شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 8:40 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة فيلم Matilda # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/10/2023

اعلانات

قصة فيلم Matilda # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 5 يوم
1 مشاهدة

أبطال فيلم Matilda


فيلم Matilda مأخوذ من كتابة روالد داهل، وكتابة السيناريو من قبل نيكولاس كازان، وروبن ويكورد ، وشارك فيه عدد من الممثلين أما عن أبطال فيلم "Matilda" فأبرزهم فيما يأتي:
مارا ويلسون "Mara Wilson" بدور (ماتيلدا ورموود).
داني ديفيتو "Danny DeVito" بدور (هاري ورموود، الراوي).
ريا بيرلمان "Rhea Perlman" بدور (زينيا ورموود).
إمبيث دافيدتز "Embeth Davidtz" بدور (جينيفر "جيني" هوني).
بام فيريس "Pam Ferris" بدور (أجاثا ترانشبول).
بول روبنز "Paul Reubens" بدور (وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي بوب).

أحداث فيلم Matilda


يعرض فيلم Matilda قصة خيالية تدور حول فتاة موهوبة وذكية تواجه صعوبة في العيش مع فظاظة وتجاهل عائلتها، ومع مرور الوقت تذهب للمدرسة وتقابل المديرة الشريرة التي تتعامل مع الطلاب بصرامة ورعب، في أثناء ذلك تكتشف قدرتها العجيبة على التحريك الذهني التي تمكنها من الدفاع عن صديقاتها في المدرسة، ومواجهة والديها غير اللطفاء في إطار من أحداث الدراما الخيالية والكوميديا.

تبدأ أحداث الفيلم عندما تتعرض الفتاة الذكية التي تدعى ماتيلدا ورموود، للإهمال والمعاملة السيئة من قبل عائلتها وهم والدها هاري ورموود ووالدتها زينيا وشقيقها الأكبر مايكل، لكن ماتيلدا تهرب من ذلك للعوالم الخيالية الموجودة في الكتب، حيث تذهب للمكتبة العامة باستمرار.

تطلب ماتيلدا من عائلتها الذهاب للمدرسة لكن والدها يرفض ذلك، فتقوم بعدة مواقف مشاكسة للانتقام، ونتيجة ذلك يقرر والدها والذي يعمل في مجال بيع السيارات السماح لها للذهاب لمدرسة كرانشيم هول الابتدائية "Crunchem Hall Elementary School" من خلال عميلته؛ مديرة المدرسة الآنسة أجاثا ترانشبول.

في المدرسة تستطيع ماتيلدا تكوين مجموعة من الصداقات، وبسبب ذكائها الحاد تثير ماتيلدا اهتمام معلمتها الآنسة جينيفر هوني، إذ تحاول الآنسة هوني نقل ماتيلدا لصف أعلى لكن المديرة ترانشبول ترفض ذلك، كما تقوم الآنسة هوني بإخبار عائلة ورموود بمستوى ذكاء ابنتهم ماتيلدا العالي لكنهم يقابلون ذلك بالتجاهل، ثم تكشف الآنسة هوني لماتيلدا سرًا مهمًا يتعلق بعلاقتها بمديرة المدرسة الآنسة ترانشبول، فتحاول ماتيلدا مساعدتها.

تكتشف ماتيلدا قدرتها على التحريك الذهني، وتبدأ بالتدرب على تحريك الأشياء حول المنزل، بعد ذلك تتسبب ماتيلدا بمشكلة كبيرة مع مديرة المدرسة ترانشبول التي تحاول معاقبتها بصرامة، لكنها تواجه ذلك بقدرتها العجيبة التي تخلص جميع طلاب المدرسة من مديرتهم الآنسة ترانشبول للأبد.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة فيلم Matilda # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1