شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 4:18 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع غشاء البكارة مجروح..فهل سينفع تضييق المنطقة بالأعشاب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/11/2023

اعلانات

غشاء البكارة مجروح..فهل سينفع تضييق المنطقة بالأعشاب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 4 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

أنا عندي غشاء البكارة نوعه هلالي، لكنه مجروح من جهة واحدة، والجرح يصل لحافة جدار المهبل والغشاء يسمح بدخول الأصبع بسهولة.

هل سيخرج دم ليلة الزفاف في هذه الحالة؟ خصوصاً إذا كان الجانب الآخر سليماً، ونوع الغشاء هلالي، هل سينفع لو ضيقت المنطقة قليلاً باستخدام عشبة تضييق مؤقت أم أن التضييق وحده لا ينفع؟

شكراً لجهودكم، جزاكم الله خيراً.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

لم تذكري لي - يا ابنتي- كيف عرفت بوجود شق أو جرح في غشاء البكارة عندك, فمثل هذا التشخيص لا يمكن القول به, ولا يمكن وضعه إلا بعد عمل الفحص عند طبيبة مختصة, والأصح عند طبيبتين.

مهما كانت خبرة الفتاة, ومهما فعلت, فإنها لن تتمكن من تمييز الشق أو الجرح, والذي هو عبارة عن أذية في الغشاء, عن الثلم أو الانثناء, الذي هو ليس أذية, بل قد يكون موجوداً في حافة الغشاء، وبشكل طبيعي.

إذا كنت متأكدة من أن الموجود عندك هو تمزق حقيقي في الغشاء, كأن تكوني قد أدخلت جسماً صلباً في المهبل, ولاحظت بعده نزول دم أو حدوث ألم, فهنا أقول لك بأن نزول الدم مرة ثانية عند الزواج يعتمد على حجم الأذية التي حدثت في الغشاء, أي على حجم الجسم الصلب الذي تم إدخاله, فإن كان بحجم مساو أو أصغر من الأصبع, فهنا ستكون الأذية جزئية, لا تفقد العذرية كاملة, وفي مثل هذه الحالة ستحدث تمزقات جديدة في حواف الغشاء عند الزواج, لأن العضو الذكري أكبر حجماً من الأصبع, فينستر الأمر إن شاء الله تعالى.

أما إن كان الجسم الصلب الذي دخل بحجم أكبر من الأصبع, فهنا لا يوجد ضمان إطلاقاً, فقد تكون حدثت أذية كاملة وكبيرة في الغشاء وفقدت العذرية كاملة –لا قدر الله-.

لا أنصحك باستخدام أي نوع من الأعشاب, فهذه الأعشاب لا تسبب تضييق المهبل, ولا غشاء البكارة, بل يمكن أن تكون مؤذية جداً, فهي قد تسبب لك التهابات شديدة ومعندة على العلاج تسبب الحساسية والاكزما, فتؤدي إلى مشاكل جديدة –لا قدر الله- لم تكن موجودة من قبل, لذلك أنصحك بعدم استخدام مثل هذه الأشياء كلياً.

نسأل الله عز وجل, أن يوفقك لما يحب ويرضى دائماً.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع غشاء البكارة مجروح..فهل سينفع تضييق المنطقة بالأعشاب؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1