شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 5:43 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع وضعت كريم بيتاديرم على القضيب فأصبح خشناً، فما الحل؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

وضعت كريم بيتاديرم على القضيب فأصبح خشناً، فما الحل؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 شهر و 12 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

أنا شاب بعمر 24 سنة، وضعت كريم بيتاديرم على القضيب والخصيتين، وبعد التوقف عنه أصبح جلد القضيب من أعلى والرأس خشناً وبلا ألم.

علماً أنه عندما يحتك بالملابس يُحدث شعوراً صعباً، ويصير القضيب فى حالة انتصاب! هل يمكن استخدام كريم بانثينول 2% باستمرار يومياً؟ وهل يوجد له أضرار؟














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

بصورة عامة لا ننصح باستخدام الكريمات التي تحتوي على مادة الكورتيزون القوية، مثل البيتاميثازون والموجودة في كريم البيتاديرم إلا تحت إشراف طبيب جلدية، خاصة لو كان الاستعمال لفترات مطولة، وفي أماكن حساسة، مثل الوجه أو الخصيتين أو القضيب، أو ما بين الفخذين؛ لأن ذلك يؤدي لأضرار كثيرة بالجلد.

في حالتك عليك بالتوقف عن دهان البيتاديرم، وتجنب أي كريمات أخرى تحتوي على مادة الكورتيزون، مثل الكيناكومب أو المومينتا إلا تحت إشراف طبيب.

يمكنك دهان كريم مرطب للجلد لعلاج هذا الجفاف، ومن الممكن أن يحتوي على البانثينول، ويمكن استخدام كريم مثل: vano cream أو Revi 2 cream، مرتين يومياً حتى التحسن.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع وضعت كريم بيتاديرم على القضيب فأصبح خشناً، فما الحل؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1