شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 5:39 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيفية تغيير قفل حقيبة السفر # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/03/2024

اعلانات

كيفية تغيير قفل حقيبة السفر # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 28 يوم و 3 ساعة
3 مشاهدة

تغيير قفل بزر إعادة الضبط



افتح القفل أولًا. في معظم الأوقات، يجب أن يكون القفل على الرقم السري الصحيح قبل أن تتمكن من تغييره إلى شيء آخر. ضع الرقم السري الصحيح وتأكد من أنه يفتح.




إذا كانت الحقيبة جديدة، فمن المحتمل أن يكون الرقم السري معها. وفي الغالب ستكون "٠٠٠".



اعثر على زر إعادة الضبط. في كثير من الأحيان، سيكون للقفل زر إعادة ضبط صغير في أسفل القفل أو جانبه. قد تحتاج إلى مشبك ورق أو قلم أو قلم رصاص للضغط على الزر والبدء في عملية إعادة الضبط.






ضع رقمك السري الجديد. أثناء الضغط على زر إعادة الضبط، أدخل الرقم الجديد في القفل. اضبطه على ما تريد. تأكد من أنه رقم يمكنك تذكره.






اترك الزر. عند الانتهاء، اترك الزر، بذلك تكون قد قمت بإعادة ضبط القفل. تذكر أن تغير الأرقام لتقفل الحقيبة بمجرد أن تكون مستعدًا للذهاب.

تغيير الرقم السري على قفل



افتح القفل. يجب أن يكون القفل مفتوحًا أولاً. اضبط القفل على الرقم السري المناسب، سيكون على الأرجح "٠٠٠" إذا كان جديدًا، واسحبه لأعلى لتفتحه.






أدر القفل 90 درجة واضغط عليه. كيفية الدوران والضغط على القفل يختلف على حسب القفل نفسه. ابدأ بتحريكه 90 درجة من الوضع المغلق. اضغط لأسفل على القفل وحركه 180 درجة من الوضع المغلق.




إذا لم تقم هذه الحركة بإعادة ضبطه، فحاول الانتقال إلى 180 درجة أولاً، مع الضغط لأسفل، والعودة إلى 90 درجة. لن تعرف ما إذا كان قد تم تغييره حتى تقوم بوضع أرقام جديدة ثم حاول فتحها بهذه الأرقام.







تغيير الرقم السري. إذا كان القفل يحتوي على تروس فقم بتحويلها إلى الرقم الجديد مع الاستمرار في الضغط على القفل. إذا كان لديه قرص كبير، فضع الرقم السري الجديد.






أعد القيد إلى الوضع الأصلي. بمجرد وضع رقم جديد، حرك القفل إلى الوراء. تأكد من أن الرقم الجديد يعمل على القفل.





وضع رمز جديد في قفل برافعة



اعثر على الرافعة. قد تكون الرافعة في داخل الحقيبة. من الممكن أيضًا أن تكون في الخارج بالقرب من تروس القفل. في كلتا الحالتين، ستحتاج إلى معرفة تركيبة القفل لفتحه وإطلاق السوستة.






حرك الرافعة إلى موضع إعادة الضبط. لتغيير الرقم السري، يجب أن تكون الرافعة في وضع ضبط القفل. في الغالب سيكون عليك تحريك الرافعة إلى الموضع الثاني.






غير الرقم. ضع رقمًا جديدًا في القفل. تأكد من أنك ستتذكره، واضبط التروس مع الرقم. دور كل ترس إلى الرقم الذي تريده.






أمن القفل عن طريق اختيار أرقام عشوائية. ادفع الرافعة مرة أخرى إلى الوضع الأول. تحقق من أنك قمت بضبط القفل بشكل صحيح من خلال اختيار الأرقام بطريقة عشوائية ثم تغييرها إلى الأرقام التي حددتها للتو لمعرفة ما إذا كان سيتم فتحها أم لا. بمجرد تغيير رقم القفل سيتم فتحه مرة أخرى، غير الأرقام بشكل عشوائي مرة أخرى لتقفل الحقيبة.






شرح مبسط


إذا لم تقم أبدًا بتحديد الرقم السري لقفل حقيبة السفر، فقد تشعر بالارتباك قليلًا. أفضل خيار لك هو قراءة دليل التعليمات المرفق به أو البحث عن قفلك على الإنترنت، حيث يمكن أن يكون كل قفل مختلفًا قليلاً عن غيره. ومع ذلك، فإن معظم الأقفال تعمل بنفس الطريقة، باستخدام زر إعادة ضبط في العادة أو رافعة أو قفل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيفية تغيير قفل حقيبة السفر # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/03/2024


اعلانات العرب الآن