شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 1:30 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تجربتي مع دواء رينالوف Renalof لعلاج حصوات الكلى # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/10/2023

اعلانات

تجربتي مع دواء رينالوف Renalof لعلاج حصوات الكلى # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 6 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

ارشادات الاستخدام لأقراص رينالوف


هناك الكثير من الارشادات التي يجب اتباعها من أجل الاستخدام الأمن لدواء رينالوف، ومن هذه الارشادات:
يلزم علي الشخص المريض تناول كميات كبيرة من المياه، وذلك لتعويض الماء التي فقدانه مع ادرار البول.الحذر الشديد أثناء تشغيل الآلات و قيادة السيارة ، لأن أقراص رينالوف يسبب النعاس والارهاق.التقليل من الأطعمة الغنية بفوسفات الكالسيوم والمكونة لحصوات الكلي مثل لحوم الدجاج والأسماك، وذلك لعدم ظهور حصوات الكلي مرة أخري.

ألية عمل أقراص رينالوف  Renalof


تعمل علي تعزيز وتنشيط أملاح السيليكا في الجسم مما يساعد علي اعادة تشكيل المعادن في الجسم، وأيضا بشكل فعال وسليم في المحافظة علي النسيج الضام بواسطة الخلايا الليفية.تحفيز انتاج مادة الأغروبيرين وهي تعتبر من أفضل المضادات الحيوية الطبيعية التي تحد من آلام الظهر وآلام الالتهابات باختلاف أنواعها.تزيد من نسبة أملاح البوتاسيوم في الجسم، حيث تعمل ك محفز ليتم در البول بسهولة.أقراص رينالوف تعمل علي انتاج مادة سيليكات الماغنيسيوم التي تسهم بكل فعالية في تفتيت حصوات  الكلي.

 

الوقت اللازم لبدء مفعول دواء رينالوف Renalof


أثبتت الأبحاث الدوائية أن الشخص المريض بحاجة الي شهر كامل من الاستعمال لدواء رينالوف لكي يشعر نفسه أنه في مرحلة التحسن في أداء الكلي، وأقراص رينالوف نفسها بحاجة الي مدة طويلة من الزمن  تقدر من 8-10 ساعات حتي يتمكن الجهاز الهضمي من امتصاصها، واعطاء النتائج الايجابية.

الجرعة اللازمة للمريض من دواء رينالوف Renalof


تختلف الجرعات الخاصة بدواء رينالوف Renalof من شخص لأخر وذلك حسب العمر، ومما يلي الجرعات المناسبة:
الشخص المريض بحاجة الي 3 كبسولات بشكل يومي من أقراص دواء رينالوف، حيث تكون الأقراص مقسمة علي فترات متساوية.تناول جرعة الدواء قبل تناول الطعام بمدة تصل الي نصف ساعة.شرب المياه بكميات كبيرة أثناء تناول الدواء.في حالة تم نسيان الجرعة يجب أخذها وقت تذكرها.

دواعي استخدام دواء رينالوف Renalof


يستخدم دواء رينالوف Renalof في العديد من الاستعمالات المفيدة، ومن دواعي استعمال دواء رينالوف:
يعالج  حصوات الكلي الناتجة عن تراكم فوسفات الكالسيوم و أوكسيلات داخل منطقة الكلي مسببة آلام في منطقة الكلي ، وصعوبة في ادرار البول.ارتفاع معدلات در البول بشكل طبيعي.يعتبر دواء رينالوف  علاج فعال للآلام أسفل الظهر، والالتهابات وذلك بسبب تطوير الأقراص الخاصة بالدواء وجعلها مضادات حيوية طبيعية في جسم الانسان.معالجة تضخيم البروستاتا الحميد وتطهير المسالك البولية.علاج مثالي لالتهابات المثانة.

أسعار عبوة رينالوف Renalof عالميا


تحتوي عبوة دواء رينالوف علي 60 قرص ويبلغ سعر العبوة الواحدة 37 يورو، ويوجد هذا السعر في كافة صيدليات دول العالم، والسعر وفقا للأسعار العالمية المتواجدة حول العالم.

دواء رينالوف Renalof


يحتوي قرص دواء رينالوف علي الكثير من المكونات التي تدخل في تركيبه، ومن هذه المكونات:
مادة ماتينول حيث تصل نسبة التركيز الي 88 ملي جرام.عشبة الشعير الرملية تصل نسبة التركيز الي 18 ملي جرام.نشا الذرة تصل نسبة التركيز بالقرص الواحد الي 200 ملي جرام.ستيرات المغنيسيوم حيث تصل نسبة تركيزها الي 25 ملي جرام في القرص الواحد.

موانع استخدم  أقراص دواء رينالوف Renalof


يدخل دواء رينالوف Renalof في العديد من الاستخدامات ولكن هناك أمور يجب أخذ الحيطة و الحذر منها أثناء تناول الجرعات الخاصة بالدواء، ومن دواعي استخدام الدواء:
يمنع استخدام دواء رينالوف للأشخاص التي لديها حساسية من أحد مكونات الدواء الرئيسية.استخدام الدواء بحذر وانتباه، وتحت اشراف الطبيب المختص خاصة للمرأة الحامل والمرأة المرضعة.يجب استشارة الطبيب في حالة الأطفال التي لا يزيد أعمارهم عن 12عام.

وسائل الحفظ والتخزين لعبوات دواء رينالوف Renalof


تعددت اجراءات الحفظ والأمان التر تنوعت في حفظ و تخزين عبوة أقراص دواء رينالوف، ومن هذه الاجراءات:
تحفظ عبوات دواء رينالوف بعيدا عن أشعة الشمس والرطوبة المباشرة.يجب حفظ العبوة بعيدا عن متناول الأطفال.يتم حفظ العبوة في درجة حرارة مناسبة للغرفة.

الآثار الجانبية لتناول أقراص دواء رينالوف Renalof


لم يتم اثبات بشكل فعلي من خلال الأبحاث العلمية التي تم اجرائها بواسطة منظمة الدواء  الأمريكية عن عدم وجود أي آثار جانبية يمكن أن تكون من نتائج استعمال دواء رينالوف Renalof ، حيث أن هذا الدواء يتكون من مواد طبيعية ويستخدم ك مكمل غذائي لقدرته الكبيرة علي تفتيت حصوات الكلي دون أي تدخل جراحي بواسطة متخصصين، ولكن يجب أثناء تناول دواء رينالوف Renalof استشارة الطبيب وعدم تناول الدواء دون وصفة طبية من المختص حتي لا يسبب  التعود والادمان  الناتج عن الاستخدام الطويل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تجربتي مع دواء رينالوف Renalof لعلاج حصوات الكلى # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/10/2023


اعلانات العرب الآن