شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 5:56 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع رقم شركة مياه ابراج الكويت وعنوانها # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 10/10/2023

اعلانات

رقم شركة مياه ابراج الكويت وعنوانها # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 6 شهر و 8 يوم
1 مشاهدة

رابط موقع مياه ابراج الكويت الرسمي


تقدم شركة مياه ابراج الكويت العديد من المعلومات حول الشركة وأعمالها وخدماتها التي تقدمها في دولة الكويت وغيرها من الدول، كما توفر إمكانية جولة في معاملها المختلفة للإطلاع على آلية سير عمل الشركة بأحدث التقنيات التكنولوجية المميزة، لهذا يمكن الإطلاع على الشركة من خلال موقعها الرسمي عبر الرابط “من هنا“.
هذه هي كافة المعلومات حول رقم شركة مياه ابراج الكويت، وقدمنا لكم معلومات تفصيلية شركة ابراج الكويت، كما بينا عنوان الشركة ورابط الموقع الرسمي لمياه ابراج الكويت الرسمي.

شركة مياه ابراج الكويت


شركة مياه ابراج الكويت التي تأسست لتعبئة المشروبات في عام 2002 برؤية واضحة لكي تصبح شريكة رائدة في صناعة الأغذية والمشروبات، حيث تم بناء محطة أبراج للمياه بإستخدام أحدث التقنيات والتي تقع في منطقة التجارة الحرة بالكويت، حيث تم تطوير مصنع أبراج وأصبح معتمداً وفقاً للمعايير الدولية من قبل وكالات دولية معروفة، ويتم تدقيق المصنع بشكل دوري من قبل وزارة التجارة والصناعة من أجل الإمتثال لمعايير دول مجلس التعاون الخليجي، لضمان انضباط قوي ومعايير مياه الشرب الآمنة بأعلى جودة للمياه النقية عبر مختبرات خارجية مستقلة ومعتمدة من NSF والخدمات البيطرية للجيش الأمريكي، وحسب معيار MIL-STD3006C، ومن قبل مختبرات محلية تم إعتمادها من وزارة الصحة الكويتية، حيث تحاول الشركة بذل قصارى جهدها من أجل انتاج منتجات ذات قيمة مضافة عبر تطوير مكونات متفوقة علمياً لمياه الشرب وبتطبيقات لتحسين مستمر وابتكار.


وتعبر أبراج هي المورد الرئيسي للجيش الأمريكي والبريطاني ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة مع مراكز توزيع رئيسية في الإمارات والبحرين والعراق والسعودية، وتمتلك أبراج شهادات مطلوبة ومهمة لتصدير منتجاتها إلى دول الإتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية.

شاهد أيضاً: اسماء شركات المقاولات بالكويت 2021

مياه أبراج انستقرام


توفر ابراج الكويت العديد من المعلومات على حسابها الرسمي على الإنستقرام، وذلك لكي يتمكن المواطنين من التواصل مع الشركة عبر التعليقات والردود أو عبر الرسائل على صفحتهم الرسمية على الأنستقرام، حيث يصل عدد المتابعين لحساب مياه أبراج الكويت إلى 21.4 آلف متابع ومتابعة أغلبهم من دولة الكويت، ويمكن البحث عن مياه ابراج على الأنستقرام من خلال اسمهم abraajwater أو الدخول المباشر لحسابهم “من هنا“.

عنوان مياه ابراج الكويت


يبحث كثير من سكان الكويت على العنوان الرئيسي الخاص بشركة مياه ابراج الكويت، حيث تتميز ابراج الكويت بوجودها بجانب الخليج العربي، لهذا يعتبر هذا المكان الإستراتيجي مهماً لعمليات تكرار وتنقية مياه ابراج الكويت، لذلك فإن عنوان شركة مياه ابراج الكويت هو كالآتي:



العنوان: Shuwaikh Port Kuwait Free Trade Zone WH12 Unit A.، Jamal Abdul Nasser St، P.O.64992 SHUWAIKH B 70460 70460، الكويت.

رقم شركة مياه ابراج الكويت


تعتبر شركة مياه ابراج الكويت من كبريات شركات المياه العذبة في دولة الكويت والوطن العربي، نظراً لتوفيرها المياه النقية بأعلى التقنيات العالمية، لهذا هناك كثير من المواطنين الذين يطلبون مياه ابراج الكويت النقية من أجل الحصول على مياه ابراج الكويت، أو من أجل الإستفسار أو تقديم الشكاوي والإقتراحات للشركة، ورقم الهاتف الخاصة بالشركة هو +
9651844666
، او الرقم التالي +
96522275050.

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع رقم شركة مياه ابراج الكويت وعنوانها # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 10/10/2023


اعلانات العرب الآن