شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 9:26 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تفسير رؤية حلم البازلاء (البسلة) فى الحلم ومعناة # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/03/2024

اعلانات

تفسير رؤية حلم البازلاء (البسلة) فى الحلم ومعناة # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 24 يوم و 12 ساعة
3 مشاهدة

رؤية جمع وزراعة البسلة بالحلم


زراعة وجمع البسلة في المنام يشير إلى سنة ستكون مليئة بالخير والبركة ،وقال العلماء والمفسرون أن رؤيتها بحلم المرأة الحامل تبشر إنجابها مولودا أنثى وذلك إذا كانت في شهور حملها الأولى .
وأفضل الرؤيا هي رؤية جمع البسلة أو رؤية القيام بتخزين البسلة حيث تبشر بالنجاح والخير والبركة وقد تكون دلاله على الربح إذا كان الرائي تاجر أو رجل أعمال ،ومحمود أيضا رؤية شراء البسلة حيث تبشر بالخير ،والله أعلم.

رؤيا أكل البسلة في المنام



رؤية حبات البسلة في الحلم فرح وفرج وبركة وبالتالي فإن تناول حبات البسلة وحدها أو بجانب أحد الأطعمة فهو خير كثير .
وأكل البسلة بحلم المرأة الحامل تعد بشارة مولودة جميلة تملأ البيت بالسعادة والفرح ،ورؤية البسلة في حلم الشخص المريض بشارة بالشفاء القريب بإذن الله.
أما رؤية الشخص بحلمه وكأن هناك شخص ميت يعطيه أو يطعمه البسلة فذلك يشير إلى أن الرائي يحصل على منفعة سواء مادية أو معنوية من شخص لا يعرفه ،أو أنه سيسافر ويجد بسفره الخير والأمان .
أفضل الرؤية هي رؤية حبات البسلة الكثيرة والتي تكون خضراء وطازجة حيث تشير إلى طول العمر والصحة والعافية للرائي ،وأيضا رؤية أكل البسلة للرجل مع زوجته أو الزوجة مع زوجها حيث يشير إلى الود والعاطفة بينهما وانتهاء الخلافات الزوجية .
ومكروه رؤية سكب البسلة أو أكلها في مكان متسخ وغير نظيف أو أكلها في مكان غير طاهر كأن يأكلها الشخص في الحمام ،ومحمود رؤية الشخص أنه يأكل البسلة مع المرق سواء اللحم أو الدجاج وأيضا محمود رؤية الأرز مع البسلة وأكلها ،والله أعلم.

تفسير البازلاء بالحلم لابن سيرين


ذكر الشيخ الجليل والعلامة محمد ابن سيرين أن رؤية البسلة في الحلم لها دلالات تميل إلى التفاؤل حيث أنها في الأغلب دلاله على خير سيحصل عليه الرائي ،وقيل أنها دلالة على المرأة الصالحة بحلم الرجل وهي بشارة بالخير والتفاؤل في حلم المرأة وبالأخص المرأة الحامل ،والله أعلم.

رؤية طبخ البازلاء بحلم المتزوجة


كثيرا ما ارتبط تفسير رؤية البسلة بلونها الأخضر ونظرا لأن اللون الأخضر له دلالة محمودة في المنام فكانت رؤية الدبلة فى الحلم أيضا محمودة .
وبالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة كأنها تجمع أو تفصص حبات البسلة في بيتها أو مطبخها فذلك يبشر بالخير والرزق والبركة في المنزل ،ورؤية طبخ البسلة مع مرقة اللحم أو الدجاج مع الأرز بشارة بكل الخير والبركة بإذن الله ،ويسري نفس التفسير على المرأة الحامل والله أعلم.

رؤية طبخ البسلة بحلم العزباء


أما بالنسبة لرؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة كأنها تعد وتطبخ البسلة بحلمها فذلك يبشر بالخير والبركة في حياتها وقد تكون بشارة بالزواج لها قريبا إذا كانت في سن الزواج وهي دلالة قوية على النجاح خاصة إذا كان طعمها طيب ولذيذ ،والله أعلم.

رؤية شراء البسلة


قال المفسرون والعلماء أن رؤية شراء البسلة في المنام دلاله على الخير والمنفعة الكبيرة التي سيتحصل عليها الرائي وهي بشارة بالخير والرزق وذلك إذا كانت الرؤية تختص بشراء البازلاء مع الخضر مثل الجزر أو البطاطس مثلا ،وشراء في حلم المتزوجة خير يدل على الاستقرار الأسرى ،والله أعلم.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تفسير رؤية حلم البازلاء (البسلة) فى الحلم ومعناة # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/03/2024


اعلانات العرب الآن