شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 8:29 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع صور اشكال عبايات ملونة انستجرام # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/02/2024

اعلانات

صور اشكال عبايات ملونة انستجرام # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 2 شهر و 5 يوم
5 مشاهدة

عبايات ملونة شيك


عباية أنيقة تشبه الفستان ترتديها إحدى الفاشينيستا في إطلالتها اليومية وهي باللون الزيتى الفاتح فى الأبيض والأسود.

تعتمد فى هذا اللوك على العباية بلون من ألوان الباستيل وهو اللون البينك الفاتح مع تطريزات من اللؤلؤ الأبيض.

ارتدت هنا العباية المفتوحة بالإمام المفتوحة أيضا وهى مصنوعة من القماش الجل فى الحرير باللون البنى مع تطريزات من الدانتيل الأسود.

عباية خليجية غاية فى الجمال والأناقة حيث أنها عباية ذات تصميم أنيق مصنوعة من الشيفون فى الدانتيل باللون الاسود وعليها تطريزات باللون الأحمر.

عبايات فاشونيستا انستجرام


أصبحت العبايات الملونة قطعة أساسية بالنسبة إلى المحجبات الفاشينيستا حيث أنهم أطلقوا مجموعة من صورهم على حساباتهم الشخصية تحمل أرقى أشكال العبايات الأنيقة.
وقد اطلوا بالكثير من العبايات الملونة التى تحمل تصميمات راقية جدا مثل الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو ورهف الشامي وغيرهم من الفاشونيستا حيث أنهم ارتدوا أرقى العبايات الملونة المفتوحة وأيضا ظهروا بالعديد من أشكالها ماركاتها، والآن سوف ترى معنا عدد من العبايات الرمضانية الملونة والتى تحمل تصميمات راقية.

عبايات ملونة انستجرام


فيما يلى سوف تشاهدون عدد من العبايات الرمضانية والتى يمكن أيضا ارتدائها فى نهار العيد أو فى الذهاب لصلاة العيد.
ترتدى الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو عباية أنيقة مفتوحة من دبى وهى عباية واسعة وذات أكمام واسعة باللون الأصفر فى البستاج ومزخرفة باللون الأبيض في الأسود.

عباية روعة ترتديها أيضا تسنيم أبو سيدو وهى عباية مفتوحة من الأمام وسادة مصنوعة من الكريب السميك باللون البنفسجى الداكن.

عباية تليق بالسهرات الرمضانية حيث أنها عباية طويلة وواسعة مصنوعة من الشيفون فى الستان لونها ابيض فى فضى مع تطريزات بالأسود.

ترتدى الموديل هنا تصميم مختلف من العبايات وهى عباية مقفولة من الأمام ذات أكمام واسعة من الشيفون فى الكريب باللون الأحمر وعليها تطريزات باللون الأبيض.

عبايات خليجية انيقة


عباية مغربية أنيقة جدا تليق بإطلالة عصرية ملونة بألوان كثيرة منها الفوشيا والبيستاج والبرتقالى والأخضر.

عباية أنيقة جدا من إحدى بيوت الأزياء فى دبى وهى واسعة ملونة بالأبيض والأسود بالإضافة إلى الفوشيا فى الذهبى.

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك في هذه العبايات الرائعة التى ترتديها الفاشينيستا المحجبات عبر الانستجرام.

أرقى موديلات العبايات الملونة


عباية أنيقة جدا وهى عباية شبابية رائعة حيث أنها منسدلة على واسع مصنوعة من الشيفون تحمل لونين وهما اللون الأبيض فى الاسود مع نقشات لونها أحمر فى كافيه.

ترتدى الموديل عباية بنصف أكمام مميزة ملونة بألوان عديدة منها اللون الأصفر والبني والأزرق والأحمر والأخضر والكافية والذهبى وحول الخصر رباط ملون.

الفاشونسيتا مرام السنوسي ترتدى عباية مفتوحة من الأمام متداخلة بها ثلاثة ألوان مثل الأسود والبني والكافية ونسقت معها طرحة كافيه وفستان ابيض.

ترتدى رهف الشامى عباية خليجية مفتوحة من الأمام مصنوعة من الحرير باللون النبيتى ومزينة من عند الأكمام باللون الأبيض.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع صور اشكال عبايات ملونة انستجرام # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/02/2024


اعلانات العرب الآن