شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 11:56 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة مسلسل العربجي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/10/2023

اعلانات

قصة مسلسل العربجي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

أبطال قصة مسلسل العربجي


يفضل المشاهدين متابعة المسلسلات السورية في شهر رمضان، فهم يحبون التمعن في الحارات الدمشقية القديمة والبيوت العريقة فيها، فقصة مسلسل العربجي تحدثت عن عبدو العربجي الذي يقوم بالتفتل والمشي في شوارع الحارة الدمشقية وكيفية وقوع قلبه بحب فتاة يطلق عليها اسم ناجية من حارة آخرى غير حارته، فالذي سوف يقوم بأدوار البطولة نخبة كبيرة من الممثلين السوريين المعروفين والذي كان لهم أدوار ناجحة في المسلسلات السورية السابقة، نجوم المسلسل هم: باسم ياخور، كاريس بشار، حنان اللولو، والفنان العريق سلوم حداد، سيبث قصة مسلسل العربجي في أول أيام الشهر الفضيل على عدة قنوات لكن لم يحدد التوقيت بالزبط والساعة، على العلم بأن الذي قام باخراج هذا المسلسل هو المخرج سمير حسين، ومن تأليف وسيناريو عثمان جحى بالاشتراك مع شركة غولدن لاين.
تبقى المسلسلات السورية والتي يكون تصوريها بالشوارع الدمشقية من أكثر المسلسلات القريبة لقلب الجمهور والمتابعين، فقصة مسلسل العربجي تم تصوير أحداثها وحلقاتها في شوارع دمشق القديمة ذات الحضارة العريقة، نتمنى لكم الاستمتاع بالمشاهدة وكل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

قصة مسلسل العربجي


المسلسلات تنجح بنجاح الفنانين الذين سيقومون بالادوار ويتقنوها، فمسلسل العربجي عند الاعلان عنه عبر شاشات التلفاز، أعجب به الكثير من المشاهدين في الوطن الوطن العربي ودمشق، فقصة مسلسل العربجي تتمحور حول الحديث عن شاب عربجي، أي يقوم بمارسة حرفة سياقة العربة، وهذه حرفة معروفة في الحارات الدمشقية، فعند تجول بطل المسلسل (عبدو العربجي) والذي سيمارس هذا الدور باسم ياخور، سيلتقي بالبطلة وهي كاريس بشار ويكون اسمها (ناجية)، عندما يلتقي بها سيعجب فيها ويحبها، وسيحاول مراراً وتكراراً التقرب منها لكن لا تقبل حبه وسترفضه، بطلة المسلسل يكون دورها بالمسلسل بأنها تقوم بغسل وتكفين الاموات في حارة يطلق عليها النشواتية، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل وسيدور صراعات بينهم.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة مسلسل العربجي # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/10/2023


اعلانات العرب الآن