شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 12:53 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع شعار الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت … نماذج الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/10/2023

اعلانات

شعار الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت … نماذج الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 4 يوم
1 مشاهدة

اسهل القوى العاملة في الكويت


تمّ إطلاق خدمة أسهل من قبل الهيئة العامّة للقوى العاملة في دولة الكويت لمساعدة أصحاب الأعمال في متابعة العمالة واستقدام الموظّفين بالإضافة إلى تخليص العديد من المعاملات بشكل إلكترونيّ ودون الحاجة إلى زيارة أيّ من فروع الهيئة المنتشرة في الكويت، وفيما يأتي خطوات التّسجيل في أسهل عبر شبكة الانترنت:

الانتقال إلى بوّابة اسهل “من هنا” بشكل مباشرة.
الضّغط على أيقونة التّسجيل ذات اللون الأحمر.
كتابة رقم الملفّ ثمّ إدخال الرّقم المدنيّ للمفوّض.
قراءة الإقرار والتّعهّد ثمّ الموافقة عليه والنّقر على التّالي.
كتابة رمز التّحقّق الذي تمّ إرساله إلى المفوّض.
إنشار كلمة المرور الجديدة ثمّ تأكيدها والنّقر على حفظ.
استخدام المعلومات السّابقة لتسجيل الدّخول في أسهل.

الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت


تمّ تأسيس الهيئة العامّة للقوى العاملة في دولة الكويت خلال عام 2013م، وتعمل هذه الهيئة على توفير الكثير من الخدمات لكافّة الشّركات الكويتيّة، ومنها: خدمة طلب الدّعم الإضافيّ للشّركات وخدمة دعم المشاريع الصّغيرة والمتوسّطة بالإضافة إلى توفير خدمة أسهل أيضًا، وقامت الهيئة بتقديم جميع الخدمات المذكورة عبر موقعها الرّسميّ على شبكة الانترنت لحرصها على أوقات العملاء بشكل كبير.


نماذج الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت


عملت الهيئة العامّة للقوى العاملة على توفير كثير من النّماذج والمستندات الإلكترونيّة عبر موقعها الرّسميّ على شبكة الانترنت، ومنها: نموذج الإقرار باستلام المستحقّات الماليّة بالإضافة إلى نموذج عقد العمل رقم واحد ونموذج عقد العمل رقم أثنين، ويمكننا الوصول إلى هذه النّماذج وتحميلها باتّباع الخطوات الآتية:



الانتقال إلى موقع القوى العاملة “من هنا” مباشرة.
النّقر على رابط صفحة النّماذج من الواجهة الرئيسيّة.
العثور على النّموذج المطلبوب ثمّ النّقر على زرّ العرض.
الانتظار حتّى تحميل النّموذج في متصفّح الانترنت.
حفظ النّموذج على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذّكيّ.

رابط موقع الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت


نستطيع الانتقال إلى الموقع الإلكترونيّ الرّسميّ للهيئة العامّة للقوى العاملة “من هنا” بشكل مباشر، وذلك للحصول على جميع الخدمات التي يوفّرها هذا الموقع عبر شبكة الانترنت.
يرغب الكثير من المواطنين الكويتيّين بالحصول على شعار الهيئة العامة للقوى العاملة من أجل استخدام هذا الشّعار في العديد من التّصميمات المختلفة، وهو شعار يحتوي على مختلف الألوان التي يتكوّن منها علم دولة الكويت ويعبّر عن تكاتف القوى العاملة مع بعضها البعض، ويجدر الذّكر بأنّ الهيئة تقوم بتوفير الكثير من خدماتها أونلاين، ومن أبرز هذه الخدمات: خدمات أسهل.

شعار الهيئة العامة للقوى العاملة


يحتوي شعار الهيئة العامّة للقوى العاملة على جميع ألوان العلم الكويتيّ، وهي اللون الأبيض واللون الأحمر واللون الأسود بالإضافة إلى اللون الأخضر، ويمكننا الاطّلاع على هذا الشّعار في الصّورة الآتية.

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع شعار الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت … نماذج الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1