شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 6:31 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تردد قناة زي ألوان 2021 Zee Alwan علي النايل سات # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/10/2023

اعلانات

تردد قناة زي ألوان 2021 Zee Alwan علي النايل سات # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 3 يوم
1 مشاهدة

تردد قناة زي ألوان 2021


أحدث المسلسلات العربية على قناة زي ألوان


كما قامت القناة بعرض عدد كبير من المسلسلات العربية والتي منها على سبيل السرد لا الحصر :

هي ودافنشي بطولة كلا من ليلي علوي وخالد الصاوي ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وبيومي فؤاد وياسر علي ماهر وعدد كبير من النجوم .
مسلسل ونوس والذي قام بتقديمه كلا من يحيى الفخراني وهالة صدقي ونبيل الحفناوي وحنان مطاوع ومحمد شاهين وسماح السعيد مجموعة أخري من الفنانين .
حبيب الله أداء كلا من مروة عبد المنعم وأحمد راتب وأشرف عبد الغفور وجلال الشرقاوي وسامي مغاوري وطارق علام وغيرهم من النجوم .
جراند أوتيل وقام ببطولته كلا من عمرو يوسف ودينا الشربيني وأمير صلاح ومحمود الزاوي ومحمد حاتم وأحمد داود وعدد من الفنانين .
يوميات زوجة مفروسة أوي بطولة كلا من داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومروة عبد المنعم ومحمد أبو داود وأخرون .

وغيره من المسلسلات التركية والسورية المتنوعة بالأضافة للمهرجانات والاحتفالات مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي تردد القناة الجديد وخصوصا لاقتراب شهر رمضان ولا يعرف عن القناة من تقديم أعمال فنية حصرية ومتنوعة فيه تلاقي قبول وإستحسان جماهيري كبير ولذلك ونظرا لاهتمام على توفير كل ما ينول رضاكم ويستحوذ على أعجابكم.

أهم المسلسلات الهندية لقناة زي ألوان


قدمت القناة مجموعة متنوعة من المسلسلات الهندية المدبلجة والتي من أهمها :


مسلسل الدراما التاريخي جودا أكبر والذي قدمه كلا من راجات توكاس وباريدهي شارما وبراناف ميشرا وتشايا علي خان ومانيشا ياداف ومجموعة كبيرة من ألمع النجوم .
المسلسل الإسلامي قبول بطولة كلا من كاران سينغ وسوربي جيوتي وراكيش فاشيس وفيكرانت ماسي وشاليني كابور وفيكرام سينغ وكوكبة من النجوم .
البنات زينة البيت والذي قام بتقديمه كلا من لاكشمي وسارفاتي ومينكا وجانفي وجوري وغيرهم العديد .
المسلسل الخيالي علاء الدين ويقدمه كلا من ماندار جاداف ونازيا حسن سعيد وأرجون دوت وبونيت تشاندرا وبرافين هينغونيا ومجموعة أخري من الفنانين .
مسلسل الدراما فدية بطولة كلا من ديفيانكا تريباتي وشاردا مالهوترا وراجندرا غويتا وسوريندر كاور وكاميا بنجابي وفيصل رضا خان وغيرهم من النجوم .

مزايا قناة زي ألوان



تقديم القناة لمحتوي فني متنوع يلبي كافة الأذواق والمتمثل في عرضها لأحدث المسلسلات العربية والهندية المترجمة وغيره من الأعمال الفنية .
إستخدام القناة لأفضل التقنيات وأحدث الأنظمة عالية الجودة والمتمثلة في نظام الاتش دي بالإضافة لتوفيرها الأنظمة العادية الأس دي لتتيح لمتابعيها أستقبال إرسالها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .
مجانية القناة نظرا لأنها من القنوات المفتوحة علي النايل سات مما أتاح الفرصة لعدد كبير من عشاق الدراما والمسلسلات في مختلف البلدات العربية متابعة كل ماتقوم بعرضه من أعمال فنية رائعة .
عرض القناة لإطلالة المشاهير والنجوم العرب والهنود على السجادة الحمراء بالإضافة لأخبارهم الفنية وأخر أعمالهم .
ترجمة جميع أعمالها الفنية الهندية والتركية إلي اللغة العربية على يد محترفين .
حرص القناة على تقديم محتوى يتلائم مع العادات والتقاليد العربية وحذف أي مشاهد قد تؤدي لغضب الأسر العربية مما جعلها معظم الأسر يلتفون حولها .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تردد قناة زي ألوان 2021 Zee Alwan علي النايل سات # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/10/2023


اعلانات العرب الآن