شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 5:39 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع صور عبايات سوداء جديدة مودرن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/10/2023

اعلانات

صور عبايات سوداء جديدة مودرن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 18 يوم
1 مشاهدة

موديلات عبايات سوداء خليجى


عباية سوداء فخمة واسعة تتداخل بها اللون الأوف وايت من الأكمام ومن نصف العباية ونجوم باللون الاسود.

عباية سوداء فخمة مصنوعة من القماش الشيفون ومزينة بالدانتيل الأسود من الأعلى والأكمام.

عباية سوداء مصنوعة من القماش الكريب ومزينة بتطريزات باللون الكافيه من الأعلى والأسفل.

وبعد رؤيتك لتلك العبايات السوداء الأنيقة ما هى العباية التى خطفت انظار أخبرينا عبر الكومنتات.

اشكال عبايات سوداء شيك


عباية سوداء أنيقة منسدل على واسع بأكمام واسعة وهي عباءة مصنوعة من القماش الكريب فى الحرير مطرزة بتطريزات من اللون الذهبي من على الأكتاف إلى نهاية العباية والأكمام.

عباية مميزة مفتوحة من الأمام وهى عباية مصنوعة من الستان الناعم باللون الأسود وهى أيضاً عباية واسعة بأكمام واسعة ومطعمة بعدة تطريزات من الخرز الأسود عليها.

عباية سوداء أنيقة مطعم باللون الكحلى أيضا من منتصف العباية ومن نهاية الأكمام وعليها تطريزات أيضا باللون الذهبى.

عباية باللون الاسود فى الكافيه وهى عباية خليجى واسعة بأكمام واسعة.

عبايات سوداء خروج 2020


عباية سوداء مميزة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهى طبقتين فوق بعض بأكمام واسعة مزينة بورود باللون البيج فى الكافيه من على الأكمام ومن نهاية العباية كما أنها مزينة بالدانتيل من نهاية الأكمام.

عباية باللون الاسود مميزة مصنوعة من القماش الكريب الناعم وهى طبقتين فوق بعض وهى أيضاً منسدلة على واسعة بأكمام واسعة ومطعمة باللون الأزرق من منتصف العباءة ونهاية الأكمام مطرزة باللون الأزرق فى أصفر فى سيلفر من جوانب العباية من الأسفل.

عباية تناسب حضور المناسبات وهى عباية سوداء أنيقة مصنوعة من القماش الكريب الناعم بأكمام واسعة ومطرزة من على الأكمام باللون الذهبي وأيضا بها ورود باللون الأوف وايت من على الكتف والصدر ومن نهاية العباية أيضا و مطعمة بالدانتيل الأسود من الأسفل.

عباية سوداء مميزة مصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون وهي واسعة بأكمام واسعة مزينة بتطريزات باللون الأخضر فى فضي من على الأكمام ومن جانب العباية.

عبايات سوداء فخمة


عباية سوداء مميزة تناسب الفتيات كثيراً وهى عباية مصنوعة من القماش الحرير الناعم وهى أيضا مفتوحة من الأمام وسادة بأكمام واسعة مزينة باللؤلؤ الأبيض من على الأكتاف ومن على الصدر.

عباية سوداء فخمة مميزة وهى عباية أنيقة مصنوعة من القماش الحرير فى الستان ومن نهاية العباية مصنوعة من الشيفون الأسود ومزينة بعدة تطريزات من الخرز الأسود من على جانب العباية إلى الأسفل.

عباية سوداء رائعة مصنوعة من القماش الكريب الناعم ومزينة من نهاية الأكمام بالقماش الشيفون الشفاف ومن نهاية العباية أيضاً وعليها تطريزات باللون الأبيض من الورود من على الأكتاف ومن الخصر ومن نهاية العباية.

عباية رائعة جدا تناسب الخروجات الليلية وهى عباية مغلقة من الأمام مصنوعة من القماش الكريب الناعم فى الشيفون وهى واسعة بأكمام واسعة ومطرزة من على العباية بأكملها باللون الذهبي.

عباية أنيقة ذات تصميم مميز مصنوعة من القماش الكريب الناعم بأكمام واسعة وهى أيضاً واسعة ومزينة من منتصف العباية باللون الذهبي الأنيق وورود من الستان سوداء من على الخصر.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع صور عبايات سوداء جديدة مودرن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1