شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 5:39 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تفسير التنورة في المنام # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/03/2024

اعلانات

تفسير التنورة في المنام # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 2 يوم و 12 ساعة
6 مشاهدة

رؤية التنورة في المنام لابن شاهين


يقول ابن شاهين إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي تنورة جديدة فقد تدل الرؤية على الغني والخير الكثير الذي يناله الرائي في حياته، بينما رؤية ارتداء تنورة ممزقة قد تدل على الفقر الشديد، بينما رؤية ارتداء التنورة الخضراء قد تدل على العبادة.
وأما إذا رأي الشخص في منامه إنه ينزع تنورة متسخة عن جسده فقد تدل الرؤية على التخلص من الهموم والعقبات والمشاكل التي تواجهه في حياته.

تفسير التنورة في المنام للمتزوجه


السيدة المتزوجة التي ترى في منامها التنورة الطويلة لقدميها ونظيفة فهي بشرة خير لها بقدوم الكثير من الخير والرزق الوفير والمال الكثير، وقد تشير في الكثير من الأحيان على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة في حياتها الزوجية مع زوجها، وعلامة على الحمل القريب والجديد .
وأما إذا رأت السيدة المتزوجه التنورة القصيرة في المنام فقد تدل الرؤية علي الكثير من الهموم والعقبات والمشاكل التي تواجهها في حياتها القادمة حسب طول وقصر التنورة والله أعلم وأعلى بذلك.

تفسير التنورة في المنام لابن سيرين



يقول العالم الجليل ابن سيرين عندما يرى الشخص في منامه تنورة قصيرة وهي تكشف جزء من الساق قد تدل الرؤية علي تعرض الرائي للكثير من الاتهامات في أمر ما بقدر ما كان كشف سقيها.
وأما إذا رأت كشف بسيط من ساقيها فقد تدل الرؤية على الكلام القبيح في حقها، بينما رؤية زياده قصر التنورة قد تدل الرؤية علي اتهامها في السرقة والله أعلم ، بينما رؤية قصر التنورة الركبة قد تدل على اتهامها في الفاحشة أو اتهامها في عرضها والله أعلم بذلك.

تفسير التنورة في المنام للحامل


المرأة الحامل التي ترى في المنام تنورة طويلة فقد تدل الرؤية علي سهولة حملها وولادة قريبه وسوف يرزقها الله بمولود ولد يكون لها الأمان والحماية كما تحميها التنورة الطويلة من أعين الناس.
وإذا رأت الحامل في المنام التنورة القصيرة فقد تدل الرؤية علي الكثير من الآلام والأوجاع التي تعاني منها أثناء حملها.
الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

تفسير التنورة في المنام للعزباء


الفتاه التي لم تتزوج إذا رأت التنورة طويلة وقد تغطي قدميها ونظيفة فهي بشره ساره لها بقدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة بالخطوبة عن قريب، وقد تدل أيضا علي الستر والاستقرار مثل ستر التنورة لقدميها والله أعلم واعلي بذلك.
واما اذا رأت الفتاه العزباء التنورة القصيرة في المنام فقد تدل الرؤية علي علاقه محرمه تفعلها مع شخص يسعى فقط لتلبيه شهواته.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تفسير التنورة في المنام # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1