شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 4:41 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نتيجة وظيفة مراقب أمن شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوهاج وموعد الإعلان عن كشوف الأسماء2021 # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/11/2023

اعلانات

نتيجة وظيفة مراقب أمن شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوهاج وموعد الإعلان عن كشوف الأسماء2021 # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 3 يوم
1 مشاهدة

شروط قبول وظيفة مراقب أمن شركة مياه الشرب بسوهاج 2021


إعلان رقم 2 لسنة 2020 لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن حاجتها لشغل وظيفة (مراقب أمن)، شروط وظيفة مراقب أمن هي:

المتقدم من أبناء محافظة سوهاج.
حاصلاً على أياً من المؤهلات الآتية:


دبلوم تجارة ثلاث سنوات.
ثانوية عامة.
ثانوية أزهرية.


أن يكون المتقدم للوظيفة أدى الخدمة العسكرية.
سن المتقدم لايزيد عن 35 عاماً من يوم 1/11/2020.
أن يجتاز المتقدم الاختبارات التي ستقدمها الشركة.
أن يجتاز المتقدم الكشف الطبي التي ستجريه الشركة.
استيفاء المتقدم لباقي الشروط للتعيين المقررة لاحقاً بلائحة نظام العاملين بالشركة.
قبول العمل بالديوان العام أو أي فرع من فروع الشركة طبقاً لاحتياج العمل.
التقديم يكون فقط من خلال الموقع الالكتروني للشركة.
نتيجة وظيفة مراقب أمن شركة مياه سوهاج 2021

نتيجة وظيفة مراقب أمن شركة مياه الشرب بسوهاج 2021


نتيجة وظيفة مراقب أمن يمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي،وذلك بالدخول:https://www.scww.com.eg/Jobs/pages/Default.aspx، على هذا الرابط الموجود، وتستطيع الاستعلام بكتابة الرقم القومي الخاص بالشخص الذي تريد الاستعلام عن نتيجة تقدمه لهذه الوظيفة، حيث أن القبول الأولي للوظيفة يكون بناءاً على الشروط التي تم الإعلان عنها في منشور الوظيفة الرسمي سابقاً من خلال الشركة.

كشوف وأسماء المقبولين بوظيفة مراقب أمن بشركة مياه الشرب بسوهاج 2021


تم الإعلان عن  التقديم لوظيفة مراقب أمن في تاريخ  15/11/2020 وكان التقديم حتى  يوم 30/11/2020، وفي هذه الفترة المقررة لم تلتفت الشركة لأي طلبات أخرى تم تقديمها.
كشوف وأسماء المقبولين لوظيفة مراقب أمن بشركة مياه الشرب في سوهاج سيتم الإعلان عنها على الموقع الالكتروني لموقع الشركة الرسمي https://www.scww.com.eg/، حيث يتم قبول كلاً من المطابقين لشروط الإعلان قريباً.
وعلى الجميع متابعة الموقع أول بأول لمتابع مواعيد الأختبارات والمقابلات حيث أن الشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين أو اختبار المتخلفين عن موعد الاختبارات.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نتيجة وظيفة مراقب أمن شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوهاج وموعد الإعلان عن كشوف الأسماء2021 # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1