شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 1:07 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع صور ركنات مودرن حديثة 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/10/2023

اعلانات

صور ركنات مودرن حديثة 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 6 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

أشكال ركنات مودرن 2021


توجد الكثير من اشكال الركنات الحديثة حيث يوجد منها ما يحتوى على أقمشة من المخمل سادة وأخرى من الكتان أو القطن بالإضافة إلى أن الركنات المنقوشة تضيف لمسة أنيقة ومميزة على ديكور منزلك ولكنها يجب أن تنسق مع ديكور ذات ألوان احادية هادئة إلى جانب الركنات التى تجمع بين لونين معا فى آن واحد والتي يمكنك الاعتماد عليها لتحصلي على ديكور عصرى أنيق وأيضا هناك ركنة ذات قماش سادة ولكنها مزينة بوسائد منقوشة ويمنحها حيوية وتجعلها أكثر جمالا.

ركنات مودرن تركى


أما إذا كنتى تفضلين ديكور جرئ وساحر فيمكنك الاعتماد على ركنة باللون الأسود مع دهان حائط بدرجات الرمادى.

ركنة مودرن رائعة التصميم تعتمد على اللون الفيروزى الذي يضيف لمسة من الأناقة لديكور غرفة المعيشة.

نود الآن أن نعرف ما هو رأيكم فى تصميمات الركنات المودرن هذة أخبرونا عبر التعليقات.

أحدث ركنات مودرن 2021


تصميم رائع لديكور غرفة الجلوس حيث أنها تحتوى على ركنة على شكل حرف L وهي ذات تصميم عصرى منجد الكابوتنيه من القماش المخمل الناعم بدرجة الاخضر الزيتى تنسق مع دهان جدران باللون الأبيض كما نرى.

إذا كانت غرف الجلوس ذات مساحة ضيقة فاعتمد الركنة لأنها تمنحك شعور بالراحة والسعادة وفى هذا التصميم نرى ركنة بدرجة البيج الداكن مزينة بوسائد أنيقة رائعة.

أما هذة الركنة فقد تعتمد على اللون الرمادى الفاتح ومصممة من القماش السادة مع وسائد ملونة بالكشمير والأسود والأبيض مع طاولة دائرية صغيرة و سجادة مخططة باللونين الأسود والأبيض.

كثيرا من السيدات يعشق الألوان الداكنة لأنها لا تتسخ بسهولة وسريعة التنظيف أيضا لذا اليكى هذة الركنة الأنيقة التى تعتمد على درجة الزيتى الفاتح منسقة مع أرضية من الباركيه العسلى.

اجمل اشكال الركنات المودرن


تصميم صغير لغرفة معيشة يحتوى على ألوان أحادية كالأبيض الرائج وأيضا يوجد به ركنة ذات تصميم سادة مبطنة.

أن اللون الأخضر يمنحك شعور بالأناقة والسعادة دائما والكثير من السيدات يفضلن لذا اعتمدي فى الركنة لأنه سوف يمنحك مظهر راقى مع ألوان الحوائط البيضاء.

اذا كنتى تفضلين الألوان الهادئة اعتمدي على ركنة باللون البيبي بلو مع دهان حوائط بدرجة الأبيض مع ارضية من الخشب بدرجات البني الداكنة.

تصميم راقى لركنة رائعة تحتوى على درجات البينك الفاتح مع وسائد ملونة بالكافيه والبيج مع أرضية من الباركيه البيج.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع صور ركنات مودرن حديثة 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/10/2023


اعلانات العرب الآن