شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 10:22 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تردد قناة الان الاخبارية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/09/2023

اعلانات

تردد قناة الان الاخبارية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 21 يوم
1 مشاهدة

برامج قناة الان


قدمت القناة باقة من البرامج الإخبارية والثقافية والرياضية والحوارية والترفيهية والواقعية والكوميدية والمنوعة منها:


برنامج الزفة.
برنامج المرايا.
برنامج مطبخنا.
برنامج بصمتي.
برنامج بريك شو.
برنامج عالم رؤى.
برنامج جلسة حرة.
برنامج منبر الشباب.
برنامج الوطن اليوم.
برنامج وجوه وقصص.
برنامج نجوم بلا حدود.
برنامج أكثر من عنوان.
برنامج من غرفة الأخبار.
برنامج الخليج في أسبوع.

مسلسلات قناة الان


تضم القناة سلسلة من أروع المسلسلات بتصنيفاتها وجنسياتها المتعددة منها:

مسلسل أمل.
مسلسل أتهام.
مسلسل الكبير.
مسلسل زنود الست.
مسلسل أم عبدو ج2.
مسلسل بنات العيلة.
مسلسل فرصة ثانية.
مسلسل طوق البنات.
مسلسل حكم الهوى.
مسلسل الحريم أسرار.
مسلسل مع سبق الإصرار.
مسلسل نيللي وشيريهان.

تمتاز قناة الآن بعرض التقارير الميدانية والوثائقيات وإجراء المقابلات الهامة مع كبار المسئولين والشخصيات البارزة في شتى المجالات ومواكبة الأحداث الجارية وتحليل القضايا المطروحة على الساحة العربية والدولية من كافة الزوايا والأبعاد السياسية والإقتصادية والإجتماعية وطرح وجهات النظر المختلفة لها بمصداقية وشفافية بجانب بث النشرات والعواجل والمواجيز الإخبارية.
وتشتهر أيضاً بعروضها الرمضانية الحصرية من البرامج والأعمال الدرامية التي تلاقي قبول كبير وأستحسان لدى الأسر الإماراتية والعربية مما جعلها تستحوذ على اهتمامهم وزاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد وبالأخص مع أقتراب شهر رمضان الكريم لذلك ونظراً لسعي موقع محتوى الدائم لتلبية أحتياجات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها.

تردد قناة الان 2018



في انتظار تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم أي مشاكل أثناء ضبط التردد السابق على أجهزتكم المختلفة.

مزايا قناة الان


تمتلك القناة عدة عوامل ومزايا متنوعة يعود إليها السبب الحقيقي في أستحوذها على نسب عالية من المشاهدات في الإمارات والمنطقة العربية أبرزها:

تقديم مواد إعلامية دسمة تساهم في إثراء المعرفة المجتمعية وتشبع ميول وأهتمامات جمهور عريض من عشاق الإطلاع على الأخبار المحلية والعالمية.
متابعة الأعمال الفنية في الوطن العربي وتسلط الضوء على القضايا الهامة والملفات الساخنة وتعمل على وضع حلول جذرية لها.
أنتاجها المتميز لحزمة من البرامج المنوعة مستوحاة من الظروف والأوضاع الراهنة في المجتمع الإماراتي والعربي وعرض مضمون إخباري ثقافي شامل بواسطة فريق عمل متفاني يضم كوكبة من الشباب الموهوبين وعدد كبير من المراسلين وأصحاب الخبرات والمهارات من الإعلاميين والإداريين المحترفين يعملون معاً لتعزيز موقفها التنافسي.
إلتزامها بالمبادئ العربية وحرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها الذي ساعدها فيه أعتمادها على المقاييس والضوابط الدولية .
أستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة مابين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD عادية لتوفر لمستقبلي إرسالها صوت وصورة أكثر دقة ووضوح كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
جهدها المتواصل لتوسيع رقعة بثها وتحقيق أهدافها الإستراتيجية والأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
اهتمامها بخلق أجواء تفاعلية إيجابية وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم عبر مواكبتها للتطورات التكنولوجية العصرية والتواجد الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشاء موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تردد قناة الان الاخبارية # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/09/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1