شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 2:00 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نص ادبي قصير عن اطفال يلعبون في الحديقة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/11/2023

اعلانات

نص ادبي قصير عن اطفال يلعبون في الحديقة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 شهر و 15 يوم
1 مشاهدة

نص ادبي عن اطفال يلعبون في الحديقة


ذاك يلهوا على الأُرجوحة الحَمراء يستعِيد ذكرى دُخوله الأول للحَديقة، أمّا البعيد ذاك فإنّه يتلاعَب بالرمل لينساب مِن يديه كلوحة فسيفسائيّة مُتعدّدة الألوان وزاهية الأشكال كما الشَلال المُنهمِر بمياهه عَلى أصقاع الأرض ليرويها، وما أجمل هذه الطفلة التي تركض في الأرض كما الأرنب البري الهارب من صقر جارح لاح بِه البصر في الأفق، وماذا عن ذاك الطفل الذي يزرع الورد بتلك الحديقة الغراء، كما وأنّه في فيلم امريكي كُتب السيناريو الخاص به على جزر الهواوي بل أكثر، وعلى باب الحديقة طفلان الاول يرتل أناشيد الطفولة والآخر يتراقص على ذبذبات الكلمات المنهمرة من صديقه الاول الحافظ للعديد من الأبيات الشعرية المنوط منها التراقص على أنغامها.
على كلٍ ليس هناك ما هو أجمل من الأطفال ومن البراءة التي يحملونها في خلجات صدورهم إذ ان المعترك الأول والأخير في الأطفال هو الجمال، ومن حرم نفسه من براءة الأطفال حرم نفسه الكثير من الجمال ومن الروعة ومن البهاء الذي لا يرجع به الزمن إلى الوراء، فما أن يتخطى الفرد مرحلة الاطفال حتى يفقد اجمل ما في الحياة ولهذا ينبغي الغوص في غمار هذه البراءة وإعطاء مساحة كبيرة للاطفال للعب في الحديقة.
المظاهر الطبيعية للحدائق هي اجمل مكان يمكن ان يلعب به الاطفال في فصل الربيع وايضا التنزه في الاماكن التي يوجد بها الكثير من المظاهر الطبيعية التي تشكل حدائق جميلة ومميزة يلهو بها الاطفال، حيث تساهم هذه الحدائق في منح المجتمع رونق خاص.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نص ادبي قصير عن اطفال يلعبون في الحديقة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1