شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 8:59 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تفسير رؤية الأرض الزراعية والجرداء فى الحلم # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/10/2023

اعلانات

تفسير رؤية الأرض الزراعية والجرداء فى الحلم # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 6 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

رؤية شقوق الأرض فى الحلم


الأرض المشقوقة هى الأرض التى أنقطع عنها المطر وسقايتها بالماء لفترة طويلة وصارت أرض جرداء وجدباء ،ورؤيتها فى الحلم يعكس أحتياج الرائى للعاطفة وشعوره بالحرمان أو الأحتياج القوى للمال أو الفرص الضئيلة وأنعدام الحيلة؛
ورؤية نزول المطر على الأرض الجرداء الجدباء يبشر بالفرج واليسر بعد العسر والأستعداد لأيام مليئة بالفرح والسعادة قريبا ،وعدم نزول المطر أو سقاية الأرض بالماء تعد رساله للرائى بالصبر وكثرة الدعاء وبذل الجهد لتحقيق المراد ،والله أعلم.

التحليل النفسى لرؤية الأرض بالحلم


اتجه علماء ومفسرو الأحلام أن رؤية الأرض فى المنام لها دلاله متصلة بالرزق والخير الذى سيحصل عليه ويعيش فى الرائى وقد تكون بشارة بالمولود الجديد ،وواكب علماء التحليل النفسى هذا التفسير فى رؤية الأرض حيث حيث قالوا أن ظهور الأرض فى منام الرائى لها تحثه على عدم التعلق بالأفكار الواهية التافهه التى تبعده عن حلمه وهذا التحليل يكون فى مشاهد رؤية الحرث أو التراب.
بينما رؤية الأرض البور الغير صالحة للزراعه أو حتى رؤية الأرض الغير صالحة للبناء فذلك يعكس تعب وأنهاك الرائى الشديد ،بينما الأرض الخصبة تكون دلالة على مشاريع مهمه فى حياة الرائى ،ورؤية الأرض الخصبة مع شعاع الشم تبشر بالمستقبل المزدهر الناجح ،وسماع الرائى بحلمه كأن أحدا يدعوه للذهاب إلى أرض محددة فذلك يكون به رساله للرائى بسرعة الكد والجهد والعمل الذى سوف يتوج بالنجاح.

رؤية حراثة الأرض وغرسها بالحلم


رؤية الشخص كأنه يقوم بحراثة أرض أو يقوم بالغرس فيها دلاله على دخوله وأقباله على أمر به صلاح شأنه ،وقد يشير إلى العمل الناجح والمستقبل المشرق الواعد ،ورؤية الأرض المحروثة بشكل جيد فى الحلم دلاله على أنجازات مادية يحققها الرائى كما أنها قد تشير إلى وصول الرائى لمبتغاه وهدفه قريبا بأذن الله.

رؤية الأرض الخضراء بالحلم


بصفه عامة فأن رؤية اللون الأخضر فى المنام يدعو إلى التفاؤل والرزق والبركة ،فرؤية الأرض الواسعة الخضراء تبشر بالرزق الكثير أو الزواج للأعزب أو العمل الذى سيكلل بالنجاح أو الربح والمال الوفير ،والله أعلم.

رؤية شراء الأرض فى الحلم


أتجه العلماء والمفسرون إلى أن شراء الأرض بغرض بنائها أو زراعتها أو أشارة قوية للزواج بالنسبة للشخص الأعزب أو حتى فى منام الفتاة العزباء حيث تكون بها بشارة بالزواج المبارك بأذن الله ،وشراء الأرض دلاله قوية على البركة والرزق أو الوظيفة المرموقه أو سفر من ورائه خير ورزق كثير أو السعادة التى يتحصل عليها الرائى بحياته سواء كان الرائى رجل أو أمرأة ،والله أعلم.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تفسير رؤية الأرض الزراعية والجرداء فى الحلم # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/10/2023


اعلانات العرب الآن