شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 5:48 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع خدمة توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية اونلاين # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/10/2023

اعلانات

خدمة توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية اونلاين # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 6 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

رابط جمعية الروضة وحولي التعاونية لتوصيل الطلبات


يرغب بعض المواطنين الآن في الحصول على خطوات وطريقة توصيل توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية في دولة الكويت اثناء فترة الحظر الكلي، وذلك من أجل الاستفادة من تلك الخدمات على مدار الفترة المقبلة.
وكان المسؤولين عن جمعية الروضة وحولي التعاونية في دولة الكويت قد أعلنوا عن توفر موقع إلكتروني سيكون مخصص من أجل تلقى طلبات المواطنين في مختلف أنحاء الكويت على مدار الـ24 ساعة، ومن ثم القيام بتوصيل الطلبات عن طريق سيارات تابعة للجمعيات إلى منازل المواطنين على مدار اليوم.


ويمكن لكل المواطنين الآن زيارة موقع جميعة الروضة وحولي التعاونية ومعرفة كل التفاصيل الخاصة بتوصيل الطلبات من خلال الرابط التالي: http://alrawdaonline.com
قد يفيدك أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت
الجدير بالذكر إن الموقع الرسمي لجميعة الروضة وحولي التعاونية لتوصيل الطلبات قد أكد إن بداية التوصيل ستكون من الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت الكويت وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وهذا على أن يكون الحد الأدنى للطلبات يتجاوز مبلغ الـ5 دينار على أقل تقدير.

خدمة توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية اونلاين


أعلن المسؤولين عن جمعية الروضة وحولي التعاونية بشكل رسمي عن إطلاق خدمة توصيل الطلبات للمنازل خلال الفترة الحالية، وذلك كنوع من التسهيل على المواطنين والوافدين في مختلف أنحاء الكويت والراغبين في الحصول على المنتجات المختلفة خلال فترة الحظر الكلي.


وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت إن جمعية الروضة وحولي التعاونية في دولة الكويت تقدم خدماتها بشأن توصيل الطلبات أونلاين لملايين المواطنين في مختلف المناطق بدون أي استثناء خلال فترة الحظر الكلي وذلك على مدار الـ24 ساعة بدون توقف على الإطلاق.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع خدمة توصيل طلبات جمعية الروضة وحولي التعاونية اونلاين # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/10/2023


اعلانات العرب الآن