شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 11:44 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تفاصيل اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية في كربلاء وبغداد # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/10/2023

اعلانات

تفاصيل اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية في كربلاء وبغداد # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 6 شهر و 4 يوم
1 مشاهدة

المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2021


لقد أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالعراق من خلال صفحتاه الرسمية على الفيسبوك ضرورة مراجعة المواطنين المستفيدين من منحة الرعاية الاجتماعية 2021 بياناتهم عبر الموقع الرسمي للوزارة، وذلك من أجل التأكد من كون أسماء موضوعة في كشف أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2021.
كما سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2021 في مختلف محافظات العراق والتي تشمل (بغداد – كربلاء – كركوك – واسط – الأنبار – داهوك – القادسية – صلاد الدين – البصرة) وغيرهم من باقي محافظات دولة العراق.

أسماء الرعاية الاجتماعية العراقية


لقد تم الإعلان من قبل “د/عادل الركابي” وزير وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالعراق أن موعد صرف مبالغ الرعاية الاجتماعية سيكون في يوم 25 آذار الموافق يوم الأحد 25 أبريل لعام 2021، حيث ستصل تلك المبالغ إلى عدد كبير من الأسر العراقية في مختلف المحافظات المعلن عنهم في الموقع بقائمة كاملة تسمى بقائمة “أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2021”.
كما سيتم الإعلان عن أسمائهم من قبل الموقع الإلكتروني، حتى يتم التأكد من وجود أسمائهم قبل حلول موعد صرف مبالغ الرعاية الاجتماعية، حيث يمكن الدخول على موقع الوزارة من خلال البحث عنه على منصة “google” الإلكترونية، ونتابع معكم خلال الأيام القادمة عبر موقعنا تفاصيل صرف الرواتب الإجتماعية.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تفاصيل اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية في كربلاء وبغداد # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/10/2023


اعلانات العرب الآن