شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 6:09 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة مسلسل اللطخة # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

قصة مسلسل اللطخة # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

أحداث مسلسل اللطخة


لماذا تنقلب حياة ياسمين رأسًا على عقب؟


تدور أحداث مسلسل اللطخة حول فتاة تُدعى ياسمين التي أدّت دورها الممثلة ميليس سيزين، والتي نشأت في دار أيتام، وقد تمكّنت رغم صعوبة الحياة التي تواجهها من الالتحاق بكلية الحقوق، بينما تعمل في الوقت ذاته في شركة منظّمة للاحتفالات، وتعمل معها في ذات الشركة سيرين، وهي أيضًا صديقتها المقربة التي تعيش معها، وهي فاقدة لعائلتها أيضًا، فتصبحان كالأختين تمامًا، وتدعمان بعضهما البعض طوال الوقت.

لدى ياسمين شقيق أصغر يُدعى مراد، يعيش في دار الأيتام، ويمتلكان الأم نفسها ولكنهما من أبوين مختلفيْن، وهو يُعاني من إعاقة تمنعه من السمع والكلام، وتتسم شخصيته بالانطوائية نتيجة الحياة الصعبة التي يعيشها، وتحاول ياسمين جاهدة لأخذ ولاية أخيها وتقديم العناية له كما هو مطلوب، كما تدخّر بعض المال من عملها لتتمكن من معالجة مشكلة السمع لديه.

يعرض المسلسل أيضًا قصة رجل أعمال شاب ثري يُدعى جيم الذي أدّى دوره بوراك سيفينك، يعيش بعيدًا عن أُسرته المكوّنة من أخيه وخاله، وهو يعيش متأثرًا بأحداث الماضي، حيث انفصل والديه عن بعضهما عندما كان صغيرًا، ليفقد بعدها ثقته بالنساء، ولاحقًا يلتقي جيم بياسمين، حيث يحضر جيم حفلًا بصفته نائب رئيس الشركة، وخلال ساعات المساء، يبدأ أحد زملائه -محمد- بمضايقة ياسمين بالكلمات بعد إعجابه بجمالها، ثمّ يدعوها إلى غرفته بينما لا يزال تحت تأثير الكحول، فتذهب ياسمين كما طلب، اعتقادًا منها أنّ هناك خللًا في التنظيم، وتتمكّن من الخلاص منه بصعوبة.


تحاول ياسمين الاتصال بالشرطة للإبلاغ عن هذا الحادث، إلا أنّ إدارة الفندق تمنعها، كما ينفي محمد ما وقع، ويقول بأنّها أتت إليه بإرادتها ورغبتها، وعندها يعتقد جيم أنّ ياسمين تستغل زميله باتهاماتها هذه لأجل المال، مما يدفعه لتقديم مبلغ كبير لها لإنهاء الموضوع، إلّا أنّها ترفض ذلك، وفي مرحلة تالية يراجع جيم تسجيلات الفندق، ليُدرك أنّ ياسمين بريئة، وفي هذا الوقت تكون الأخيرة قد تراجعت عن إبلاغ الشرطة، لعدم تمكّنها من مواجهة رجل أعمال ثريّ وقويّ مثل محمد.


تبدأ سيرين صديقة ياسمين المقربة بالعمل بأماكن غير قانونية لتجمع المال وتسد ديونها، دون أن يكون لياسمين علم بهذا الموضوع، ومع مرور الأحداث يُكشف أمرها، وتجد ياسمين نفسها متورّطة مع صديقتها، لتنقلب حياتها كاملة.

أبطال مسلسل اللطخة


من هي الممثلة التي قامت بدور ياسمين في اللطخة؟


أخرج مسلسل اللطخة من سينول سونميز (Senol Sonmez) ، أمّا أبطاله فأبرزهم:


بوراك سيفينش (جيم)
ولد الممثل التركي بوراك سيفينش في 1 نيسان عام 1985م، في مدينة اسطنبول في تركيا، وتخرّج من قسم الموسيقى والفنون المسرحية من جامعة يلدز التقنية، وبدأ العزف على آلة القانون، العود، الجيتار والكمان، ومن الأعمال التلفزيونية التي شارك فيها دور فتحي في مسلسل العهد (Söz) عام 2017م.

ميليس سيزين (ياسمين)
ولدت الممثلة التركية ميليس سيزين في 2 كانون الأول عام 1993م، وذلك في اسطنبول في تركيا، ومن أبرز أعمال ميليس سيزين مسلسل الخائن (Sadakatsiz)، وفيلم البطل (Bizim Için Sampiyon).

محمد بوزدوغان (بيركان)
ولد الممثل التركي محمد بوزدوغان في عام 1977م، وشارك في مجموعة من الأعمال التلفزيونية، ومنها فيلم المجرم (Der Kriminalist) ومسلسل البطل (Sampiyon).

سيلين اوتشار (سربيل)
اسطنبول

مسلسل اللطخة


ما هو عدد حلقات مسلسل اللطخة؟


عدد حلقات مسلسل اللطخة 9 حلقات عُرضت في جزٍء واحد، وقد صدر في 16 نيسان عام 2019م:


اسم المسلسل

Leke، ليكي، اللطخة
تاريخ الإنتاج

2019م
الأبطال

بوراك سيفينش، ميليس سيزين، محمد بوزدوغان، سيلين اوتشار
مكان التصوير

تركيا، اسطنبول
تقييم المسلسل من 10

5.7
فئة المشاهدة

عائلي
مدة عرض الحلقة

ساعتين
نوع المسلسل

رومانسي، دراما
عدد الأجزاء، والحلقات

جزء واحد، 9 حلقات
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة مسلسل اللطخة # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلانات العرب الآن