شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 11:24 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيفية تحديد إذا ما كانت الفتاة تلعب دور صعبة المنال # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/09/2023

اعلانات

كيفية تحديد إذا ما كانت الفتاة تلعب دور صعبة المنال # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 6 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

اكتشاف إذا ما كانت تُبادلك الإعجاب



انتبه إلى علامات المُغازلة الجسدية الواضحة. إذا ما لعبت الفتاة دور صعبة المنال فهذا يعني أنها لا تزال مُهتمة بك، وفي هذه الحالة سيصدر عنها بعض العلامات الجسدية الدقيقة الدالة على إعجابها بك. من الصعب تحديد ما إذا كانت الفتاة تغازلك أم لا، ولهذا عليك الانتباه جيدًا للغة جسدها، بحثًا عن علامات المُغازلة المُختلفة، مثل:









ملامستها لك باستمرار. ستقوم بملامسة كتفيك وذراعيك أثناء الحديث معك وربما تقترب منك بجسدها لترتاح على جسدك، بالطبع سيكون هناك الكثير من الأعذار والحجج وراء تلامسكما المستمر.
ابتسامتها المتكررة في وجهك. ستبتسم في وجهك عندما تتلاقى الأعين بهذه الابتسامة اللطيفة غير المُبررة.
لفت انتباهك لجسدها. ستقوم بالعض على شفتيها أو ضبط شعرها أو ربما عقد وفك رجليها بصورة متكررة، قد تفعل هذه الأمور عن قصد أو بدون ولكنها في كل الحالات علامات خفية تدل على رغبتها في لفت انتباهك إلى هذ الأجزاء من جسدها.
مُعانقتك بشكل خاص. إذا لم تكن من الشخصيات المُحبة للعناق فسيكون من السهل عليك معرفة إذا ما كانت تُعانقك بشكل حميمي وخاص بك وحدك، هذ علامة دالة على رغبتها في التقرب من جسدك بصورة حميمة. كُن سعيدًا بهذا العناق حتى لو لم تكن مُتأكدًا من كونه خاص بك فهذه في النهاية لفتة لطيفة من طرفها.



استمع إليها جيدًا أثناء الحديث. تميل الفتاة التي تبادلك الإعجاب إلى إلقاء التلميحات الخفية وسط كلامها، وهذا يعني أنه عليك الانتباه وقراءة ما بين السطور. على سبيل المثال مُجرد إلقاء تحية بسيطة مثل "مرحبًا" قد تحمل خلفها مقاصد خفية إذا ما انتبهت لطريقتها في الحديث.

ستجدها تضحك على دُعاباتك السخيفة. ستجد أن رد فعلها تجاه مزحاتك في صورة كلمات مثل "رائعة" أو "مُضحكة للغاية" في حين أن نفس المزحات قد تُضحك أصدقائك لثوان وحسب، هي ترغب في جعلك نجم المحادثة الأول ولكن بالطبع عليك ألا تخلط ذلك بالضحك الاضطراري المُزيف.
ستجدها تُجاملك باستمرار. ستخبرك أنك شخص طيب وخفيف الظل وشعرك رائع المظهر، في حين أن بعض الفتيات الأخرى تقمن بالعكس تمامًا وتستمر في إهانتك ومحاولة إغضابك، وهي طريقة قديمة في المغازلة يستخدمها الجميع إلى هذه اللحظة. تتسبب هذه الطريقة في التقليل من ثقة الشخص بذاته وبشكل غريب تتسبب أيضًا في إظهارها هي بشكل أكثر جاذبية.



احذر من الخلط بين هذه المواقف وبين الفتيات غير المُهتمة بالفعل، فقليل من الإهانات الموجهة يدل على أنها تلعب دور صعبة المنال أما استمرارها في فعل ذلك بشكل مُبالغ فيه معناه أنها غير مُهتمة.



