شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 12:55 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع معني اسم سيدرا Sidra # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/02/2024

اعلانات

معني اسم سيدرا Sidra # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 1 شهر و 1 يوم
6 مشاهدة

مشاهير يحملون اسم سيدرا


هناك العديد من المشاهير الذين يحملون اسم سيدرا ومن ضمنهم سيدرا الأتاسي، وهي صحافية سورية، متزوجة من الممثل السوري محمد حداقي، وهي من ضمن مجموعة الصحافيين السوريين الذين قرروا أن يخوضوا تجربة جديدة قد تنتهي بهم إلى دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، والتجربة عبارة عن تسجيل البرنامج الإذاعي الأطول في التاريخ حيث المقرر أن يستمر بث البرنامج لمدة 81 ساعة متواصلة، وسيدرا هي معدة البرنامج وسوف يقوم بتقديمه راكان الخضري.

دلع اسم سيدرا


اسم سيدرا من الاسماء الخفيفه والسهله في النطق كما ان له العديد من اسماء الدلع ومنها :-

سييرا
 ساسي
 سي 
 ديرا

اسم سيدرا


اسم سيدرا اسم علم مؤنث قيل بأن أصله عربي او لاتيني، معناه : مثل النجم، النجمة المتلألئة في السماء، مبسطة من (سدرة المنتهى) وهى شجرة عظيمة مثمرة يوجد فى السماء السابعة.

صفات حاملة اسم سيدرا


تتصف الفتاة التي تحمل اسم سيدرا بالطيبة والجمال والأناقة وحسن السلوك والعديد من الصفات ومنها:-

تحب حاملة اسم سيدرا المرح والفكاهة.
تحمل سيدرا شخصية طيبة تجعل كل من حولها يحبها.
ليدها طباع هادئة.
تحب الرحلات وتكره البقاء في المنزل.
لديها شخصية قوية بعض الشيء.
تتحمل المسئولية ويمكن الاعتماد عليها في المهام الصعبة.
سيدرا جميلة وجذابة مما يجعل بها شيء من الغرور.
مجتهدة في دراستها وفي عملها وتسعى للوصول إلى أعلى المراتب.
ملتزمة دينياً وأخلاقياً.

أسماء بنات تشبه اسم سيدرا


يوجد العديد من أسماء البنات الجميلة التي تشبه اسم سيدرا منها:

سيلا
سيلين
سيرين
سيرينا
سيلينا
سلاف
أسيل

اسم سيدرا بالانجليزيه



Sedra
sidra

الحكم الشرعي لاسم سيدرا


يوجد الكثير من المعاني اسم سيدرا سواء في اللغة العربية أو في اللغة اللاتينية، كما أن بعض العلماء نسبوا اسم سيدرا إلى الإسلام وقالوا أنه اسم سماء من السماوات السبع وآخرون قالوا أنه اسم شجرة موجودة في الجنة، ورغم أنه ليس من المؤكد أن تكون هذه المعاني صحيحة إلا أنه لا يوجد أي مانع أو آثم من تسمية اسم سيدرا حيث أن جميع المعاني التي وردت حول الإسم هي معاني حميدة .

اسم سيدرا مزخرف بالانجليزي



ṩễḑrä
ƨe̲̣̥ƌ̲̣̣̣̥ے̲̣̣̥a
śědřặ
s̯͡e̯͡d̯͡r̯͡a̯͡

أبيات شعر في اسم سيدرا


معنى اسم سيدرا في اللغات


يُقال أنّه اِسم عربيّ أصيل ، وأصِلُه في المُعجم العربيّ هو سدِرة ، وهي شجرة النّبق الّتي ينتفِع مِنها النّاس ويَستخدِموا ورقها أو هي الشّجرة العظيمة ، وفي معنيّ أُخر يعنى الشِّعر النّاعِم والمُسترسِل ، أمّا عن معناه في اللُّغة اللّاتينيّة فهو النّجمة المُتلألِئة والفتاة الجميلة أو الفتاة الأنيقة ، وهُناك معنيّ أخِرّ مُختلِف تماما وهو ” مِثل ” وتوجِد آراء تنسُب الإسم لِلإسلام حيْث أنّ من ضمِن معانيُه أنّه اِسم السّماء السّابعة وهي السّماء الّتي تتجمّع عِندها الملائِكة ولا تتعدّاها ، أو أنّه مِن سدِرة المُنتهي وهي شجرة خالِدة في الجنّة ، ويُقال أيضا أنّ سدِرة هي اِسم شجرة نبِق قريبة مِن عرش الرّحمن .

اسم سيدرا مزخرف بالعربي



سہيہدرا
سہٰيٰدرا
س̯͡ي̯͡د̯͡ر̯͡آ̯͡
س̀́ي̀́د̀́ر̀́آ̀́
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع معني اسم سيدرا Sidra # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/02/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1