شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 8:45 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الانتصاب أثناء النوم.. هل يحدث في فترة المساء أم الصباح؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/11/2023

اعلانات

الانتصاب أثناء النوم.. هل يحدث في فترة المساء أم الصباح؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 5 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا شاب عمري 24 سنة, مقبل على الزواج -إن شاء الله-, أريد أن أستفسر عن الانتصاب الصباحي، هل يحدث في فترة الصباح فقط أم يحدث أيضا في أي فترة نوم مساءً أو في القيلولة؟

علما أن الانتصاب بعد الاستيقاظ من النوم لا يحدث لي غالبا، رغم أني قد أستيقظ أثناء النوم، وأجد انتصابا, وأنا نومي مضطرب، وغالبا أنام نهارا, وعلما أن الانتصاب أثناء وجود إثارة يحدث ويستمر لفترة طويلة -ربما ساعة وساعتين- وعند مكالمة الخطيبة يحدث انتصاب قوي مع كثرة إنزال المذي.

حاولت مرارا قياس الانتصاب أثناء النوم، ولكني أفشل دائما, وأنا قلق من عدم وجود انتصاب صباحي طبيعي, وهذا الأمر يؤرقني! وطول قضيبي (16) سم، وقطره (14) سم، هل هذا كاف لإشباع رغبات الزوجة جنسياً؟ وهل هناك طريقة بسيطة لقياس الانتصاب الليلي بدون اللجوء للطبيب؟

أرجو منك الإفادة، بارك الله فيكم، وجزاكم الله كل خير.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أيوب حفظه الله.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أثناء النوم بصفة عامة يحدث انتصاب تلقائي لمرات عديدة قد تصل من (6) إلى (8) مرات، وتستمر كل مرة لدقائق، والمرة الأخيرة في هذه المرات هي التي من الممكن أن يلاحظها الرجل عند الاستيقاظ من النوم، ولكن قد لا يلاحظها، وذلك لحدوثها وانتهاء الانتصاب قبل الاستيقاظ؛ لذا لا أرى أي داع للقلق في حالتك؛ فأنت طبيعي تماماً -بفضل الله- بدليل وجود الانتصاب عند الاستيقاظ وسط النوم، وكذلك عند الإثارة، أو عند التحدث في الهاتف، لذا أنت طبيعي، ولا داعي للقلق، ولا داعي لمراقبة الانتصاب.

وبالنسبة لحجم وطول القضيب، فهو طبيعي تماماً، والمهم في الأساس هو قوة واستمرار الانتصاب، وليس حجم القضيب.

أخيراً، لا داعي من الأساس لقياس الانتصاب أثناء النوم في حالتك؛ لأنك سليم تماماً من خلال ما تم ذكره سابقاً.

والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الانتصاب أثناء النوم.. هل يحدث في فترة المساء أم الصباح؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/11/2023


اعلانات العرب الآن