شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 10:32 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما تفسير وجود خطوط بيضاء على غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/02/2024

اعلانات

ما تفسير وجود خطوط بيضاء على غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 1 شهر و 22 يوم
6 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.

أنا فتاة عمري 24 سنة، كنت أمارس العادة السرية، وحاولت أن أقلع عنها، وبدأت أقلل منها، لكنني قبل خمس سنوات لم أكن أعرف شيئا عن غشاء البكارة، وقمت بإدخال أصبعي السبابة، فلم ينزل الدم وقت إدخال الأصبع، لكن نزل دم فاتح فيما بعد، ولا أتذكر وقته، ولم يخطر في بالي دم الغشاء؛ لعدم معرفتي به.

حاولت أن أفحص نفسي، لأنه لا يمكنني مراجعة الطبيبة، فرأيت الغشاء وبه خطوط بيضاء، فهل هذه الخطوط هي تمزقات في الغشاء؟ أرجوكم ساعدوني، والله أنني أعيش في هم وخوف وشك، وخائفة من زيارة الطبيبة، وأن تخبرني بعد الفحص من تمزق الغشاء.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الابنة الفاضلة/ أمل حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

يؤسفني -يا ابنتي- معرفة بأنك ما زلت مستمرة في ممارسة هذه العادة الضارة والمحرمة, ولا مبرر لك في ذلك على الإطلاق, فالتخفيف من ممارستها لن يحل لك المشكلة، ولن يساعدك في التخلص منها, لأن الخطأ يبقى هو نفس الخطأ, كثر أو قل, والمعصية تبقى نفس المعصية كثرت أو قلت, وأنصاف الحلول لا تجدي عند التوبة، فمن أهم شروط التوبة: الإقلاع كليا عن المعصية, وعدم الرجوع إليها، أما التقليل والتسويف والتردد, فإنه من مداخل الشيطان، وانتبهي -يا ابنتي- فلا أحد يملك علم الغيب, ولا أحد يعلم ماذا يحمل له الغد، لذلك فإن الوقت الحاضر هو أفضل الأوقات للتوبة, واحذري من مداخل الشيطان، وأغلقيها تماما, وسارعي إلى التوبة الكاملة، واجعليها خالصة لوجه الله الكريم.

بالنسبة لما قمت به في إحدى المرات, فإذا لم تشاهدي دما على أصبعك في نفس وقت إدخاله, فإن غشاء البكارة عندك سيكون سليما, ولم يتضرر -بإذن الله تعالى-, وعلى الأرجح بأن ما حدث هو: إما أن أصبعك حجمه أصغر من حجم فتحة غشاء البكارة, أو أنك لم تقومي بإدخاله لمسافة كافية, أي لم يتجاوز مستوى غشاء البكارة.

على كل حال: إن أسوأ احتمال ممكن حدوثه عند إدخال الفتاة أصبعها في جوف المهبل، هو أن يحدث تمزق جزئي, أو تمزق بسيط في غشاء البكارة، وهذا لا يفقدها العذرية بشكل كامل, بل تبقى أجزاء الغشاء الأخرى سليمة، وسيحدث لها تمزق عند الزواج، لأن العضو الذكري أكبر حجما من الأصبع, وسيحدث ضغطا على كل جهات الغشاء عند الإيلاج في المهبل، مما يؤدي إلى حدوث تمزقات متفرقة ومتعددة في كل الجهات السليمة الباقية.

إذا اطمئني -يا ابنتي- فحتى عند افتراض أسوأ الاحتمالات, فإن الأذية في الغشاء -إن وجدت- ستكون أذية بسيطة جدا, ولن تؤثر على الزواج -إن شاء الله تعالى-.

نسأله عز وجل أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائما.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما تفسير وجود خطوط بيضاء على غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/02/2024


اعلانات العرب الآن