شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 5:47 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع معنى اسم رميساء وحكم تسميته في الاسلام Rmysaa # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/11/2023

اعلانات

معنى اسم رميساء وحكم تسميته في الاسلام Rmysaa # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 3 يوم
1 مشاهدة

تسمية رميساء في الإسلام


كان رد علماء الدين الاسلام قاطعاً بشأن تسمية رميساء في الإسلام بأن هذا الاسم مستحب تسمية الفتيات المسلمات به نظراً لكون الاسم كانت تعرف به ام خادم الرسول “أنس بن مالك” والمعروفة بكنية “أم سليم” كما سبق الرسالة وهي امرأة عظيمة لها العديد من المواقف التي تشهد لها سواء للرسول الكريم او للاسلام في بداية الرسالة.

اسم رميساء مزخرف



??????
??????
ꞄⲘⲨϨⲀⲀ
ⓇⓂⓎⓈⒶⒶ
ℛℳ????
⒭⒨⒴⒮⒜⒜
??????

دلع اسم رميساء



سوسو
رورو
ريري
روما
روسو

معنى اسم رميساء


معنى اسم رميساء اسم رميساء لم يرد في اي من معاجم اللغة العربية او حتى معجم معاني الاسماء على الرغم من ان الاسم عربي الأصل وكان معروف لدى العرب قديماً تحديداً في عهد الرسول الكريم “محمد بن عبدالله” ، ولا نعلم السبب وراء عدم تواجد هذا الاسم في المعاجم ، ولكن بالبحث قد حصلنا على معنى الاسم كاملاً بأن الميساء هي المرأة الجميلة الرقيقة كاتمة للأسرار والمهذبة والمحبوبة من الجميع.
وكان العرب يطلقون اسم الميساء على كل امرآة جميلة جدا اي انه كان يستخدم كلقب وليس اسم ، وايضاً يقال ان رميساء هي نجمة صغيرة كانت تتواجد في السماء والاسم ليس اسم لأحد من امهات المسلمين كما يشاع خطأً انما هو اسم ام خادم الرسول الكريم أنس حيث كانت تعرف باسم “أم سليم بنت ملحان الأنصارية الخزرجية”.

اجمل صور اسم رميساء


سوف تحصلون على عدد من الصور الجميلة التي بها اسم رميساء مكتوب بالطريقتين الصحيحة “رميساء” والخاطئة “روميساء” بالاضافة الى ان الاسم ايضاً مكتوب في هذه الصور باللغة الانجليزية “Rmysaa”.






كتابة رميساء بالعربيه


على الرغم من انتشار اسم رميساء كاسم علم أطلق على العديد من الفتيات في العالم العربي إلا أن البعض استخدموه بطريقة خاطئة حيث كتبه البعض بوجود حرف الواو أي “روميساء” وهذا الامر خطأ لان حرف الراء مضموم ولا يوجد حرف الواو أي أن الاسم بطريقته الصحيحة يكتب “رُميساء” ، ويجب الذكر ايضاً ان الاسم في بعض الاحيان من الممكن ان يكتب بحرف الصاد “رميصاء”.
وهذا ليس خطأً لأن أم سليم الأنصارية كانت تعرف باسم الرميساء أو الرميصاء أي أن كتابة الاسم في كلا الحرفين أمر صحيح

اسم رميساء بالانجليزي


كما اعتدنا دائما فاننا نقدم الطريقة الصحيحة ايضاً لكتابة الاسم المذكور باللغة الانجليزية ، وفيما يخص اسم رميساء فهو يكتب بأكثر من طريقة بالانجليزية مثلما هو الحال في العربية حيث يكتب

“Rmysaa”
“Romaisaa”
“Romesa”
“Romesae”
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع معنى اسم رميساء وحكم تسميته في الاسلام Rmysaa # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/11/2023


اعلانات العرب الآن