شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 4:08 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تجربتي مع قطرة كيربروست شويقان لتطويل الرموش والحواجب # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/09/2023

اعلانات

تجربتي مع قطرة كيربروست شويقان لتطويل الرموش والحواجب # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 6 شهر و 5 يوم
1 مشاهدة

الآثار الجانبية لقطرة كيربروست


تُوجد عدة من الآثار الجانبية التي تُخلفها قطرات تطويل الرموش، والتي تزيد أو تُقل أعراضها حسب زيادة أو قلة المدة والكمية، حتى أنها تُسبب العديد من الأمراض:-
قد يؤدى إلى حدوث احمرار نتيجة الإصابة بحساسية تجاه الدواء أو أي مكون من مكوناته.قد يُؤدي إلى الإصابة بإلتهاب في العين والجفون.قد تُؤدي قطرة كيربروست إلى حدوث حكة بالجلد.تُقلل من مستوى ضغط المياه التي تُوجد في العين.ظهور أعراض خطيرة على الحامل وعلى الجنين، في تم تكراراستخدام القطرة من 33 مرة حتى 97 مرة.

دواعي استعمال قطرة كيربروست


تُستخدم قطرة كيربروست لتطويل الرموش والحواجب وزيادة كثافتهم.تعمل على زيادة كثافة وسماكة الشعر للرموش والحواجب.تُستخدم في زيادة ملء الفراغات التي تُوجد في الحواجب.تُستخدم في زيادة درجة اسمرار لون شعر الرموش والحواجب.تُستخدم للزيادة من سماكة وكثافة الرموش.

سعر قطرة كيربروست


تتوفر قطرة كيربروست في الصيدليات حيث العبوة الواحدة تحتوي على زجاجة محلول بسعر ١٨٥ ريال سعودي.

موانع استخدام قطرة كيربروست


يُمنع استخدام قطرة كيربروست من عدة حالات ومن هذه الحالات التالي:-
في حال وجود أي إصابة في العين.يُمنع استخدامها للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه الدواء أو أي مكون من مكوناته.يُمنع استخدامها أثناء فترة الحمل حيث أنها تُوثر بشكل كبير سلبي على صحة الجنين وقد تُؤدي إلى تشوه الأجنة.يُمنع استخدامها أثناء فترة الرضاعة حيث أنها غير آمن للمرضعات وتنتقل إلى الطفل من خلال لبن الأم.يُمنع الاستخدام المُبالغ أو وضع جرعة زائدة من قطرة كيربروست.

بعض النصائح للحفاظ على الرموش


ينصح بتغير الماسكرا بعد مرور 6 شهور من الاستخدام وعدم طول فترة استخدامها، قد تُؤدى إلى تكوين الميكروبات وإصابة العين والجفون بالإلتهابات.عند استخدام الماسكرا يُنصح باستخدامها برفق ولطف وعدم الشد وإزالتها بلطف وعدم استخدام العنف.ينصح بتناول أغذية تحتوى على قيمة غذائية عالية وفيتامينات لمنح الرموش الكثافة والطول.عدم فرك العينين بشدة لأنه يسبب تساقط الرموش.يجب الحرص والحفاظ على نظافة الرموش.احذري من استخدام مجعد الرموش.يحذر استخدام منتجات التجميل منتهية الصلاحية.
أعزائنا الكرام هنا نكون قد إنتهينا من نشرتنا الدوائية لليوم عن تجربتي مع قطرة كيربروست Careprost شويقان لتطويل الرموش والحواجب؛ فقد تعرفنا على دواعي الإستعمال لهذه القطرة وتعرفنا على نواهي الإستعمال والآثار الجانبية لقطرة كيربروست وقدمنا لكم بعض من النصائح للحفاظ على الرموش وتعرفنا على الجرعة المناسبة، أصدقائنا يمكنكم المشاركة أو الإستفسار عن قطرة كيربروست، وذلك من خلال ترك تعليق أسفل المقال، دمتم سالمين.

الجرعة الاعتيادية من قطرة كيربروست


يجب تحديد منطقة الحواجب التي تُريد وضع المحلول عليها من خلال وضع بعض القطرات علي فرشة الحواجب أو الماسكرا لوضعها على الحواجب وإزالة السوائل الزائدة.يتم وضع المحلول على الرموش من خلال وضع بعض القطرات على فرشة الماسكرا لوضعها على الرموش وإزالة السوائل الزائدة.يتم وضع القطرة مرة واحدة في اليوم.يمتد كورس العلاج إلى مُدة 60 يوماً منذ بدء العلاج وبعد ملاحظة النتيجة يتم الاستمرار لمدة 16 أسبوع من بدء العلاج.يجب الالتزام بكورس العلاج والنصائح للحصول على نتائج مجدية.

حفظ قطرة كيربروست Careprost


يحفظ الدواء في درجة حرارة لا تتجاوز الـ 30 درجة مئوية.تُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال.تُحفظ في مكان بعيد عن الرطوبة وأشعة الشمس.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تجربتي مع قطرة كيربروست شويقان لتطويل الرموش والحواجب # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/09/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1