انتبه إلى طريقة تصرفها في حضورك في مقابل تصرفاتها وسط المجموعة. من المُمكن أن تتصرف بشكل مُختلف تمامًا في حضورك؛ ربما أنها تتصرف بعصبية وتوتر أو تتصرف بحماقة أو تحاول مُلاطفتك باستمرار. يدل التغيير في التصرفات على أنها تشعر تجاهك بمشاعر مُختلفة عن الطبيعي.

يُمكنك تحديد طريقة تصرفاتها الطبيعية عندما تكون وسط مجموعة من أصدقائها. حاول مراقبة تصرفاتها دون أن تلاحظ وجودك حولها، وانتبه إذا ما تغيرت طريقتها فور ملاحظتها لوجودك، كأن تُغير من وضعيتها أو تتسم بالجدية أو تتصرف بهدوء مُفاجئ وربما تصبح سعيدة للغاية لرؤيتك.
انتبه إلى تصرفات أصدقائها في وجودك. إذا قامت صديقاتها بالتهامس والضحك واستراق النظرات تجاهك فهذا يعني أنك كُنت محور المُحادثة الدائرة بينهن للتو ولهذا تقمن بتفحصك.
لا تفترض أن التغير في تصرفاتها يعني أنها تُبادلك الإعجاب، فربما أنها تلعب دور صعبة المنال فعلًا، ووارد كذلك أن تكون غير مُهتمة بك على الإطلاق.



العب أنت أيضًا دور صعب المنال. إذا لم تكن مُتأكدًا بعد من مشاعرك تجاهها، فعليك استغلال الفرصة للعب دور صعب المنال بدورك. تنجح هذه الاستراتيجية إذا كُنت على دراية بخطتها وأنها تُبادلك مشاعر الإعجاب.





غازلها على أوقات مُتقطعة. دعها تُفكر إذا ما كنت مُهتمًا بها بالفعل أم لا، هكذا تحافظ على إثارة الموقف بينكما.
تحل بالغموض. استمر في إلقاء التلميحات عن نفسك بهدف إثارة فضولها تجاهك ولتظهر أمامها بمظهر فاتن وأكثر جاذبية.
لا تحبذ بعض الفتيات هذه الطريقة من طرف الرجال حتى إذا كانت تلعب دور صعبة المنال بنفسها، ففي النهاية نجد أن الغرض من هذه الطريقة هي دفع الرجل للعمل الجاد تجاه الظفر بفتاته محل الإعجاب. على هذا الأساس يُنصح بأن تلعب بقواعد اللعبة التي تضعها هي وأن تكشف لها عن مدى اهتمامك واستعدادك للتعبير عن ذلك.



تراجع وامنحها مساحتها الخاصة. عليك أن تتركها تقرر في نهاية الأمر إذا ما كانت تُبادلك الإعجاب حقًا أم لا، يجب أن تتجنب في أيّ حال من الأحوال أن يتحول إعجابك إلى هوس بها، قد يؤدي بك لمحاولات التحرش بها أو التعدي على خصوصيتها.


تذكر أن كلمة "لا" تعني الرفض القاطع. احترم رغباتها إذا ما طلبت منك التوقف عن التواصل معها.
تجنب طلب الخروج معها بشكل متكرر أو محاولة جذب انتباهها باستمرار.
إياك وملاحقتها أو ملاحقة أصدقائها لتعرف أكثر عنها.


تحديد إذا ما كانت تلعب دور صعبة المنال



اطلب منها الخروج سويًا في موعد وانتظر إذا أجابت بالرفض المفتوح. تمنحك هذه الطريقة بعض الأمل في ملاحقتها على حسب الموقف وبناء على إجابتها. من الممكن أن تخبرك أنها مشغولة وتعرض عليك يومًا آخر للتقابل ومن الممكن أن تقول "لا" ولكن تقترح عليك مكانًا لطيفًا ترغب في زيارته، كما يُمكنها عدم الالتزام بموعد مُحدد للقاء وتُخبرك أنها تنتظر لبعض الوقت.





