شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 6:16 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/11/2023

اعلانات

تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 14 يوم
1 مشاهدة

تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد


تعتبر قناة التلفاز الفضائية، شكل من أشكال المنصات الاعلامية، التي تهتم بتقديم خطة برامج عليها، تتولى إدراة القناة إعداد هذه الخطة، وقناة الرقية الشرعية  متولية بنشر الرقية الشرعية الاسلامية، والتالي تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد:
القمر الصناعي لقناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد: نايل سات.تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد: 11353.معامل التصحيح لقناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد: 56.معامل الترميز لقناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد:27500.

تردد قناة شفاء للرقية الشرعية


تعتبر قناة شفاء للرقية الشرعية، من القنوات التي تهتم بالمحتوى الشرعي، وهي من أشهر القنوات التي تهتم بالجانب الشرعي، وذلك لقوة فريق العمل بها، وقوة خطط البرامج التي تستحوذ على إهتام المشاهد، والتي ممكن أن تعالج بالقرآن الكريم  والسنة النبوية، للذين يستفسرون على كيفية العلاج من خلال الاتصال عبر الهاتف ومحادثة الشيخ، و تردد قناة شفاء للرقية الشرعية:
القمر الصناعي لقناة شفاء للرقية الشرعية: نايل سات.تردد قناة شفاء للرقية الشرعية: 11137 .معامل التصحيح لقناة شفاء للرقية الشرعية: 56.معامل الترميز لقناة شفاء للرقية الشرعية: 27500.
وحتى يحصل الشخص من التلفاز، على ما يناسبه من ميول، وما تستهويه من قنوات، يريدها على جهاز التلفاز الخاصة بهِ عليه أن يحدد ماذا يريد مشاهدته، ثم البحث عن تردد القناة التي يريدها، وتعتبر قناة الرقية الشرعيةRoqia TV 2021، من القنوات الاسلامية التي، تعمل على بث  الرقية الشرعية والبرامج الاسلامية، المفيدة للمشاهدين.

برامج قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد


تعتبر قناة الرقية الشرعية من القنوات التي تعمل على مدار ال 24 ساعة، كما يمكن للجميع من الوصول إلى قناة الرقية الشرعية، نظراً لأن قناة الرقية الشرعية غير مشفرة، ومفتوحة ويمكن للجميع الوصول إليها، والتالي برامج قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد :
برنامج الطب النبوي: يُقدم هذا البرنامج، بإستمرار على القناة، ويتحدث برنامج الطب النبوي عن طرق التداوي من الأمراض والعلاجات التي كانت تستخدم في أزمنة، الانبياء عليهم أفضل الصلاة والسلام.برنامج فضل السور، يُقدم هذا البرنامج السور القرآنية ، وفضل قراءتها، والاستمرار على قراءتها.برنامج بإسم الله أرقيك: يُقدم هذا البرنامج الرقية الشرعية، وكيفية العلاج من السحر بواسطة القرآن الكريم والأحاديث النبوية.برنامج دار الأرقم: يُقدم هذا البرنامج طرق عديدة للعلاج من الكرب، وتفريج الهم، بواسطة القرآن الكريم، والسنة النبوية.

تردد قناة الرقية الشرعية ماهر المعيقلي


تهتم قناة الرقية الشرعية ماهر المعيقلي، ببث القرآن الكريم، والرقية الشرعية لعلاج السحر، بإذن الله من خلال القرآن الكريم، و تردد قناة الرقية الشرعية ماهى المعيقلي:
القمر الصناعي لقناة الرقية الشرعية ماهر المعيقلي: نايل سات.تردد قناة الرقية الشرعية ماهر المعيقلي: 11353.معامل التصحيح لقناة الرقية الشرعية ماهر المعيقلي: 56.معامل الترميز لقناة الرقية الشرعية ماهر المعيقلي: 27500.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تردد قناة الرقية الشرعية Roqia TV 2021 الجديد # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/11/2023


اعلانات العرب الآن