شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 9:59 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع اذا احد قال وش دخلك وش اقول # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/10/2023

اعلانات

اذا احد قال وش دخلك وش اقول # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 28 يوم
1 مشاهدة

احسن رد لعبارة اذا احد قالي وش دخلك وش ارد علية


نمر في بعض الأحيان لموقف محرج من قبل البعض، والذي يكون موجه لنا عبارة يقول فيها هذا الشخص لنا وش دخلك، وهذا الأمر مهين نوعا ما والذي يتطلب منا في هذه الحالة القيام بالرد على هذا الشخص بنفس الإسلوب الذي وجه إلينا، وعلى إثر ذلك يمكن لنا أن نرد عليه بــ دخلني الحق الذي أرغب بأن أراه في هذه القضية.
اذا احد قال وش دخلك وش اقول والبراعة في الرد هو من الأمور المطلوبة، حيث سيكون حينها الأمر رائع والرد مناسب منا في حال أن كانت هنالك سرعة في الرد من قبلنا على هذه العبارة، وفي حال أن كن الرد من قبلنا يسوده التقدير والإحترام فهذا ما سيدل على الخلق الرفيع الذي نمتلكه تجاه الآخرين وحتى في حال أن أخطأوا في حقنا.

افضل رد لـ اذا احد قالي وش دخلك وش ارد علية


يعرف بأنه افضل رد لـ اذا احد قالي وش دخلك وش ارد علية هو القول بأن حسن النوايا هي اللي دخلتني بهذا الموضوع، ولو أنا ما تدخلت في هذا الموضوع كان قالوا أن الخير إنقطع من أمة محمد عليه الصلاة والسلام، ويذكر بأن هنالك الثير من الردود التي تتوقف على ثقافة وشخصية الشخص المتلقي لهذه العبارة، فهنالك من يقوم بتقديم الرد الغير سوي وبالكلمات النابية وهنالك من يقدم الرد لهادي والمليء بالإحترام والتقدير بالرغم من أن الرد من قبل الشخص المقابل كان مهين.

ماهو الرد المناسب اذا شخص قالك وش خلك


هنالك العديد من الردود التي يمكن لنا أن نرد بها في هذا الموقف، ومن هذه الردود المميزة في موقف اذا احد قال وش دخلك وش اقول، هو الرد على هذا الشخص بــ اللي دخلني الباب والباب كبير والباب يدخل جمل والجمل وعياله وعياله كثار ولو ما تشوف عيل الجمال أعلمك كيف تشوفهم، هذا الرد هو رد ساخر نوعاً ما ولكن في حقيقة الأمر هو رد مناسب جداً على العبارة التي جاءت من قبل هذا الشخص.

وش اقول اذا احد قالي اذا احد قالي وش دخلك وش ارد علية


اذا احد قال وش دخلك وش اقول في هذا الموقف يحتاج من السرعة والبراعة في الرد على هذا الشخص الساذج، حيث يمكن لنا أن نكون على قدر من المسؤولية في إفحامهم هذا الشخص الغير سوي في أخلاقة، ومن الأفضل الردود على اذا احد قال وش دخلك وش اقول هو اللي دخلني دخلك ولو خرجت أنا أخرج، وهذا بالطبع من الردود التي يمكن لها أن تكون مناسبة للرد على الشخص الذي رد عليك بهذه العبارة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع اذا احد قال وش دخلك وش اقول # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1