شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 6:38 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيفية طبخ مرقة زعرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/03/2024

اعلانات

كيفية طبخ مرقة زعرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 6 يوم و 13 ساعة
3 مشاهدة

المطبخ التّونسيّ


يشتهر المطبخ التّونسيّ بإعداد الكثير من الأكلات الّلذيذة والغريبة، وتحديداً أطباق الطّاجن، كما يمتاز بإدخاله العديد من التّوابل في الأطباق وإضافة الفلفل وزيت الزّيتون، ويشتهر بأنواع الشّوربة التي تقدّم إلى جانب الأطباق الرّئيسيّة، وسنتناول في هذا المقال طريقة إعداد شوربة الزّعرة مع الّلحم، وطريقة إعدادها مع الدّجاج.


مرقة الزّعرة مع الّلحم


المكوّنات
نصف كيلو من لحم الخروق المقطّع.
زعفران.
بصلة صغيرة مفرومة.
زيت نباتيّ.
حبّتان من الّليمون.
كيلو من الخرشوف.
فلفل أسود وملح حسب الرّغبة.

طريقة التّحضير
قطّعي الّلحم إلى قطع متوسّطة واغسليها جيّداً، ثمّ تبّليها بالفلفل الأسود والملح.
ضعي الزّيت في مقلاة على نار متوسّطة، ثمّ ضعي البصلة المقطّعة وقلّبيها، وأضيفي الّلحم إلى البصل وقلّبي جيّداً حتّى تتحمّر قطع الّلحم، ثمّ أضيفي إليه كوباً من الماء المغليّ.
قطّعي الخرشوف وافركيه بعصير الّليمون حتّى لا يسوّدّ، وعندما تنضج قطع الّلحم أضيفي إليها الخرشوف.
قطّعي الّليمون إلى حلقات وأضيفيه إلى الّلحم واتركيه على نار متوسّطة لمدّة عشرين دقيقةً، ثمّ أضيفي القليل من الفلفل الأسود والملح حسب الرّغبة، وهكذا تصبح المرقة جاهزةً للتّقديم.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيفية طبخ مرقة زعرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1