شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 12:04 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع بدل رقص بالوان جذابة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/02/2024

اعلانات

بدل رقص بالوان جذابة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 1 شهر و 19 يوم
1 مشاهدة

بدل رقص للمتزوجات


بدلة رقص على شكل بنطلون باللون البيج الداكن ومطرزة باللون الفضى.

بدله رقص قطعتين من الشيفون باللون الأحمر في الأزرق والفضي.

بدلة رقص مصنوعة من الشيفون الناعم الشفاف باللون الأسود المطرز باللون الفضى فى الأزرق.

أخبرينا الآن ما هو رأيك بهذة البدل عبر التعليقات وما هى البدلة التى تعجبك.

بدل رقص شرقى


بدل رقص مثيرا جدا حيث أنها بدل مكونة من قطعتين القطعة الأولى برا مرصعة بالخرز باللون الفوشيا فى الذهبى والأسود والقطعة الثانية عبارة عن جيب طويلة مفتوحة من الجانب مصنوعة من الشيفون الناعم.

بدلة رقص مميزة جدا ومكونة من برا كنت ومرصعة بالخرز الطويل باللون الأحمر فى الأصفر والفضى وعليها جيب مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأحمر.

بدل رقص مكونة من برا مصنوعة من الستان باللون البنفسجى الداكن فى الفضى وعليها جيب طويلة ومفتوحة من الجانب مصنوعة من الستان بنفس اللون أيضا.

بدل رقص قطعتين باللون الأصفر الفاتح فى الذهبى والفضى.

بدل رقص 2020


تعد هذة البدلة من أجمل واحدث بدلات الرقص الشرقى هذا العام حيث أنها بدلة مكونة من قطعتين الأولى من برا كب مصنوعة من القماش المطرز وهى مرصعة بالستراس الفضي بالورود البارزة باللون الفوشيا فى الأسود والقطعة الثانية عبارة عن جيب طويلة ومفتوحة من الأمام.

بدلة رقص مثيرة جدا ومميزة وهى أيضا مكونة من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن برا كب مصنوعة من القماش الليكرا باللون اللبنى الداكن ومرصع بقطع الكريستال الفضي والملون والقطعة الثانية عبارة عن جيب مفتوحة من الجوانب باللون اللبنى الداكن وعليها قطع كريستال.

بدلة رقص شيك جدا وتعد من أحدث صيحات الموضة لبدل الرقص وهى أيضا قطعتين عبارة عن برا كت وهى مصنوعة من القماش الليكرا المطرز باللون الكشمير الفاتح فى العنابى وعليه كريستال باللون اللبنى فى الذهبي والعنابي وعليها جيب طويلة مصنوعة من الشيفون فى الدانتيل.

بدلة رقص أنيقة جدا مكونة من برا كت مصنوعة من القماش الليكرا الناعمة باللون الفوشيا وعليها تطريزات باللون الأسود فى الفضى والجيب طويلة ومصنوعة أيضا من الليكرا ومفتوحة من الجانب فتحة طويلة.

بدل رقص ساخنة


بدلة رقص أنيقة جدا وهى بدلة مكونة من قطعة واحدة وهى أيضا طويلة إلى الأسفل بأكمام ومصنوعة من القماش الدانتيل الناعم الشفاف باللون الأحمر في الأزرق وعليها تطريزات من الخرز باللون الاسود فى لبنى وروز واحمر وبها فتحة من الجانب طويلة.

بدلة رقص جميلة ومثيرة وهى مكونة من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن برا كت مطرزة باللون الأحمر فى الأصفر والأسود وعليها جيب طويلة مصنوعة من القماش الشيفون الشفاف باللون الاسود.

بدلة رقص شرقى مميزة مكونة من قطين أيضا من برا باللون الفضى اللامع وعليها أيضا تطريزات ملونة وعليها جيب طويلة مصنوعة من القماش الشيفون المنقوش باللون الأبيض الناعم.

عباية رقص مميزة جدا وهى عباية طويلة ومجسمة على الجسم مصنوعة من لقمان ليكرا بأكمام طويلة ومكشوفة من على الصدر وهى باللون البنى فى الذهبى اللامع.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع بدل رقص بالوان جذابة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/02/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1