفذة منذ أن كانت صغيرة وذلك في مجال استعمال الألوان والرسم إذ كانت رسماتها في قمة الإبداع خلال فترات الدراسة، ولهذا السبب انحازت سارة إلى فكرة المكياج والتجميل حيث عقب انتهاء دراستها في مجال علم النفس بدأت بفن المكياج.أنشأت سارة حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي حيث تنشر الصيحات الأخيرة من المكياج على قناتها الخاصة، وبذلك غدت سارة أول خبيرة تجميل للمكياج السينمائي على صعيد دول الخليج، وأًصبح لسارة عدد كبير من المعجبين يتخطى حاجز اثنين مليون متابع.وتتسم سارة بالمهارة والتميز فيما يتعلق باختيار الألوان الخاصة بمكياج المحجبات إذ منحت عملها جل ما تملك من وقت وجهد وتطوير، تتصف سارة بالذكاء والمهارة فيما يخص مزج الألوان والأفكار كأنها ترسم لوحة فنية مميزة تجذب أنظار المارين.حصلت سارة الودعاني على عدة جوائز محلية وعربية نسبة إلى احترافها وخبرتها وشهرتها في مجال المكياج السينمائي، الأمر الذي أدى إلى مشاركتها في معارض فنية مختلفة في عدد من الدول العربية والأجنبية أيضاً.

من هو زوج سارة الودعاني


تزوجت خبيرة التجميل المعروفة على الصعيد المحلي والعالمي سارة الودعاني  من رجل الأعمال السعودي الشهير السيد عبدالوهاب السياف وذلك في شهر يونيو لعام ألفين وثمانية عشر ميلادية في جزر المالديف الرائعة، واقتصرت دعوات الفرح على الأهالي والمقربين فقط لا غير ولكنه كان أجمل حفل زفاف أسطوري وتميزت سارة بفستان عرسها الجميل ذو الإطلالة الرائعة والجميلة.
ويعرف زوجها بلقب هوبي سياف ولكنها تشير إليه برمز بسيط مكون من حرفين وهما الحروف الأولى من لقبه HS، ولقد أنجبت سارة أول مولود لها من عبدالوهاب السياف في العشرين من شهر فبراير لعام ألفين وعشرين ميلادية وأسمت نجلها سعد عبدالوهاب السياف.
ومن الجدير بالذكر أن سارة قد أفصحت عن سر أخفته عن معجبيها ألا وهو أنها أقامت حفل زفاف أول وكان يوم الحنة في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، أما حفل الزفاف الثاني فأقيم في جزر المالديف.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع من هي سارة الودعاني ويكيبيديا   # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/10/2023


اعلانات العرب الآن