إذا حدث ورفضت دعوتك للخروج بشكل قاطع فذلك يعني أنها غير مُهتمة بالفكرة وأنها لن تؤجل اللقاء لما بعد وقد لا تتواصل معك مرة أخرى.
اعرف متى تمنحها مساحتها الحُرة ومتى يجب التوقف عن مُلاحقتِها. إذا ما استمريت في ملاحقتها وطلبها للخروج فذلك سيقلل من انجذابها لك وسيُظهرك بمظهر البائس.




تواصل معها وقيّم الوقت الذي تستغرقه للرد عليك. إذا استغرقت وقتًا طويلًا دائمًا في الرد على رسائلك أو مُكالماتك لمجرد حتى إرسال كلمة "أهلا" فهذا يعني أنها تلعب دور صعبة المنال؛ ستجد أنها تختلق الأعذار عن كونها مشغولة للغاية عندما ترد عليك، ربما تخبرك أنها كانت في حفل ما أو تتسكع مع الأصدقاء أو مع شخص بعينه. هي تفعل ذلك لتُخبرك أنها فتاة مشغولة وأن جدولها غير متوقف على مُقابلتكما.

ترد الفتيات متأخرًا عن قصد عندما تحاول لعب دور صعبة المنال، أما في حالة عدم ردها لعدة أيام أو اختلاقها الأعذار الواهية فهذا يعني أنها غير مُهتمة بالرد عليك في الوقت المناسب.
لا تُبالغ في تحليل الموقف فبعض الفتيات لا تقمن بالرد على الرسائل أو المكالمات في الحال. إذا ما أظهرت بعض العلامات الدالة على اهتمامها بك فعليك التقاط أنفاسك وتفهم أننا جميعًا نصبح مشغولين البال من حين لآخر.



انتبه إذا ما كشفت لك عن المنافسين. تظهر الفتاة التي تلعب دور صعبة المنال بالهيئة المناسبة للدور، هذا يعني أنها ستُخبرك عن المنافسين لك وأن أكثر من شخص يرغب فيها وأنها في حيرة من أمرها لاختيار الشخص الأنسب وهو الأمر الذي قد يحدث في أيّة لحظة.

قد تقوم باصطحاب بعض أصدقائها رائعي المظهر إلى الحفلات من أجل لفت انتباهك وإثارة غيرتك.
ستحاول إثارة غيرتك عن طريق إخبارك عن الأشخاص الذين حاولوا مواعدتها وفشلوا في ذلك؛ قد تبدو أنها تسخر منهم ولكنها في الحقيقة تحاول لفت انتباهك إلى مدى جاذبيتها.
إذا استمرت في الحديث معك عن الأشخاص الذين واعدتهم فهذا يعني في أغلب الأمر أنها غير مهتمة بمواعدتك وأنها تراك كصديق لها وحسب. لا تتعامل مع هذا الموقف على أنه فشل وإنما بداية لصداقة مُثمرة. الجدير بالذكر أن القليل من الأشخاص يتمكنون من مصادقة الفتيات محل الإعجاب، ولذلك قيم ما إن كانت فرصتك قد انتهت أم لا، كي تبدأ في البحث عن فتاة أخرى.



شرح مبسط


في عالم المواعدة، توقع أن تُقابل ذات مرة فتاة تلعب دور صعبة المنال. ربما أنها لا تحاول التلاعب بك، ولكنها تهدف لاختبار مدى التزامك وتحفيزك على ملاحقتِها باهتمام أكبر؛ ستجد أنها تعتذر عن مُقابلتك لكونها مشغولة، مع أنها غير مشغولة، وقد تستغرق وقتًا طويلًا قبل التجاوب مع محاولاتك للرد عليها. يكمن التحدي في تحديد إذا ما كانت الفتاة تلعب دور صعبة المنال بالفعل، وكيفية التعامل مع هذا الوضع بشكل صحيح يضمن لك أن تفوز بقلبها، أم أنها غير مُهتمة بك من الأساس.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيفية تحديد إذا ما كانت الفتاة تلعب دور صعبة المنال # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/09/2023


اعلانات العرب الآن